إلى كل محبي اللاعب بودبوز

kamel2010

:: عضو منتسِب ::
نقاط التفاعل
0
السلام عليكم انا كنت ابحث في احد المواقع فوجدت msn اللاعب بودبوز رياض و اضفته عندي و كل مرة اتكلم معه فأردت أن أعطيه لكل عشاق اللاعب
boudabouze_riad@live.fr
:yahoo:

مكاش منها منامنش انا غي فوتها

رياض بودبوز يجي امسان يكوناكتي منامنش انا
على عموم شكرا

ههههههههه
خويا راك تعرف ولاد بلادك ما يامنوش حوايج كيما هادو
شكرا لك

خويا انا نضيفو عندي كان نتاعو كان خاطيه مارسي عليك وبيني وبينك وما نكذبش على خويا مارانيش مامنك دونك اسمحي مي مارسي على المجهود

ههههههههههههه شكرا ليك لم أصدق

انا نقول لللكم حاجة انا لقيته في سيت و منقدرش نعطيكم السيت الله غالب مي ها هوالا الأمسان نتاعه و انا هدرت معاه كتر من مرة و شفته فلاكام مي اللي ماراهش مامني الله غالب انا بغيت ندير فيكم مزية ونعطيكم الامسان نتاعه و نتوما كما تبغو و نزيدكم حاجة عندي انا زوج نتاع لي امسان نتاع اللاعبين نتاع الفريق الوطني عندي نتاع بودبوز و عطيتهلكم و عندي نتاع زياني مي نتاع زياني مانقدرش الله غالب

اخوتي اعضاء المنتدى ارجوكم الامسان نتاع بودبوز خليوه حصري في هذا المنتدى لانه اول مرة ينزل على المنتديات العربية فلهذا ارجوكم ان تتركوه حصري لكي يكون من علامات تميز منتدانا الغالي و شكرا

جربووووووووووووووووووووووه يا جماعة

ههههههههههههههههاي مسكين مانيش مصدقة مستحيل

خي تتمسخر بينا انا تاني ظك ندير امسان باسم جوار ونقول تاعو ام غير يتمسخرو مع فائق احترتامي​

مشكووووور خويا
مي نجربوا ونردولك لخبر
يعطيك الصحة

hhhhhhhhhhhhh

جماعة انا بغيت ندير فيكم الخير و نعطيكم الامسان نتاعه مي نتوما مانيش عارف تكذبو الواحد

هههههههههههههههههه وقيلة

وشبيكم تكذبوا في المخلوق جربو ومعندكمما خصرتو متظلموهش وقالك شافة بالكمرا هد يعني انو هو والله اعلم

جماعة الغلطة نتاعي أنا كنت باغي نعطيكم شيئ يكون حصري لمنتدانا الغالي مي نتوما الله غالب ماتبغيوش لي يعطيكم حاجة تكون حصرية و ألف واحد يتمناها لهذا أنا كان غرضي هو إفادتكم و لكن أنتم كذبتموني و لم تصدقوني فلهذا أرجوكم لا تضعو ردود و انا اطلب من الإدائة أن تحذف هذا الإشتراك لأانني لن أستطيع أن أحذفه لأنه كان أمنيتي أن أقدم لهذا المنتدى أشياء حصرية 100 بالمئة و كان هذا أول شيئ هو أن أتيح لمحبي اللاعب رياض بودبوز أن يتحدثو معه مباشرة و لكن انتم كذبتموني و كل يوم يمر و أدخل أشوف الموضوع أجد أنه تم إضافة أكثر من 5 ردود كلها تكذبني فلهذا أنا بصفتي من كتب هذا الموضوع انا الآن أطلب من الإدارة حذف هذا الموضوع و شكرا لردودكم الحسنة

و على فكرة أن قمت بتسجيل في هذا المنتدى في 19 أوت 2010 و لدي أكثر من 190 مشاركة و كنت أطمح في أن أفيد الكل لكن أنتم ضيعتم هذا و كنت في قسم المنتدى الهواتف النقالة و منتدى سوق السيارات لكي أفيد الكل و أساعد الجميع و كنت في قسم الافلام الاجنبية و العربية لاحضار كل الافلام للاعضاء و اكثر و اكثر و كنت اريد ان يصبح هذا المنتدى هو اول و اكبر و افضل منتدى في الجزائر و افريقيا و العرب لان انا الحمد لله لدي خبرة كبيرة جدا الحمد لله و ممكن أقدم للمنتدى أشياء و لا في الأحلام لكن أنا أعدكم من الآن فصاعدا بأنني سوف لن أقدم لهذا المنتدى أي شيئ و لن أشكر أي عضو قدم للمنتدى خدمة او موضوع أفادنا به لأن الشعب الجزائري مازال متأخرا ماعدا فئة معينة لأنني لما كتبت موضوع بودبوز لم أكن أكذب و كنت صادق لكن أعدكم بعدم تقديم أي فائدة للمنتدى و أطلب من الإدارة حذف موضوعي هذا الخاص ب بودبوز و حذف عضويتي نهائيا و شكرا لتكذيبكم لي أول و آخر شكرا

:tears::tears:أرجو من الإدارة تطبيق هذا و حذف موضوعي إلى كل محبي بودبوز و حذف عضويتي

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة