أسرع أكلة تحضريها ، خلينا نستفد من تجارب بعضنا

•• AméL Là Stàr ••

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
14
أسرع طبق تحضريه ، خلينا نستفد من تجارب بعضنا

السلام عليكم يا حلوآآت اللمـــة
حبيــت نطرح عليكم اليوم فكرة وياريت ماتكونش مخالفة لقوآنيـــن المنتدى
لأني في منتدى الطبخ بحتث عن القوآنين الخاصة بالمطبـ،،ـخ الجزائري ولم أجد
وهاد الفكرة هي كل عضوة تضع لنـــآ أسهل وأسرع طبق تحضرهـ { طبق مالح ، حلوى ، ديسير ،، }
اتمنـــى أن تعجبكم الفكرة وبهــ،،ــاد الطريقة طبعا نزيدوا نتعلمـــوآ من خبرات بعضنا
في إنتظــآر تفـــــــــ،،ـــآعلكـــم

آخر تعديل:
والله مليحة الفكرة اختي مي كل الطبخ ياخد وقت
اوملات مثلا لهي اسرع شئ ممكن
شكرا على الفكرة

سلام فكرة مليحة مشكورة نظن اسرع ماكلة دويدة بالحليب هههههههه كي يعود مكان والو
حطي الماء يغلي ومنبعد فرغي الدويدة ومنبعد كي تخليها شوي صفيها ومنبعد ديريلها الزبدة والملح ولحليب وشهية طيبة

أنا أسرع أكلة عندي : نقلي لحم دجاج و لا داند مقطع في قليل من الزبدة مع البصل و نضيفله لاكريم فريش
وثاني طبق مكوناته موجودة في كل بيت نقلي طماطم مرحية { صوص } ونضيفلها البيض و الطبقبين نبغيهم بزافـ​

انا اسرع ماكله ومن اي وصفه كتبتوها هيغلي بيضات هههههههههههههه وديريهم في الخبر

اسهل طبخة اندومي (نودلز)

ena asre3 okla 3andi la3dam nkhalathom chwiya mel7 wbezaaaaaaaaaf formmage na9lihom wmen ba3d n7othom fel khobz 3arbi yumyyyyyyyy

اسرع اكلة عندي
جيبي قدرة وحطي فيها ماء وملح وزيت
خليها تغلي ممبعد ارمي فيها محمصة
وبعد 20د كي طيب صفيها ودهناها بلزبدة
والطبق جاهز
ههههههههههههههه
فكرة جميلة

اسرع اكلة عندي
جيبي قدرة وحطي فيها ماء وملح وزيت
خليها تغلي ممبعد ارمي فيها محمصة
وبعد 20د كي طيب صفيها ودهناها بلزبدة
والطبق جاهز
ههههههههههههههه
فكرة جميلة
لمحمصة قصدك الحمص .......طبق اخر قشري ابطاطا قطعيها واقليها زيدي قشري لجريوات وقليهم وخلطي البطاطا والجريوات وكسري فوقهم لعضام (البيض) يميييييييي بناااااان
وتاني كاينة ماكلة سااااهلة وبنينة قطعي السنرية قطع صغار رقاق حطيها في المقلة مع الثوم وفلفل لكحل والكمون وهديك لعقاقير وزيت الزيتون خليها حتى اطيب السنرية وكوليها مع الخبز بنينة تهبل

جيبي 5حبات بطاطا قشريهم وابشريهم -يعني رابيهم في جيهة البصل واعصريهم من الماءمليح زيديلهم 2حبات بيض ملح مغرف مايزينة 100غ فرماج مفتت او رابي ثم سخني الزيت وحطي قرصات بالملعقة وطيبيهم من الجيهتين ثم رشيهم بالمعدنوس وشرائح ليمون وقدميهم مع السلطة
والطعم اممممممممممممممممممممممممممم جربيهم وقوليلي طبق فاخر وسهل وطعمو روعة يجي على شكل وردات مشوكة

مساء الخير
انا اسرع طبخة نديرها هي
جيبي زوج حبات بيض واسكرفجي معاهم كاشير وفرماج راpي وديري شوية ملح وضربيهم مليح وطيبيهم ومبعد حطيهم في طبسي وفرغي عليهم وحدة اي علبة تونة وخذي قطعة مطلوووووع اللي هو الخبز العربي وبداي تغمسي ياااااااااااااااااااااااي على الذوق والبنة اللي فيهم .........هههههههههههه
شكرا هذي ديمة نديرها لخويا باسكو مايقولش بلي راني جاي نفطر ايا نحضرهالو وهو يحبها بزاااااااااف
سلاااااااااااااااااام

مساء الخير
انا اسرع طبخة نديرها هي
جيبي زوج حبات بيض واسكرفجي معاهم كاشير وفرماج راpي وديري شوية ملح وضربيهم مليح وطيبيهم ومبعد حطيهم في طبسي وفرغي عليهم وحدة اي علبة تونة وخذي قطعة مطلوووووع اللي هو الخبز العربي وبداي تغمسي ياااااااااااااااااااااااي على الذوق والبنة اللي فيهم .........هههههههههههه
شكرا هذي ديمة نديرها لخويا باسكو مايقولش بلي راني جاي نفطر ايا نحضرهالو وهو يحبها بزاااااااااف
سلاااااااااااااااااام
باينة هايلة

اسرع طبخة نقلي الكبدة في 5 دقايق حوطي وملحي قلبيها الجهة الاخري وكولي

انا ندير سلطة سهلة وبنينة نقلي البطاطا مكعبات صغيرة
وفي صحن ندير ملعقتين كبار او ثلاثة مايونيز ثوم مبشورة قصبر مقطع خل وليمون يخلطوا جيدا ثم تضاف لهم البطاطا ويقدموا

انا اسرع وصفة عندي هي المقرونة او السباgيتي حطي ماء يغلي و زيديلو شوية زيت و ملح و ديري المقرونة تغلي و راكي تحضري لاصوص طوماط في 10 دقايق يكون الطبق جاهز

كما قالت اختي داليا العجائن سهلة وسريعة ولاصوص طوماط او بالكفتة او بالفرماج
وكاينة بطاطا مقطعة اطراف صغار وغليها في الماء والملح ثم صفيها اضيفي لها الزبدة والثوم والفلفل الحار والطماطم 10دقائق واطفئي وكاين ................

آخر تعديل:
اسرع وجبة عندي البيض مسلوق أو مقلي
شهية طيبة

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة