مادابيكم ...وراني نطلب منكم باش ...تعطوني لوصفة نتاع بيتزا كوفار مقرمشة وعجينتها ...

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

ديني حياتي

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
53
راااااااااااااااااااااااااااني نطلب منكم باش تعطوني لوصفة نتاع بيتزا كوفار لي عجينتهاكي لعجينة نتاع لبقلاوة لي يرققوها بالماشينة والحشو
والطريقة بالصور اذا ممكن ولي يسبق يعتيهاني ان شاء الله كي نصلي صلاتي ندعيلو وربي يجعلو هدي الخدمة والفضل في ميزان حسناته ويجازيه يارب

السلام عليك اختي هل تقصدين الكوكا كيما لعرضتها في المنتدى

لالا مانيش نحوس على كوكا راني نحوس على بيتزا كوفار و قلت المواصفات نتاعها من مقبل

لي راني نحوس عليها ماشي كوكا كوفار هي نورمالمو لبنتا نتاوعنا (من بين الاعضاء) يعرفوها

سلام اختي, بيما انك راكي تقولي بالي العجينة نتاعها مثل البقلاوة ادن هي بتزا كوفير بالعجينة المورقة pate feuittée, اما الحشو تديريها كيما البيتزا العادية و حسب ما توفر لكي في البيت

صاحيتي ختي الله ينصرك وياربي يعتيك واش تتمناي يا رب
اعتيتيني فكرة

واشنوا غير انا كانت عندي هدي الملاحظة لي عطيتيهاني بصح قلت بالاك ماشي كيما هي

وتاني حبيت لاغوسات نتاعها بالصور بصح ماكملتليش

وان شاء الله راني ندعيلك في صلاتي وبارك الله فيك

أوكي اختي انتي sur تقصدي la pate feuilletée
اول حاجة les ingredients نتاعها هما
1 كلغ طحين

500 غ زبدةspecial ،تاع feulletage(تلقاي مرسوم فيها croissan)
فنجان زيت
ملعقة ملح ( او سكر في حالة les gateux )

.............
ثانيا طريقة العمل
اخلطي كل المكونات مع نصف لتر ماء جيدا ثم قومي بعجنها لمدة 5د
اتركيها ترتاح نصف ساعة
افرديها كما بالصورة وضعي الزبدة بعد ان تقومي بفردها بالطريقة المبينة بالصورة

اغلقى العجينة على الزبدة كالتالي

افرديها طولا ثم قومي بطيها على الشكل التالي واتركيها ترتاح مدة 10 د في الثلاجة اذا كان الجو حار
قومي بهذه العملية 6 مرات وبين كل مرة واخرى اتركي العجينة ترتاح 10 د

.................................................
http://www.muslma1.net/up/
طريقة العمل جبتهالك من منتدى اوخر بالصور باش تفهمي
وادا جاتك صعيبة راسليني عالخاص ونفهمهالك بال bien
ok??? saha

بالنسبة لل la sos
نمدلك la recette لي نخدم بيها أنا

تقشري الطمام وحطيها في robo مع البصل والثوم والفلفل
حتى يترحاو مليييييييييييييح منبعد تحطيهم فوق النار مع
ملح وفلف وكركم وشوية زعفران وثوم غبرة وزنجبيل غبرة تاني
وتخليها في اللول الفلف والطماطم يطلقو ماهم ومنبعد كي يبداو ينشفو من الماء هاداك زيديلهم شوية وزيت زيتون وفي اللخر تلقاي sos مليحة بزاف وخير من نتاع برا وحدها فوق لاpate feuilletée تمدلك pizza فووووووووووور ماتلقايهاش برا خلاص وزيد خدمة الدار ماكانش كيفها في حتى بلاصة

عذرا اختي مي ماعنديش الرسايل باش نجاوبك

انت مالا تقصدي la pate à fillo اللي يديرة بيها البقلاوة والسمبوسة
ماشي la pate feuilletée
..............
شوفي تبداي تحطي 4 كيلات فرينة + قرصة ملح + مغرف كبيرة لحظة + نصف كيلة زبدة نتاع feuilletage ذائبة وتلميها ب ربع لتر ماء زهر تعجنيها نقطعها 12 قطعة و تخليها ترتاح ومنبعد تحلي كل قطعة في المشينة رقم 4 و 6 و ترشي دايما بالنشا و نحط ال 12قطعة المحلولين فوق بعضهم و ماتنسايش ترشي دايما النشا ومبعد تقطعيها مربعات 5 مم و نخدميهم كيما تحبي soit عش الشامية والا البقلاوة السورية و الا مام السمبوسة والمقالي الخليجية ونسقى دائما الحلوة بالزبدة ذايبة والشاربات. بصح للبيتزا كيما حابة نتي تخليها هكاك وتقصيها على حسب مقاسات البلا نتاعك،،،اوكي؟؟؟؟!!!!!
.......................
مانكذبش عليك انا جربتها بالاك مرة وحدة والا زوج مش كتر مي présque ديما نشريها واجدة تجيني أرخس وتهنيني من التعب خاطر تحكم شوية اليد surtt في المشينة

عذرا اختي مي ماعنديش الرسايل باش نجاوبك

انت مالا تقصدي la pate à fillo اللي يديرة بيها البقلاوة والسمبوسة
ماشي la pate feuilletée
..............
شوفي تبداي تحطي 4 كيلات فرينة + قرصة ملح + مغرف كبيرة لحظة + نصف كيلة زبدة نتاع feuilletage ذائبة وتلميها ب ربع لتر ماء زهر تعجنيها نقطعها 12 قطعة و تخليها ترتاح ومنبعد تحلي كل قطعة في المشينة رقم 4 و 6 و ترشي دايما بالنشا و نحط ال 12قطعة المحلولين فوق بعضهم و ماتنسايش ترشي دايما النشا ومبعد تقطعيها مربعات 5 مم و نخدميهم كيما تحبي soit عش الشامية والا البقلاوة السورية و الا مام السمبوسة والمقالي الخليجية ونسقى دائما الحلوة بالزبدة ذايبة والشاربات. بصح للبيتزا كيما حابة نتي تخليها هكاك وتقصيها على حسب مقاسات البلا نتاعك،،،اوكي؟؟؟؟!!!!!
.......................

مانكذبش عليك انا جربتها بالاك مرة وحدة والا زوج مش كتر مي présque ديما نشريها واجدة تجيني أرخس وتهنيني من التعب خاطر تحكم شوية اليد surtt في المشينة
ان شاء الله ربي يجعلها في ميزانك حسنات يارب حيتي صحيتي صحيييييييييييييييييييييييييييييييتييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي

انا نقلك كيفاش يخدموا العجبنة نتاع البقلاوة 1كغ فارينة +500غ زبدة مدوبة (باردة) نخدموهم مع بعض اي نبسوها جيدا حتى تصبح مرملة تم نغربلوها وبعد دلك نضيف الخمارة حوالي ملعقة تم نكون العجينة بالماء الدافئ و نترك العجينة تخمر نتمنى نكون افدتكم

انا نقلك كيفاش يخدموا العجبنة نتاع البقلاوة 1كغ فارينة +500غ زبدة مدوبة (باردة) نخدموهم مع بعض اي نبسوها جيدا حتى تصبح مرملة تم نغربلوها وبعد دلك نضيف الخمارة حوالي ملعقة تم نكون العجينة بالماء الدافئ و نترك العجينة تخمر نتمنى نكون افدتكم
nta3 esah fedtini machkora chokran

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة