راهم قبلوني في الحان و شباب رايحة نغني و نشطح و نولي مشهورة

هديل الربيع

:: عضو مُتميز ::
نقاط التفاعل
9
السلام عليكم يا اعضاء اللمة واش راكم لباس
ضرك من العنوان نبانلكم بلي انا اللي دخلت لالحان و شباب لالا بصح حبيت ناقش معاكم ظاهرة الحان و شباب هدي ( star academy algerienne) حشمو برك يسموها هك لانو كيما رانا نشوفوا الفايزين رايحين يعيشوا mix​
يعني يا ناس الشي هدا اللي قاعد يصرا معقول في بلادنا و حنا زعمة معروف علينا محافظين شكزن برك هدا اللي يقبل بنوتو و لا ختو تروح تعيش مع الرجال في دار و الله و جيت راجل و تقولي بنتي نروح نغني نعطيها بالحديدة على الراس و زيد اني مش نهدر على البنات برك الدكورة تاني كي نشوف فيهم ليامات هو في الكاستينg راجل واقفلي و يغني نندب في وجهي وزيد بالمصري نعود نشوفوا مرا قدامي هدي من ناحية الاخلاق​

و الندبة الكبيرة الاموال الطائلة اللي يصرفوا فيها على حصة اقل ما يقال عنها تافهة و تحت اسم (الفن النظيف و الاصيل) ايا بركانا 12 مليار و لا منعرف رايحة في الشطيح و الرديح علاه مايصرفوهاش على الشباب هدا اللي راهو ضايع و قاعد يحرق يبنيو المصانع و يخلو الناس تخدم مش خير عيب و الله عيب​

و نتوما يا اعضاء قولولي واش رايكم في الشي اللي راه يصرا و اعطوني رايكم و ارجو التفاعل لانو الموضوع يحتاج نقاش و شكرا​
[/SIZE]

جياحة في جياحة وتبهدييييل كبير بهدلونا لي جازو كامل يبانو من ذوي الاحتياجات الخاصة والحكام لي حاطين رواحهم يفهمو كثر منهم ..............هذوك لي ضاربينهم بركلة من ليكول يروحو تمااااااااا ....والله لا قرااااف يبهدلو خصهم غير غناء ومواهب السروال مقطع عليه وهو يغني وفرحان يعاندوا في سيادهم.....هذوك كي يديرو حصة هكذا يديروها بالطبع وتاني باسكو وصلو لكلش راهم دايرين الحصة واومامتون الصوارخ راهم يطلعو مشي كما هذو ماصابوش واش ياكلو يحوسوا على المواهب يعرفو غير يعاندو جامي جابو حاجة من راسهم مي الراس فارغ سي نورمال

ياخي حالة ياخي ياخي شعب مهبوووووووووووووووووووول ياخي ربي يهدي ماخلق

خلينا من هاد السرك ربي يهديك إنحطاط وتبهديل
سبحان الله عاجبتهم ويحطوها وجابلك ربي يحطو غير هادوك كما قالها دوي الإحتياجات
والله مالقيت مانقول مانعبر غير لاحول ولا قوة إلا بالله العلي الكريم
سرك مكاش

انا غير نتفكرها
نتخيل روحي نغني و خوالي و عمومي يتفرجو فيا هههههه

ربي يهدينا كامل

هذاك يسميوه سيرك
ربي يهديهم

أقل ما يقال على البرنامج أنه أتفه من التفاهة وغير جا الي يغنيوا عندهم صوت يصلح والله فالمليار تلقاي واحد ولا وحدة ماعليهمش تقولي جايين يديروا في مسرحية كوميدية لا صوت لا هم والدولة تاعنا الي تبع فيهم وخاسرا عليه ملاير كيما قلتي والمشكل الاكبر الرجالة ههههههههههه يجيني يغني مافيش حاجة تيجي كده والله غير تبهديل وخلاص ربي يهدي ومشكوورة اختي على الموضوع كان بودي ناقش أكثر بصح ماعنديش الوقت

يسميوها حصة ضحك و تبهدايل معليش ولا يسميوها حصة الفارغين شغل قادر بصح الحان و شباب مشكيتش هذاك اسم يخبيو بيه النهيق و النباح ....وخلي "حاش البعض"
و فوق هاذا كلو حتى و اذا جاو اصواتهم يصلحو .حنا مناش خاصين للالحان رانا خاصين خدمة...تحسين المستوى المعيشي و تطور كيما باقي الدول
-مرسي ختي عل الموضوع -

شكرا احبتي على هدا التفاعل كون جات بيدي انا راني ننفي القائمين على هاد البرنامج لغوانتانامو هك باش ميزيدوش يخمموا يديروا حوايج كيما هكدا

يضحكني كي نشوف واحد يغنيلك بالمصرية ياحي نندب واش هذا والله يبانلي مرا ماشي راجل
انا نتفرجها باش نضحك

نورمال راكي في دزاير انا نهار كامل وانا نبكي :crying_1:بصح كي تبدا الحصة نولي نبكي من ضحك:lol:
تبهديل في تبهديل :blushing:

التبهديل...............................والله يجيني البكي كي نشوفهم يقطعوا القلب وخاصة الاولاد
والله يا اختي انا كي شفت الموضوع صراحة احتقرتك من اول خطرة بالصح كي قريت مضمون الموضوع والله نقدرك والله يعطيك الصحة
+ تقييم من عند اختك سهام

walah ghire hbaaaaaaaaaallllllll
lebled rahet fiha
kane khasena al7an w chabab

قد ما نهدر ما نقدرش نقولك واش حابسين

الناس يديرو حوايج تفيد و هما غير الجياحة ربي يهدي من خلق

نورمال راكي في دزاير انا نهار كامل وانا نبكي :crying_1:بصح كي تبدا الحصة نولي نبكي من ضحك:lol:
تبهديل في تبهديل :blushing:

و الله يا ختي نسمة هديك هي الندبة على قد ما توجع في القلب من الشي اللي نشوفوا بصح نومت عليهم بالضحك انا و ختي كي نتفرجوهم يعني ميفيقوش لروحهم هدو بصح مقدرتش منهدرش عليهم اي هانة كبيرة

بلاد ميكي يا جماعة هاني نقلكم

التبهديل...............................والله يجيني البكي كي نشوفهم يقطعوا القلب وخاصة الاولاد
والله يا اختي انا كي شفت الموضوع صراحة احتقرتك من اول خطرة بالصح كي قريت مضمون الموضوع والله نقدرك والله يعطيك الصحة
+ تقييم من عند اختك سهام
يعيشك حبيبتي و انا بالعاني درت العنوان هكدا باش نوصل رسالتي برك و شكرا ليك على الرد و التقييم

قد ما نهدر ما نقدرش نقولك واش حابسين

الناس يديرو حوايج تفيد و هما غير الجياحة ربي يهدي من خلق

واش تحبي ختي اميرة الله يهدي ما خلق انا نقولهم راكم مضحكة قدام الناس شكرا على مرورك

الشطيح و الرديح هاذي اكثر كلمة معبرة تاع الصح رانا نقلدوا بالصح ماعرفناش هههههههههه ميرسي على الموضوع

الله يهدي الجميع يا رب .....الحقيقة لا أحبذ مثل هذه المسابقات و في رأيي إلي عندو صوت جميل يستغله في ما يرضي لله كالمشاركة في مسابقات تجود القرآن أو الأناشيد الدينية ....

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة