أبحث عن عمل مناسب في مدينة تيارت في الجزائر

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

بدر الأردن

:: عضو منتسِب ::
نقاط التفاعل
1
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

في الحقيقة لديا ظروف معينة تضطرني لمحاولة السفر لمدينة تيارت في الجزائر وبشكل مستعجل والسكن فيها لمدة قد لا تقل عن سنتين ، ولهذا فأنا أرغب بإيجاد عمل مناسب كمصمم أو العمل في نفس مجال تخصصي الدراسي الأساسي وهو الموظف في الجريدة أو المجلة والذي يكون مسؤولاً عن تنسيق صفحات العدد وإنزال المقالات والصور في أماكنها المناسبة .

ولا يوجد راتب معين لكنني أتمنى الحصول على راتب مناسب يكفي لاستئجار غرفة للسكن بالإضافة إلى مصاريف المعيشة الأساسية ( علماً أنني ليس لديا متطلبات كثيرة فأنا لا أدخن ولا أحب الخروجات والسهرات التي ليس لها داعي ) بالإضافة إلى فائض معين يكفي لادخاره للمستقبل بإذن الله سبحانه وتعالى .

# السيرة الذاتية :

الإسم : بدر عاطف جاسر صالح

الجنسية : أردني ( ووالدتي سعودية الجنسية )

تاريخ الميلاد : 31/7/1981 م الموافق 30/9/1401 هـ

الشهادات :

(1) الثانوية العامة .

(2) دبلوم من المعهد المهني الثالث بالرياض في مجال الطباعة تخصص فرز الألوان .

(3) شهادة التطبيق العملي في مجال الطباعة تخصص فرز الألوان من مطابع الأمن العام السعودية .

الخبرات العملية : لدي خبرة في التصميم عن طريق الإنترنت والمنتديات في تصميم الشعارات والستايلات والتواقيع وغيرها .

البرامج التي أجيدها : الفوتوشوب & السويتش ماكس & الناشر الصحفي & الإنديزاين ، وفي طريقي لتعلم التصميم على الفرونت بيج بإذن الله سبحانه وتعالى ، كما إنني لديا الإستعداد التام لتعلم التصميم على أي برامج أخرى مطلوبة حيث إنني أملك ميزة سرعة الإستيعاب ولله الحمد .

تحياتي .​

الله يسهل
على حساب المعلومات اللي عندي
لا توجد مقرات لصحف في تيارت والله أعلم

الله يجبر بخاطرك خيو ومشكور على المرور الراقي .

بس خيو لو مافيه صحف أو مجلات في تيارت فممكن أشتغل مصمم في أي دار إعلان أو أي شركة أو محل خدمات .. إلخ .

وعلى العموم لو مافيه عمل في هذه المجالات فعادي مو مشكلة وعندي الإستعداد إني أعمل في أي عمل آخر مناسب ويكون دخله كافي للمعيشة المهم إني أقدر أنزل على تيارت في أقرب فرصة إن شاء الله ، لإني عندي ظرف طارئ وبيطرني للنزول على تيارت بسبب رقود والدة شخص عزيز عليا في غيبوبة في المستشفى والمشكلة إني ما عندي الإمكانية المادية للسفر فلازم وضروري ألاقي عمل أنزل على شانه وعن طريقه بإذن الله سبحانه وتعالى .

تحياتي .​

آخر تعديل:
أرجو من الإدارة حذف الموضوع ولكم جزيل الشكر والتقدير مقدماً .

تحياتي .

بالتوفيق ...
يغلق لا يحذف
سلام عليكم

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة