هاي واش مع الليسي

SOUHA

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
0
انا ليوم اني كلكنا والله وزادو نحولنا الاختبارات والجو راه يعيف الدنيا مسحبة والواحد خرج راسو مطرطق من ساعتين رياضيات :crying::crying::crying::crying::crying:
مع الاستاذة كوشمار والله ساعتين خرجو من عينيا :001_unsure::crying::sleep::thumbdown::sneaky2::sad::cursing::angel_not::angry:
مع العلم اني علمية بصحح نحب الغلوم والفزياء بزاف بصح الريضيات مطحتليش على القوسطو
كل واحد يكتبلنا المادة اللي يكرها

والله يا ختي اليوم خرجت من الكلاصة منفرزش ياو 3سوايع وانتي قاعد تقراي في الكهرباء والله راسي حب يطرطق

سلااااام حبيبتي
انا راني اكثر منك ليوم 4 سوايع محاسبة صبحة كاملة اختبار رقبتي طارت ربي يجيبها زينة برك
انا بما اني تسيير واقتصاد اكره الادب ورياضيات

علابالك انا كي كنت نقرا
المواد بكل نجيب فيهم 5 .... 6.5 .... وهكــا
اما الرياضيات والفيزيا 20 ... 19.5

وماشي نكوبي ولا
من فهامتي
الرياضيات عندي احسن مادة
ننصحك حبيها سينو راحت قرايتك ....

والله يا ختي اليوم خرجت من الكلاصة منفرزش ياو 3سوايع وانتي قاعد تقراي في الكهرباء والله راسي حب يطرطق

شكرا على المرور شتي شتي والله راس يطرطق

هههههههههههه انت ةراكي كي حالتي انا كنت علمي ..عام الباك معنديش كراس رياضيات....لا علاقة هي و الفيزياء.............اما العلوم نبرد القلب

هههههههههههههههههههههه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مساء النور خاوتي ان شاء الله راكم فور
حنونة انا تاني اليوم قريت ساعتين رياضيات والبروف تاعنا الله لا يشوفك مي الرياضيات راني نحبها العام هذا مع قريت ليكور فهمتها الحمد لله كي تسحقي اي حاجة راني هنا
اما المادة الي نكرهها الادب والفرونسي كرهني فيها البروف
ربي يكون معاكم
n

شكرا عاى التفاعل والله يا خاوتي الاستاذة كوشمار كشما تخلينا
والمشكل غدوة نصبحو عليها

هههههههههههه انت ةراكي كي حالتي انا كنت علمي ..عام الباك معنديش كراس رياضيات....لا علاقة هي و الفيزياء.............اما العلوم نبرد القلب

[/QUO

ههههههههههه وين اقريت الباك يا الشهبندر يخي كنت تقرا معايا في الجامع محفضتش سورة الفلق بطلوك غير مكلاه تبدى تفريمي على الغاشي راني عارف اخرايبك:cursing:

انا فور خوتي في الادب ممكن نسعدك والعلوم روحت عقبت في المسابقة ونجحت فيها احا ندخل في مسابقة خرا
شكرا عاى المرور

طريق الليسي وعكبا كي عياتني
واحد العام مكنتش نقرا في الليسي مي على جاله نذخل على الحيظ باه غير نلقاه مكانش هذاك الوقت بورتابل وكان باباه ايجبه بتونبيل و يرجعه باه
والمادة لي نكرها هي.......................
مقريتش ف ليسي لكن نكره كي نشقا ومنلقهاش

انا تان نكره المات مانحملهااااااااااااااااااااااااااااااااااااااش

شكرا لمروركم

ههههههههههههههه كلكم تكرهو المات ؟؟ أنا نمووت عليها والله

أنا كملت القرايا من زماااااااااااااااااااااان هههههههه

والمادة اللي كنت نكرهها هي مادة "الرياضة"... نكره الرياضة ...ونحب نلعبها وحدي الآن

ييييييييييييييييييي متزيدونيش نقرا في وحد الليسي الادارة000 المدير معندناش
الاساتدة000000معمبالهم لا طابت ولا تحرقت
التلاميد خلي برك...
و على وش نكره؟؟
نكره حياتي والنهار اللي بدلت فيه الليسي و نكره كل المواد و كل الاساتدة

آخر تعديل:
انا ليوم اني كلكنا والله وزادو نحولنا الاختبارات والجو راه يعيف الدنيا مسحبة والواحد خرج راسو مطرطق من ساعتين رياضيات :crying::crying::crying::crying::crying:
مع الاستاذة كوشمار والله ساعتين خرجو من عينيا :001_unsure::crying::sleep::thumbdown::sneaky2::sad::cursing::angel_not::angry:
مع العلم اني علمية بصحح نحب الغلوم والفزياء بزاف بصح الريضيات مطحتليش على القوسطو

ياااااااااااااااااه :scared:
علاش تكرهو الرياضيات :glare: و الله غير مادة حلوة بالبزاف مانحسش للوقت كيفاش يجوز كي نقراها و ديفوا نقعد نلعب العاب تاع رياضيات :cool: .. و تالمون نحبها درتها تخصص :001_wub:
اي مساعدة راني هنا :angel_not:

على حساب الاساتدة هوما اللي يحببو التلاميد في المادة ولا يكرهوهم فيها
انا كنت نكره الادب العربي و الفلسفة :cursing:

كنت نكرة الانجليزية
و في هذا الوقت راني نكره نغسل الماعن ههههههههه

السلام عليكم
رانا في الهوا سوا مام انا منحبش الرياضيات و نحب المواد الادبية كلها + العلوم
ميرسي عليك ختي ربي ينجحنا

نكره الغة العربية فيها دروس بزاف معقدين.....مرسي ختي موفقة..

راهي حالتي كيف حالتك اختي
كلش كيف كيف

السلام عليكم
أنا عند حساسية من المواد الأدبية أو نحهملي الطبيب

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة