البنات وشغل الدار

اقتباس

شكون الي قالك اختي نجلاء ماناش نعاونوا فيكم
نبدالك
التسياق كي تعود امي و لا اختي تسيق و انا قاعد فوق الكرسي نهز رجليا باش تسيق تحت الكرسي
كي طيب امي العشاء و لا الغذاء نعاونها ناكل
كي تغسلي امي الثياب تاعي نعاونها و نلبسهم
كي تفرشلي لفراش نعاونها ونرقد فيه
قوليلي هاذي معاونة و لا لا
ههههههههههه
:p:p:p
علاه انتوما تعاونونا في الخدمة برى
والله هاذي خدمة صح...........:p:p

الطفلة الا ماخدمتش شغل الدار وشكون لي يخدمو

:d
السلام عليكم
الشغل تاع الدار راهو مستقبلكم
كاين نساء فنيانيين ما يديرو حتى حاجة من بعد كى تزوج توحل فى روحها
ما تعرف ما تطيب ما تغسل ما والو يكره منها راجلها :d
ديرو الستاج تاهكم مادام عندكم الوقت

ستاج ههههههههههههه حنا او فتنا الستاج.مابقا والو متعلمنهش.انا بقلي غير طياب.وكياب ونفك راسي ههه اني مزلت صغيرا برك.كي نكبر ندير العجب بالطياب :p :p ..شكرا خويا الكبير على المرور.نورت

LEMRA ELI MATAKHDEMCH FE DARHOM NHAR TETZAWEDJ TWALI NEDMANA LAZEM TDIR STAGE FE DARHOM

hhhhhhhhhhhhhhhh hadi fouuuuuuuuuuuuuuuuuur

hhhhhhhhhhh
rana ga3 kifkif
il faut
:)

هههه شكرا على مروركن نورتو الموضوع

صحا اختي على الموضوع عجبني
والله يحفظلنا امهاتنا

مشكورة بزاف وراني نقلك بلي هدي الظاهرة منتشرة عند البنات الكل

مساء الخير اختي
انا الحمد لله من ناحيتي معنديش مشكل ابدا مع شغل البيت
بالعكس نحب ندير كلش حتى مام تكون مريحة
يعني هي كان في وقت راهي خدمتنى وسهرت واحنا ولاكانت عنا الفرصة وعلاه منخدموش
دير فبالك منبعد ولا كتب ربي ليك
منين راح تروح لدار زوجك الامهات مراحش تروح مع بناتهم يعني تتحمل المسؤولية روحها لذلك قبل لازم كل فتاة تقدر تتحمل مسؤولية البيت
ولا البنت راها جايحة ومتعرف دير والو الحاجة الاولة يقولو يماها مرباتهاش وهذا اللي نسعو وراه لازم البنت تعطي نظرة على روحه بانها تربات احسن تربية من اعظم ام
تحياتي لك اختي​

وعليكم السلآم

حتى نتوما يا الرجال ساعا ساعا عاونو يماكم :) :)

آآكي تكفري يا بنتي اسغفري مولاك ههههه شكون لي راه يخدم الشغل في هاد الزمان؟؟؟ قلييييييييييل جداا الراجل يشوفها خدمة طيحلو من قدرو...
والمراة مسكينة حتى في عيد المراة وتخدم يصبحو ينوضو فيها بالمونش بالي هههه
انا نحب التظييم ثم التنظيم في شغل الدار لا كانو بزاف ناس مليح لوكان يتقاسمو ويديرو الدالة احسن والله غير يشقي بزاف سورتو مع لاروتين كل يوم تمسحي نفس البلاصة نفس لماعن هههه
تكرهي بسيف عليك مي لازم واش نديرو سي نو ماكاش زواج يا محاينك خخخ
مشكورة على الموضوع حبوبة
سلآمي

وعليكم السلآم

حتى نتوما يا الرجال ساعا ساعا عاونو يماكم :) :)

آآكي تكفري يا بنتي اسغفري مولاك ههههه شكون لي راه يخدم الشغل في هاد الزمان؟؟؟ قلييييييييييل جداا الراجل يشوفها خدمة طيحلو من قدرو...
والمراة مسكينة حتى في عيد المراة وتخدم يصبحو ينوضو فيها بالمونش بالي هههه
انا نحب التظييم ثم التنظيم في شغل الدار لا كانو بزاف ناس مليح لوكان يتقاسمو ويديرو الدالة احسن والله غير يشقي بزاف سورتو مع لاروتين كل يوم تمسحي نفس البلاصة نفس لماعن هههه
تكرهي بسيف عليك مي لازم واش نديرو سي نو ماكاش زواج يا محاينك خخخ
مشكورة على الموضوع حبوبة
سلآمي

هههههههههههههههههههههههههههههه والله يا اختي ضحكتيني بالرد نتاعك..صح الطفلة كون متعرفش تخدم ماتوجش ..اصلا هادي هيا خدمتانا كون منخدموش حنا واحد ماراح يخدم.وزيج الرجال فنيانين..انا نهار نتزوج ان شاء الله :p :p انا نغسل اللماعن وهوا يعاوني هههههههههههههههههه

لالا اي نتمسخر برك..بربي ان شاء نخدم كل شي وحدي.مشكورة على المرور حبيبتي نورتي :d

مساء الخير اختي
انا الحمد لله من ناحيتي معنديش مشكل ابدا مع شغل البيت
بالعكس نحب ندير كلش حتى مام تكون مريحة
يعني هي كان في وقت راهي خدمتنى وسهرت واحنا ولاكانت عنا الفرصة وعلاه منخدموش
دير فبالك منبعد ولا كتب ربي ليك
منين راح تروح لدار زوجك الامهات مراحش تروح مع بناتهم يعني تتحمل المسؤولية روحها لذلك قبل لازم كل فتاة تقدر تتحمل مسؤولية البيت
ولا البنت راها جايحة ومتعرف دير والو الحاجة الاولة يقولو يماها مرباتهاش وهذا اللي نسعو وراه لازم البنت تعطي نظرة على روحه بانها تربات احسن تربية من اعظم ام
تحياتي لك اختي​

وليك اختي تحجية.مشكورة على المرور نورتي ...هاجيك هيا لازم الطفلة تفحال في دار بوها :$

مكاش بروبلام مع الخدمة ونحببب نسيق ههههههههه والله

مكاش بروبلام مع الخدمة ونحببب نسيق ههههههههه والله

ههههههههههههههههههههههههههه كيما انا مالا..شكرا اختي ..:$ نورتي الموضوع

العفو ههه وعلاه كاين قد الماء وتزرزيق ههههههه

تزرزيق هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه..والله يا اختي نتي وحدك هههههههههههههههههههههههههه :d

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة