تابعونا عبر Facebook
تابعونا عبر Twitter
تسجيل عضوية جديدة
إستعادة كلمة المرور


الملاحظات


مقروط المقلة على أصوله

18-01-2012, 18:48
:: عضو شرفي ::
تاريخ الإنضمام: 11-09-2009
الإقامة: الجزائر - باتنة
العمر: 25 - 30
نقاط السمعة: 1856
المشاركات: 5,957
#31
10/10
جاك هايل حاملة المسك
وشكله باهي

انا وين ماندير مقروض المقلاة لازم يتفتت كرهني في خدمته
ان شاء الله نجرب طريقتك






آخر تعديل تم بواسطة ام منصف 18-01-2012 الساعة 18:52
18-01-2012, 18:59
:: عضو متألق ::
تاريخ الإنضمام: 15-05-2010
الإقامة: الجزائر - الجزائر
العمر: ( غير محدد )
نقاط السمعة: 2925
المشاركات: 4,026
#32
إقتباس: المشاركة الأصلية أضيفت بواسطة: prncess fifi
انا جامي درتو بالزيت ولاالغرس نديروا بالسمن واللوز
نسييه بالزيت بصح ماشي بالغرس هههههههه
و الغرس وين طيحي بيه في كندا
بالتوفيــــــــــق
قال الله تعالى: {إليه يصعد الكلم الطيب والعمل الصالح يرفعه}
......... دمتم نبلاء طيبين ..
18-01-2012, 19:01
:: عضو متألق ::
تاريخ الإنضمام: 15-05-2010
الإقامة: الجزائر - الجزائر
العمر: ( غير محدد )
نقاط السمعة: 2925
المشاركات: 4,026
#33
إقتباس: المشاركة الأصلية أضيفت بواسطة: فوفة 2011
طريقتك سهلة ومبسطة وصراحة انا نثيق في وصفاتك ومجربة اغلبيتها الله يعطيك كل خير
شكرا على الثقة فوفة ... و يجازيك بالمثل
قال الله تعالى: {إليه يصعد الكلم الطيب والعمل الصالح يرفعه}
......... دمتم نبلاء طيبين ..
18-01-2012, 19:03
:: عضو متألق ::
تاريخ الإنضمام: 15-05-2010
الإقامة: الجزائر - الجزائر
العمر: ( غير محدد )
نقاط السمعة: 2925
المشاركات: 4,026
#34
إقتباس: المشاركة الأصلية أضيفت بواسطة: ام منصف
10/10
جاك هايل حاملة المسك
وشكله باهي
انا وين ماندير مقروض المقلاة لازم يتفتت كرهني في خدمته
ان شاء الله نجرب طريقتك

حاولي برك تبعي الطريقة و إن شاء الله موفقة
لي يعزم على حاجة ربي معاه

أي اسئلة تفضلي .... في خدمتكم
قال الله تعالى: {إليه يصعد الكلم الطيب والعمل الصالح يرفعه}
......... دمتم نبلاء طيبين ..
08-02-2012, 16:33
:: عضو متميز ::
تاريخ الإنضمام: 19-01-2010
الإقامة: الجزائر - الجزائر
العمر: 25 - 30
نقاط السمعة: 150
المشاركات: 1,421
#35


زيت........ زيت........ زيت.......... قولو مقروط مقروط مقروط
اصبرو نفتح عينيا مليح ونهدر cared:
صراحة ومكانش فوق ربي غير لعاب سالي حرام عليك رغدوة حتى جعت ههههchmoll:
اما حكاية زيت موالفة ندير سمن ونديلو شوية زيت مي على ظمانتك نجربو بالزيت
والا عيبوه نجيك لدارك ههههه احلى تقييم




ڪن ڪأفـضل مـا يمڪـنك أن تــڪون ودع النــاس يقــولـون مـا يــقولون ،,!!

وأعــلـم أن الـڪـون لــه ربــآ يقـــول للشـيء ڪــن فيــــڪون ,,,

08-02-2012, 16:41
:: عضو متألق ::
تاريخ الإنضمام: 15-05-2010
الإقامة: الجزائر - الجزائر
العمر: ( غير محدد )
نقاط السمعة: 2925
المشاركات: 4,026
#36
إقتباس: المشاركة الأصلية أضيفت بواسطة: ألاء الرحمـــن


زيت........ زيت........ زيت.......... قولو مقروط مقروط مقروط
اصبرو نفتح عينيا مليح ونهدر cared:
صراحة ومكانش فوق ربي غير لعاب سالي حرام عليك رغدوة حتى جعت ههههchmoll:
اما حكاية زيت موالفة ندير سمن ونديلو شوية زيت مي على ظمانتك نجربو بالزيت
والا عيبوه نجيك لدارك ههههه احلى تقييم

هههه مالا نت لقيمتيني و نا نقلهم أخت ما أخت :laugh:

زيت ...زيــــــت ... لا شيئ غير الزيت هههه

على ضمانتي اخدميه و عينك مغلوقين

بووووركت عزيزتي
قال الله تعالى: {إليه يصعد الكلم الطيب والعمل الصالح يرفعه}
......... دمتم نبلاء طيبين ..
08-02-2012, 16:41
:: عضو منتسب ::
تاريخ الإنضمام: 03-05-2010
الإقامة: الجزائر - سكيكدة
العمر: 25 - 30
نقاط السمعة: 10
المشاركات: 31
#37
جاء رائع بارك الله فيك
08-02-2012, 20:13
:: مراقبة عامة ::
تاريخ الإنضمام: 22-03-2009
الإقامة: الجزائر العاصمة
العمر: غير محدد.
نقاط السمعة: 2665
المشاركات: 9,153
#38
فكرة زيت مليحة لانه حرجلك هايل بصحتكم +تقييم
فكلما طهر القلب رق فاذا رق راق،، وإذا راق ذاق وإذا ذاق فاق ،،وإذا فاق اشتاق،، وإذا اشتاق اجتهد،، وإذا اجتهد هبت عليه نسائم الجنة
اللهم اجعلنا من الذاكرين لك دائما وأمتنا على قول لا اله الا الله وتوفنا وأنت راض عنا
09-02-2012, 14:04
:: عضو شرفي ::
تاريخ الإنضمام: 13-08-2008
الإقامة: جزر القمر
العمر:
نقاط السمعة: 377
المشاركات: 6,644
#39
مقروضك يبان هايللللللل
حقيقة في منطقتي نعملوا مقروض الكوشة برك
والمقروض المقلي عمري ما جربتو
ان شاء الله تجي فرصة ونجرب طريقتك
يعطيك الصحة على الشرح المفصل


11-02-2012, 09:17
:: عضو منتسب ::
تاريخ الإنضمام: 08-01-2012
الإقامة: الجزائر - الجزائر
العمر: 25 - 30
نقاط السمعة: 10
المشاركات: 63

مقروط المقلة على أصوله


~حلوياتي الحصرية المتنوعة~ حلويات من مطبخ رورو 2

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع


المواضيع المشابهة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى المشاركات آخر مشاركة
مقروط المقلة Mariamariana ركن التطبيقات الشخصية لرائدات منتدى المطبخ 7 15-09-2015 17:52
خميرة او مطلوع المقلة ibtesem وصفات السندويشات والمعجنات والمخبوزات الحصرية والمجربة 43 03-03-2013 19:45
أدخل وشوف البرد على أصوله.......... رهف1 منتدى عالم الصور والكاريكاتور 2 23-07-2011 16:49
شوفو الأنتقام ع أصوله/ للشباب .... PrInCeSs LoVe ركن النكت والطرائف 8 31-03-2010 13:23
©{« المكتبة السلفية (الفقه و أصوله)»}© صهيب الرومي ركن الفقـه والعقيدة والتشريع الإسلامي 3 29-02-2008 14:31


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +1. الساعة الآن: 05:45.
المنتدى غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء, فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه.
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى اللمة الجزائرية ولا نتحمل أي مسؤولية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر).