الي يحبني يدخل والي مايعرفنيش يجرب يدخل اقرى موضوعي واعطي رايك

samah-ab

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
1
مساء الخير على كل اهل اللمة
واش الحال وكيفاش راهي ادور العقلية
راني مغمومة وكارهة حياتي وكارهة هدي المعيشة الي راني فيها وحبيت نعرف كامل اهل المنتدى ادا يحبوني ولا لالا
انا عندي بزاف في هدا المنتدى مي مزال ماشفتش فيه الجديد راني نشوف غير القديم
مي اليوم انا راني حابة ادا تحبوني كامل ولا لالا الي يحبني يكتبلي اي كلمة المهم يخلي اثر انتاعو في الصفحة وانا راهي رايحة تكون كل كلمة تكتبوها في قلبي والله نوعدكم ماننساكم حبيت نعرف المعزة انتاعي في المنتدى وين توصل وهادا بعد اذنكم كامل الي يعرفوني والي مايعرفونيش اتركو بضع كلمات ولاايحين تعرفوني من بعد وماراكمش رايحين تندمو على معرفة فتاة ابنة ولاية الشلف الي اسمها محفور في المنتدى samah والله نتمنى يكون عندي اصدقاء mai الله غالب لحد الان ماعنديش وحابة نكونهم من المنتدى من اليوم ومن الدقيقة هدي
شكرا لكم مع احتراماتي للجميع

سلاااااااااااااااااااام samah
راكي عزيزة علينا..............ان شاء الله ديري اصدقاء و ممكن انا معاهم......ربي يخليك لينا

mer7aba biik khti samah

بكل موضوعية عنوان الموضوع قمة في الروعة و خلعني قلت ضرك نلقى موضوع فور لكن للأسف لقيت العكس
شكرا جزيلا لك على المجهود المبذول

رانا كامل في المنتدى أسرة واحدة : شرق غرب شمال جنوب ، و من بين فوائد المنتدى هي الصداقة لي تخلينا نتعرفوا على عادات و تقاليد مناطق و ربوع الوطن، وانتي يا أختي سماح راكي معانا في المنتدى، تفيدي و تستفيدي مع كامل الاعضاء، و مع طول الوقت رايحة ديري صداقات و يولي منتدى اللمة يجري في عروقك كالدم :yaw:.

آخر تعديل:
اهلا اختي سماح رانا اصدقاء ماتزعفيش حوسي تشوفي لحوايج اللي شابين فحياتك وخلي صبرك قوي

اذا ضاقت بك الدنيا فلا تقل يارب عندي هم كبير
ولاكن قل يا هم لي رب كبير

انشالله تجدين الاصدقاء الدين يقدرونك
ويحتريموك
مع تمنياتي لك بالتوفيق

خير حتي سماح
ايييييييييه راكي غير حذانا في الشلف ومناش عارفين اس
المهم ختى جميع لي يدخل المنتدى هذا يحس روحو في عائلتو وانتي راكي فرد يا العزيزة متكرهيش ومتقنطيش من رحمة ربي حبيبتي
رانا خاوة ولاد بلاد وحدة ويجمعنا دين واحد نشيد واحد علم واحد
هاو راكي مليحة ول؟؟ ضروك بعدما كتبتلك ذو زوج كليمات اخ

يا ختي سماح رانا هنا الكل خاوة ماتتقلقيش روحك و يشرفني اني نكون وحدة من اصدقائك

خير خير بالأهل و الجوارين
انتي من الشلف و ماناش عارفين اه
او كيراكي دايرة واحد الشوية راكي مليحة ول
او انتي دايرة تسكني في داركم او انا وين نعرفك اخ
هههههههههههههههههههههههه
المهم ان شاء الله تكوني مليحة
و تهلاي في روحك
او انتي ايلا قلنالك باللي نبغوك ول او مالكي
ايا صينو ضرك نجي نصرفك جيتي جوارين كون شنقلتك ههههههه

تحياتي اختي سماح

اهلا بيك اختي معانا ونشالله تكوني اصدقاء في اقرب وقت
تحياتي ليك..

ان شاء الله نكونوا كامل أصدقائك

ولو اني لا أعرفك بحكم انتسابي الجديد للمنتدى ولكني أتشرف بضمك ضمن قائمتي الطويلة للأصدقاء وان شاء الله نكونوا عند حسن الظن

راه لازم تكثري شوي مواضيع وردود باه يعرفوك الأعضاء

و حاولي انت تتعرفي عليهم ...

يعني لازم تفرضي روحك

ولا نقلك :أختي لازمك الدكتور فيل /

سماح انا هنا وراكي تقولي في هاد الكلام عيب عليك
مرحبا بيك راني هنا الا كاش مسحقيتي اي حيه ان شا الله تكون اتفه الاشياء اوك راني نقارع في الرد اوك متحشمينيش
ايا بسلامه و مرحبا بيك هنا بيناتنا

خير ياختي متقلقيش روحك رانا كامل خاوة واصدقاء

اهلاااااااااااااااااا بك
والله بصراحة اول مرة اشوفك لكن من كلامك تظهرين بنتا متواضحة محبة للخير
شكراااااااااااااااا لك
واذا اردت ان نكون اصدقاء فانا يسعدني ذلك

مرحبا أختي سماح متديري والو في بالك حنا هنا اسرة واحدة ومن اليوم اعتبريني صديقتك اذا حبيتي فانا جديدة في المنتدى

حنا كتبنا مي انتي مرديتيش​

بنت بلادي مالازمش نشوفوك يائسة كيماكا نحبوك ديما زاهية ...الدنيا هذي ماتستاهلش نكونو حازنين

مرحبا بك يا سهام الصديقة و الزعاف علاه خليه بعيد معانا غير الضحك واللعب مكاش الغم ولا الهم

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة