جيت نفرغ قلبي الدنيا بدالة؟

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

MANAR91

:: عضو منتسِب ::
نقاط التفاعل
0
السلام عليكم اخواتي ....... المهم انا اليوم راني حسا روحي كبرت10سنين كنت حاسبة العزيز والصديق عمره ما يتبدل ولا ينسى اجمل ايام العمر وذكريات الطفولة :sadwalk:غادي ندخل في الموضوع وفرغ لخوتي قلبي ليوم كنت رايحة لوبيتال ويارتني مارحت ايا في الطريق نمشي غير وحدي وركوا تعرفو الصباح والمرال كفاش يكون داير المهم وانا نمشي طلعت راسي حتى نشوف في واحد الطفلة كانت صديقة العمر وشاءة الاقدار هما رحلو لمدينة اخرى وجات اليوم تخرج في واحد لوراقي من لاميري انا من شفتها في دقيقة رجعت كل ايام الطفولة والذكريات البريئة ومحسيتش بروحي حتى لقيت روحي عندها نديلها باسم الصغر كنا نادو بيه بعضانا وكانت الفاجعة الكبرى :scared:قاتلي شكون نتي واش حابة مع الصباح الله شفت فيها وقلت بلاك راني غالطا ومعد نديتها باسمها يخي انت فلانة كنتي ساكنة في الحي لفلاني و كان عندك اصدقاء فلانة وفلانة....الخ قاتلي واه بصح جامي عرفت هدو الناس وانت متقليليش راكي عاد تامني بهدي الخرفات ذكريات طفولة وتفيش ضرك رانا في زمان المصالح عندك راكي حبيبتي وكلشي معندكش عمري ما شفتك:schmoll: والله يا خواتي حسيت نصي طاح حكمتني غصة قتلها المهم شفتك وراكي لاباس هدا مكان ...... قاتلي صاي كملتي راه عندي شغل قتلها سمحيلي وبارك الله فيك​

تم نقل الموضوع

هدي مربضة من عقلها واش حاسبة روحها
زعما كبرت راهي تكبر وماتعرفش ناس كون قلتيلها حطي رجليك في ماء يبردو
والله كيما قال الشاعر
ملئ السنابل تنحني بتواضع..والفارغات رؤوسهن شوامخ
الله يهدي والله كاين عباد تحير فيهم وين راه الدين والاخلاق
ربي يهديها ويهدي ناس كيفها

صاحبتك هاذي صرالها شوك وما لقاتش شكون اللي يوقف معاها ولات ما تمنش بالصداقة.
مليح كي فرغت قلبك. ما ديري والو منها في قلبك هكذا تبقاي مرتاحة. شدت 5 دقايق من عمرك راحت وخلاص ما تخليش ال5 دقائق يولّيو ليالي ....

ربي يكون معاك مديريش عليها مستهلتش صداقة انتاعك الله يهديها هدي دنيا صغيرة يجي يوم و تجي ليك وفكريها فيها

الله يخليكم ليا خوتي والله بلا بيكم منيش عرفا واش يصرالي اككر شكري شكراخليتوني نحس بلي مزال لمان ومزال كاين الخير الحمد لله

بحال هاد الاصناف من البشر لي ينساو الصداقة ويعاملوا الناس بهاد الطريقة ميستاهلوا حتى نخمم فيهم متقلقيش راسك اختي راهي هي لي خسرانة ماشي نتي

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ توقعي كل شيئ

الد
نيا ولات واعرة غير اخطيك حتي ما بقاوا لا اصدقاء الطفولة و لا غيرهم

حسبت غير انا الي تصرالي مثل هاد المصائب
واش نقول واش نخلي وكلي ربي برك
نت شتيها وتفكرتي يامات كانو من اجمل الأيام احمدي مولاك

ماش ناس كامل كيف كيف
و هذي متقدريش تقولي عليه صاحبتي هذي شوهت معنى الصداقة
ربي يجيب لخير

ماتعمريش قلبك مع ناس كيما هاديك
حسبت روحها كبرت وهي معلابالهاش بلي مازلت فالتصرفات الصبيانية ..

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة