واش ربحتـ ولـا واشـ خسرت

قَطٌر❀ الٌنَـدَى

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
1,883
السلامـ ورحمة الله تعالى وبركاته

واش راكمـ يا ناس الخير ان شاء الله تكونوا كامل هانيين ولاباس عليكمـ

عندى بزااااافـ مكتبتش هنا ولهيه ثان :d واليوم وانا قاعدة حتى جا فى راسي موضوع :s وانا بدورى جيت باش نتقاسموا معاكمـ اذا حبيتوا طبعا :-r

نبداو على بركة الله

الانترنت هذى المخلوقة العجيبة للى ولات محرك العصر للى راانا فيه وطبعا كامل نعرفوا بلي هى سلاح ذو حديين فيها لمليح كيما فيها القبيح

المهمـ يا سيدى اليوم وانا قاعدة حتى تفكرت بلى عندى راه 7 سنين عشرة مع هاذ المخلوقة للى قلتلكمـ عليها :-o وطبعا هذى فترة ماشي قليلة
مى كي تفكرت هاذ الشيء طاحلى المورال على خاطر لقيت روحى مستفدت حتى حاجة باينة خلال سبع سنين صح ديت معلومات تعرفت على ناس مى ماشي حاجة كبيرة و بالعكس لقيت روحى بلى ضيعت وقتى فى الباطل انا كنت كل مرة نقول هاذ الصيف يليق ندير عفسة مليحة ونستفاد من النت مى :down: هدرة برك
par contre كاين ناس قدروا يتعلموا منها لغة ولا يقراو منها ولا يربحوا دراهم ولا يكونوا صداقات حقيقية وكاين للى حتى زوجوا عن طريق النت وكيما كاين هاذو كاين ثان للى داو منها غير الجانب السلبى

المهم ضكا حبيت نعرف انتوما شحال عندكم وانتوما فى الانترنت وهل قدرتوا تربحوا منها حاجة مهمة وواش هى هاذ الحاجة ولا غير مضيعة للوقت

وفى الاخير تهلاو فى رواحكمـ وان شاء الله منكونش طولت عليكم بزافـ

ملاحظة
الموضوع هذا كتبتوا قبيل من بعد كي كملتوا وعولت ندير اعتمد الموضوع طفا الميكرو كنت حا نهبل
مى درت الكوراج وعاوتوا

ملا متحشومونيش وردولى عليه مسكين

ايا فى امان الرحمان

آخر تعديل بواسطة المشرف:
يا وخدي الملاحظة لي بلحمر شقتلي قلبي
بلحمر بمعنى اللون الأحمر وليس الراقي بلحمر اهئ اهئ

عندك حق رانا كبرنا وهرمنا وسوفرينا مع هاد المخلوقة
مي اي حاجة عندها ايجابيات وسلبيات
بون احنا مدام ربي عطانا لعقل لي نخمو بيه يلزم نديو الحاجة لمليحة ونخليو الحاجة الحايرة;)
هدا كلام معقول ومثالي مي اسكو رانا مطبقينو فالواقع:s؟ ديفينتلي نو:down:

ايمالا نحكي على روحي وش داني للناس:p،، انا النت هادي كسبت فيها ناس غاليين بزاااف ;)
استفدت منها في دراستي ،، في عملي،، في حياتي السخشية :d
منحبش ندخل مواقع مشبوهة ولا مواقع النصب والاحتيال والحاجة لي ندمت عليها هي الساعات لي ضيعتها في ما لا يفيد :(

موضوع سبيشيان :up: قطر الندى :up: نحب المواضيع المستيكية يا سبونج بوبة هههههههه
اضربينا شطحة راكي ربحتي كاشي وسينياتوغ :up:خخخخخ

ايه راكي ضربتينا في الصميم

النات راهي بالنسبة ليا نصفي الثاني :-r

هاني من 2008 وانا لاسقة كما تقول امي في هذي لباطة خطرات يحكيو معايا و منحسش طول تالمو كي ندخل ندخل بكل حواسي

العالم هذا تعلمت منو بزااف حوايج ومن بينهم العربية كنت منعرفش نحكيها طوووول

درت صداقات و اغلبهم نجحو و قريت منو و اي حاجة في قرايتي نلقاها هنا و ساعدتني بزاااف
بزااف بزاااف حوايج و درك اللمة تقولي معندك وين تروحي هنا دارك وهنا حباابك

منقدرش نستغنى عليها ابدااااااااا

كل واحد فينا لازم يعرف كيفاه يستعملو وكل حاجة في وقتها

يا وخدي الملاحظة لي بلحمر شقتلي قلبي
بلحمر بمعنى اللون الأحمر وليس الراقي بلحمر اهئ اهئ

عندك حق رانا كبرنا وهرمنا وسوفرينا مع هاد المخلوقة
مي اي حاجة عندها ايجابيات وسلبيات
بون احنا مدام ربي عطانا لعقل لي نخمو بيه يلزم نديو الحاجة لمليحة ونخليو الحاجة الحايرة;)
هدا كلام معقول ومثالي مي اسكو رانا مطبقينو فالواقع:s؟ ديفينتلي نو:down:

ايمالا نحكي على روحي وش داني للناس:p،، انا النت هادي كسبت فيها ناس غاليين بزاااف ;)
استفدت منها في دراستي ،، في عملي،، في حياتي السخشية :d
منحبش ندخل مواقع مشبوهة ولا مواقع النصب والاحتيال والحاجة لي ندمت عليها هي الساعات لي ضيعتها في ما لا يفيد :(

موضوع سبيشيان :up: قطر الندى :up: نحب المواضيع المستيكية يا سبونج بوبة هههههههه
اضربينا شطحة راكي ربحتي كاشي وسينياتوغ :up:خخخخخ

موغ دو غيغ والله انا تان شقتلي قلبي تخيلي تكتبي موضوع تستيكيه بيان من بعد طف طار ماشي تهبلي :mad:
المهم لا علينا الحمد لله كي قدرتي تستفادى منها حاجة مليحة ماشي كى حالتى :$ وضياعت الوقت هذيك فيها فيها
ههههه ضحتيني على اضربينا شطحة والله قلبي راه ضرب شطحات ماشي شطحة باسكو صح فرحت بهذاك الكاشي حتى عولت نضرب معاه فوطو للذكرى باسكو هذا اول واحد ليا مرسي بوكو اختى ويعطيك الصحة على الرد والكاشي
نورتي الموضوع

ايه راكي ضربتينا في الصميم

النات راهي بالنسبة ليا نصفي الثاني :-r

هاني من 2008 وانا لاسقة كما تقول امي في هذي لباطة خطرات يحكيو معايا و منحسش طول تالمو كي ندخل ندخل بكل حواسي

العالم هذا تعلمت منو بزااف حوايج ومن بينهم العربية كنت منعرفش نحكيها طوووول

درت صداقات و اغلبهم نجحو و قريت منو و اي حاجة في قرايتي نلقاها هنا و ساعدتني بزاااف
بزااف بزاااف حوايج و درك اللمة تقولي معندك وين تروحي هنا دارك وهنا حباابك

منقدرش نستغنى عليها ابدااااااااا

كل واحد فينا لازم يعرف كيفاه يستعملو وكل حاجة في وقتها

الله يبارك مدة طويلة بصح الاهم انك قدرتي تربحى منها بزاف عفايس وفادوك الحمد لله ربي يدومها
مرسي ختيتو على الرد الجميل يا Gميلة

صحيتي ختيتي

مضيعا للوقت كي تصيعي الوقت اكي

اما م 2009 وانا نكونيكتي

تعلمت عفااااااااااااايس بزااااااف

و الحمد لله

مشكورة​

صحيتي ختيتي

مضيعا للوقت كي تصيعي الوقت اكي

اما م 2009 وانا نكونيكتي

تعلمت عفااااااااااااايس بزااااااف

و الحمد لله

مشكورة​
الحمد لله كي تعلمتي منو

شكرا على المرور

و الله لا عندك الصح اختي انا تاني ك نتفكر شحال ران مع هاذي المخلوقة ننخلع

انا معظم الاوقات في الفايسبوك نتكلم مع الاصدقاء نلعب العاب خاصة المزرعة السعييدة لي ادمنت عليها و نشوف المنشورات و الصور .....الخ

كما ان تعلمت نتكلم اللغة الانجليزية من الاغاني و التكلم مع ناس اجنبين

و قرات شحال من كتاب و ديت معلومات على البلدان و العواصم على المشاهير و غيرهاا

و مع هذا مازلت اظن انني ظعت وقتي لكن ان شاء نتعلم نستفاد منها

اهلا قطر الندى ..كي راكي اخني ..موضوعك جمييييل جدا جدا جدا ..
بون نبدالك حكايتي ..انا النت عندي من 2009 ..صافي دوك ..5 سنين وحنا بيها ..اييييه تعلمت بزززاف حوايج وتعرفت على ناس بززاف منهم مازالو اصدقاء منهم ..ومنهم من مات ..ربي يرحمهم ..كاين اللي راحو ...كانت تعاوني بززاف في قرايتي . وعلمتني تجارب عراريم ...منها تعلمت حوايج ..وتعمت درورس..والحمد الله ..ايه الانترن بزوج وجوه ههه ....مي كي نتفكر باللي سوايع بززاف ضاعو فيها هههههه يغيظوني..شكرا ليك ..تقبلي تحياتي ومروري..الحساسة

و الله لا عندك الصح اختي انا تاني ك نتفكر شحال ران مع هاذي المخلوقة ننخلع

انا معظم الاوقات في الفايسبوك نتكلم مع الاصدقاء نلعب العاب خاصة المزرعة السعييدة لي ادمنت عليها و نشوف المنشورات و الصور .....الخ

كما ان تعلمت نتكلم اللغة الانجليزية من الاغاني و التكلم مع ناس اجنبين

و قرات شحال من كتاب و ديت معلومات على البلدان و العواصم على المشاهير و غيرهاا

و مع هذا مازلت اظن انني ظعت وقتي لكن ان شاء نتعلم نستفاد منها
ايا مزية على الاقل تعلمتى منها لغة وديتى معلومات خير من والوو وكيما قلت ضياعة الوقت فيها فيها مرسي sister على الرد الباهى الف شكر

اهلا قطر الندى ..كي راكي اخني ..موضوعك جمييييل جدا جدا جدا ..
بون نبدالك حكايتي ..انا النت عندي من 2009 ..صافي دوك ..5 سنين وحنا بيها ..اييييه تعلمت بزززاف حوايج وتعرفت على ناس بززاف منهم مازالو اصدقاء منهم ..ومنهم من مات ..ربي يرحمهم ..كاين اللي راحو ...كانت تعاوني بززاف في قرايتي . وعلمتني تجارب عراريم ...منها تعلمت حوايج ..وتعمت درورس..والحمد الله ..ايه الانترن بزوج وجوه ههه ....مي كي نتفكر باللي سوايع بززاف ضاعو فيها هههههه يغيظوني..شكرا ليك ..تقبلي تحياتي ومروري..الحساسة
اهلا بيك اخت لاباس الحمد لله ان شاء الله تكونى انتى تان لاباس انتى الاجمل اختى
الحمد لله كي تعلمتى حوايج فادوك ولعقوبة لحوايج واحدخرا
شكرا على المرور الجميل

و عليكم السلام حبيبتي قطر الندى
اييه موضوعك هاايل :up:
حنا عندنا لنترنت من 2009 كنت ندير غير les jeux خخخخ هادي سباق سيارات هادي العناية بمزرعة ههه مي مع الوقت سجلت فمنتديات و وليت نقرى جورنان اللي كما كنتش قاع سامعة بيه و نسيت قاع les jeux
يعني حسيت باللي الأفكار ديالي نضجو و المعارف نتاعي زادو في مجالات عديدة و وليت نهدر بيان عربية و درت صداقات و عاونتني بززاااااف بزااااف فقرايتي و تيليشارجيت منها بزاف برامج مفيدة مثلا تعليم الكتابة على الكيبورد دون النظر اليه و تعلمت شوية التصميم من الدروس:-r
و تبقى الانترنت سلاح ذو حدين
و شكرا جزيلااا:d​

و عليكم السلام حبيبتي قطر الندى
اييه موضوعك هاايل :up:
حنا عندنا لنترنت من 2009 كنت ندير غير les jeux خخخخ هادي سباق سيارات هادي العناية بمزرعة ههه مي مع الوقت سجلت فمنتديات و وليت نقرى جورنان اللي كما كنتش قاع سامعة بيه و نسيت قاع les jeux
يعني حسيت باللي الأفكار ديالي نضجو و المعارف نتاعي زادو في مجالات عديدة و وليت نهدر بيان عربية و درت صداقات و عاونتني بززاااااف بزااااف فقرايتي و تيليشارجيت منها بزاف برامج مفيدة مثلا تعليم الكتابة على الكيبورد دون النظر اليه و تعلمت شوية التصميم من الدروس:-r
و تبقى الانترنت سلاح ذو حدين
و شكرا جزيلااا:d​
الله يباركـ راكى هزيتى بزاف عفايس شابين ان شاء الله ديما هاكا
يعطيك الصحة ياسمينة على الرد

السلام عليكم

موضوع قمة اختي قطر الندى يعطيك الصحة وما تتعقدي ما والو راهم جايين ديما يديرو هكا :up:

دخلت للانترنت في 2006 مي كنت نضيع في الوقت كيما كنت تقولي و منبعد بديت نتعلم منها و نفعتني في قداه من حاجة مثلا وليت مليح في الانجليزية ، تعلمت التعامل مع الحاسوب و صار المستوى نتاعي فور فيه وزيد برامج التصميم بانواعه و الاهم تعرفت على اصدقاء روعة وتعلمت من التجارب نتاعهم في الحياة، وفي 2012 دخلت للمة و هدي نعتبرها اكبر فائدة حققتها من الانترنت لحد الان.

يعطيك الصحة على الموضوع و تبقاو على خير

:regards01:

SETIF étudiant، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين
الانترت سلاح أ دوبل ترونشون والشيء السلبي او الايجابي يكون في مستخدمها .....

ناس دارت ميكرو انترنت باش طلعت للقمر و حنا درنا ميكرو باش نسبو بيه الناس ..............

الغربي (الانترنت) كي يريح يقضي بيها يخرّج كاش شي جديد ويروح (لو توم سي لارجون) والعربي راه غير من صباح لليل للتقعاد القيل والقال برك ...

الغربي (انترنت فايسبوك) يدير بيه بحث علمي يطور بيه البلاد وينكت بيه صوارد و العربي يتمعشقلنا فيه ( يقولك دردشة وفايسبوك يقرب الحبيب البعيد و يخلي صوارد ديما معاك هههههههه ) ........

آخر تعديل:
و الله غير صراتلي كيفك واشنو انا عندي 6 سنين و انا معنقش فيها
هههههههههههههههه

موضوعك جميل حبيبتي
انا ايضا عندي تقريبا 6 سنوات في النت لكن ليس بشكل متواصل و هدا بسبب الدراسة لكن الحمد لله كسبت منها اصدقاء روعه و تعلمت اشياء كثيرة خصوصا من المنتديات
لكن كي نتفكر الوقت الضايع بلا فايدة نتحسر نقول في واش فنيت وقتي
نقول ربي يهدينا و يبارك لنا في اوقاتنا

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة