الشباب و المخدرات

dana1993

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
72
السلام عليكم
نتمنى الكل يكونوا بخير ليـــــــــــكم وحشة كبـــــــــيرة
بزااااف من شبـــــــاب اليوم يعانيو من الادمان الحاد للمخدرات
كانوا ضحـــــايا ظروف و ضحـــــايا مخالطات و غيرها
الكثير منهم يهابوا باه يعالجوا و يخافوا
و اكثر خوفهم هو ما يحدث داخل المستشفى
اليوم اني حــابة نحكي على هاذ الشباب
معضمنا يشوف عندهم نضرة احتقار و نضرات حادة لي تخليهم ينعازلوا و يحشموا حتى باه يتواصلوا و يوصلولنا ألامهم
وش رايكم فالتعامل مع هاذ الشباب لي البعض يشوف فيه ضايع بالرغم من محاولاتهم باه يتخلصوا من المواد السامة الي يتعاطاو فيه بصح الوضع الي حنا نخليوهم فيه يخليهم ينعازلوا و منقدروش حتى نتقربوا منهم باه نعاونوهم

و اضافة الى هذا عندي طلب صغير عاجل
ارقام المستشفيات الي تعالج ادمان المخدرات و في اي ولاية خاصة الشرق
و خاصة مستشفى عنابة
و اسكوا راهم يتهلاو فيهم لتم ولا لالا و مدة العلاج قداه
راني محتاجتهم في اقرب وقت

ربي يسهلكم اموركم

قي انتظاركم

والله يغيضو مساكن صح
فيما يخص الطلب نتاعك على المستفيات لي تعالج الادمان ... مستشفى عنابة راني فيه و ان شاء الله نجيبلك النيمرو نتاع القطاع الخاص بالشي هدا
وافقت على الموضوع

عودة ميمونة اختي دانا
صحيح الشباب الجزائري اكثر من نصفهم مدمني مخذرات ربي يهدي
بصح حاجة مليحة كي نلقاو منهم الي حاب يبطل عليه الهم هذا
المهم
ارقام هواتف
مستشفى ابن رشد030568338
مستشفى سرايدي 031.66.49.94

اما بالنسبة للمعاملة تكون شوية صعيبة بصح في صالح المدمن

كي يشوفو ليستا كيما هاذي عندهم حق يشربو الشراب والكيف ويقتلو

أختي والله موضوعك حساس جدا و كيما قلتي هاذ الفئة ممكن تكون فالمجتمع تاعنا منبوذة و أي واحد يشوفلهم نظرة ماشي مليحة و لا يتخوف من المصاحبة تاعهم و هاذي ردة فعل طبيعية لأنو تصرفاتهم ماهيش ارادية و هنا المشكل....فيما يخص المعاملة أنا في بالي تبدا من الأسرة و الناس المقربة ليهم لي بلاك يقدروا يتواصلوا معاهم..و تاني الوسط لي يدوروا فيه_صحابهم_مثلا لازم تكون عندهم ارادة باه يتخلصوا من هاذ الشي و يندمجوا فالمجتمع...حنا كمجتمع لوكان تنطبقوا و لا تكون عندنا جمعيات خيرية كيما لي فالخارج مهتمة صح بهاذ الفئة نقدروا نحسنوا من الوضعية تاعهم......

والله يغيضو مساكن صح
فيما يخص الطلب نتاعك على المستفيات لي تعالج الادمان ... مستشفى عنابة راني فيه و ان شاء الله نجيبلك النيمرو نتاع القطاع الخاص بالشي هدا
وافقت على الموضوع
بارك الله فيك خويا ربي يسترك في انتظار الرقم
يعطيك الصحة

عودة ميمونة اختي دانا
صحيح الشباب الجزائري اكثر من نصفهم مدمني مخذرات ربي يهدي
بصح حاجة مليحة كي نلقاو منهم الي حاب يبطل عليه الهم هذا
المهم
ارقام هواتف
مستشفى ابن رشد030568338
مستشفى سرايدي 031.66.49.94

اما بالنسبة للمعاملة تكون شوية صعيبة بصح في صالح المدمن

الله يسلمك اخي
بارك الله فيك و جزاك الله خيرا
اكيد في صالحوا
يعطيك الصحة خويا تعيش

كي يشوفو ليستا كيما هاذي عندهم حق يشربو الشراب والكيف ويقتلو
ماهشي حل خويا سفيان
ما يوصلك غير لي كتبول العالي
نورت

أختي والله موضوعك حساس جدا و كيما قلتي هاذ الفئة ممكن تكون فالمجتمع تاعنا منبوذة و أي واحد يشوفلهم نظرة ماشي مليحة و لا يتخوف من المصاحبة تاعهم و هاذي ردة فعل طبيعية لأنو تصرفاتهم ماهيش ارادية و هنا المشكل....فيما يخص المعاملة أنا في بالي تبدا من الأسرة و الناس المقربة ليهم لي بلاك يقدروا يتواصلوا معاهم..و تاني الوسط لي يدوروا فيه_صحابهم_مثلا لازم تكون عندهم ارادة باه يتخلصوا من هاذ الشي و يندمجوا فالمجتمع...حنا كمجتمع لوكان تنطبقوا و لا تكون عندنا جمعيات خيرية كيما لي فالخارج مهتمة صح بهاذ الفئة نقدروا نحسنوا من الوضعية تاعهم......

عندك الحق اختي العزيزة والله لازم جمعيات لي تكافح هاذ الشي و تساعدهم باه يوقفوا على رجليهم بثقة مرة اخرى وسط اهلهم و صحابهم و المجتمع
يعطيك الصحة اختي

اهلااااااااااااااا بيم دانااااااا ايه يا حسراااه لا كان تشفاي عليا انا تسنيم 4 الجيريا لاكان شفيتي ..ان شاء الله تكوني بخير ..
ايه ياختي الميزيراي والظروف والتشومير هوما اللي يخليو الشباب نتاعنا يروح للنمخدرات كشما ينسى همو ..بصح هادا ماش حل خلااااص ...كون عطا ربي يسعى وين سروح يسعي وربي ماراحش يخيبو ان شا ءالله ..ربي يصلح الاحوال ..ابقاي على خير ختوة ..تواحشتك بززاف

الموضوع الي تطرقتي عليه اختي بزاااف حساس صح و يعطيك الصحة كي هدرتي عليه

حبيت نقولك انو حنى ناس و لسوء الحظ منعروفوش نتعملو مع المريض في مثل هذي الحالة و كل واحد يحوس يتجنبو و يبعد عليه بالطبيعة ديالو يخاف على روحو و كما قلتي الواحد يحوس يعالج روحو و ميلقاش الي يوقف معاه

ربي يجيب لخير و ان شاء الله راح تلقاي الي راكي تحوسي عليه و انا نزيد نسقسيلك ولا كاشما لقيت راني نرجعلك

تقبلي مروري

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة