ماهي الوصفة الألذ لتحضير طبق زوائد الدجاج les abats de poulet من حراير بلادي

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

fatinati

:: عضو منتسِب ::
نقاط التفاعل
19
السلام عليكم :regards01:أود اليوم أن تعم الفائدة كذلك مع طبق جديد لكل سيدة الطريقة ديالها في تحضير طبق زوائد الدجاج les abats de poulet نود جمع وصفات مختلفة و يكون بالتالي ملف جاهز للبحث تحياتي
:regards01:
:up::up::up:
تم حذف رابط فيديو الوصفة
لا يسمح بوضع روابط او فيديوهات تحتوي على اغاني

المرفقات

65 KB · المشاهدات: 3
آخر تعديل بواسطة المشرف:
وعليكم السلام
هاذا موضوع سبقلي حطيتو هنا في اللمة
كبدة الدجاج بالفطر

وندير لي abats بنفس الطريقة بصح ما نحطش الفطر ويجي يهبل
يعطيك الصحة اختي على الموضوع

بانتظار مشاركات لطرق اخرى من الاخوات

وعليكم السلام
هاذا موضوع سبقلي حطيتو هنا في اللمة
كبدة الدجاج بالفطر

وندير لي abats بنفس الطريقة بصح ما نحطش الفطر ويجي يهبل
يعطيك الصحة اختي على الموضوع

بانتظار مشاركات لطرق اخرى من الاخوات

شكرا أختي على الاجابة و التوضيح لكن أود مشاركة كل واحدة بالوصفة ديالها لتعم الفائدة و يكون ملف جاهز للبحث و ملم تحياتي :regards01:
:up::up::up::up:

شكرا أختي على الاجابة و التوضيح لكن أود مشاركة كل واحدة بالوصفة ديالها لتعم الفائدة و يكون ملف جاهز للبحث و ملم تحياتي :regards01:
:up::up::up::up:
يا اختي راني حطيتلك رابط موضوع وصفتي بالصور يعني ما هيش منقولة
ما فهمتش واش تقصدي

السلام عليكم
انا نقطعهم و نديرهم في مقلاة فيها كمية قليلة من الزيت و ندير معاها ثوم و فلفل اسود والملح و نخليها تتقلى حتى تولي نص طياب راpي فوقها حبة طماطم و زيدي معاها نص ملعقة صغييرة طماطم مصبرة و قرصة سكر لنزع الحموضة ، و نخلي الطماطم تتقلى شوية و ندير نص كاس ماء قيس ما تكمل طيابها و تنشف
شهية طيبة

يا اختي راني حطيتلك رابط موضوع وصفتي بالصور يعني ما هيش منقولة
ما فهمتش واش تقصدي

واش فهمتي شكرا لك قلتلك الكل يشارك بوصفته ليكون ملف شامل كامل على زوائد الدجاج شكرا

السلام عليكم
انا نقطعهم و نديرهم في مقلاة فيها كمية قليلة من الزيت و ندير معاها ثوم و فلفل اسود والملح و نخليها تتقلى حتى تولي نص طياب راpي فوقها حبة طماطم و زيدي معاها نص ملعقة صغييرة طماطم مصبرة و قرصة سكر لنزع الحموضة ، و نخلي الطماطم تتقلى شوية و ندير نص كاس ماء قيس ما تكمل طيابها و تنشف
شهية طيبة

شكرا على المشاركة أختي بارك الله فيك

السلام عليكم
انا نقطعهم قطع صغيرة ونحطهم في المقلة على نار هاااااديةو كي يطيبو نص طياب نرابي فوقهم كيما قالت الاخت حبة طماطيش وملح وحرور وشوية طماطم مصبرة وكي يطيبو نحطهم بجهة
في مقلاة وحداخرة ندير باطاطا تتقلا لي نكون مقطعتها مكعبات نخليها تتقلا ومن بعد ما تتقلا نصفيها من الزيت ونصوصي بيها لي زابا ولا نخلطهم معاها ونزيد فوقهم البيض

رد: ماهي الوصفة الألذ لتحضير طبق زوائد الدجاج les abats de poulet من حراير بلادي

السلام عليكم
انا نقطعهم قطع صغيرة ونحطهم في المقلة على نار هاااااديةو كي يطيبو نص طياب نرابي فوقهم كيما قالت الاخت حبة طماطيش وملح وحرور وشوية طماطم مصبرة وكي يطيبو نحطهم بجهة
في مقلاة وحداخرة ندير باطاطا تتقلا لي نكون مقطعتها مكعبات نخليها تتقلا ومن بعد ما تتقلا نصفيها من الزيت ونصوصي بيها لي زابا ولا نخلطهم معاها ونزيد فوقهم البيض
شكرا على المرور و المشاركة

رد: ماهي الوصفة الألذ لتحضير طبق زوائد الدجاج les abats de poulet من حراير بلادي

السلام عليكم انا نحطهم في مقلاة ونرابي البصل الثوم نضيف الملح الكمون و نخليهم يتقلو على نارخفيفة حتى ينشف الماء ثم نربي الطماطم حبة و ملعقة صغيرة طماطم مصبرة و نزيد نخليها حتى تنشف ونزيد كاس ماء و نخلي فيها شوية صوص و نحطها في طبق و نذري عليها المعدنوس

ممكن تفيدونا بطريقة تحضير جميع العجائن الجزائرية الثريدة الرشتة الشخشوخة بانواعها بالتفصيل الممل

ممكن تفيدونا بطريقة تحضير جميع العجائن الجزائرية الثريدة الرشتة الشخشوخة بانواعها بالتفصيل الممل
ان شاء اله لبنات راح يفيدوك

انا نديرهم كمونية والا نقليهم
الكبدة برك الكرشة لالا
القليل وين نجيبوهم

طبقي المفظل نحبها بزاف شكرا مشكورين يا بنات

انا نجيب الكبدة نتاع الدجاج ندير مرق عادي نتاع زيتون وبطاطا مقلية ونطيب الكبدة معاهم عادي بعد ماتطيب الكبدة نرحيها ونديرلها المعدنوس والفلفل اسود والكمون وملعقة صغيرة نتاع طماطم مصبرة ونضيفلها كمية كبيرة نتاع الهريسة ةزيتوالملح
ونديرها على النار ونضيف قيس فنجان ماء ونخليها تشكشك مليح وتولي حرور مثل الهريسة جربوها وماتندموش

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة