من الاشباح نتاع اللمة لاشباح الواقع

اسماء18

:: عضو مُتميز ::
نقاط التفاعل
0
اولا السلام على ناااااااس اللمة كيف حالكم لاباس انا راني شوية مع السخانة نتع ورقلة ومصيفتش هاديك هيا"وعلاه تزيدينا همك بففففف":sadwalk::sadwalk::sadwalk:
المهم نرجعو لصلب الموضوع ايا انا و ختي كنا نتفرجو في تصاور نتع اللمة وكان واحدالموضوع نتاع الاشباح ايا دخلنا رانا نتفرجو واحد التصاور ما يخلعوش بزااف بصح ختي زعما زعما خوفوها:eek:_o::eek:_o::eek:_o::eek:_o::eek:_o: وانا ياها رانا مكوسونطرين ونسمعوا امراة تعيط واحد العيطة وختي خلعت علاباها الاشباح لي في الميكرو خرجوا هههههههه مهبولة وبدات تعيط هههههههه وسكتها ماما قاتلها لبرا كانت واحد الظلمة ماما خرجت للباكون انا خفت لا يكون جني و يضربني و ختي رايحة تبكي حنا خرجنا نلقاو باطيما شاعلة الدخاخين والمراة تعيط تقل وليدي ليدي كي داخوا كي العادة لي بومبي "الاطفاء":sheer::sheer::sheer: روطار و قعدوا يداوسو ا في عوض يطلعوا ويسلكوهم الحمد لله ما صرا والو بصح انا شميت ريحة البوزلوف نتاع لعباد
بصح واش نقلكم كل ما يجي صيف و تبدا لحرايق علاجال الكونتور تع التريسيتي تحت تع الماء حباسة
مرسي عل حسن تتبعكم وعلى ردودكم
سلاااااااااام

اي رانا لباس
مي والله غير خلعتينا معاك
اي الحمد لله اللي سلكت على خير

بففففففففف خدمة العرب... مالا هادو تصاور برك و دارو فيكم هك
روحي نتي شقيتي شقيتي اتفرجي paranormal activity 1 هادي كلي فيلم

بصح هو واقع اييييييييههه نشفاا وليت نشطح بلا محارم
3يام مرقدتش هههههههه

صرا فيا الباطل

صحيتي على الموضوع و الحمد لله على السلامة

سلااموووو

سلامة الراس ...

الحمد لله على سلامة الجارة
والريحة نتاع البوزلوف منين جات؟؟؟؟؟؟؟

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة