الأخت شيماء missing heart عادت إلينا بعد غياب طويل بعضوية جديدة لنرحب بها في بيتها

BLEU PEARL

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
18,159
محل الإقامة
BLiDa El Wrida
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بعد غياب دام طويلا وبعد قلقنا عليها هاهي تعود من جديد
محبوبة اللمة
شيماء missing heart الطيوبة والمشرفة الرائعة التي يحمل الكل لها الحب والإحترام
مرحبا بك في عائلتك أختي اشتقنا إليك

طمنينا عن أخبارك

مرحبا بعضويتك الجديدة قلب فلسطيني

رد: الأخت شيماء missing heart عادت إلينا بعد غياب طويل بعضوية جديدة لنرحب بها في بيتها

اهلا وسهلا ومرحبا في بيتك
اريد ان اسالك اين هي عضويةmissing heart

رد: الأخت شيماء missing heart عادت إلينا بعد غياب طويل بعضوية جديدة لنرحب بها في بيتها

شكرا لترحيبك أختي أم منير في انتظار حبوبتي لتحل علينا

السلام علكم و رحمة الله تعالى وبركاته
والله تعجز كل كلماتي و تقف حائرة عن رد مناسب
و انتم كل الطيبة والله
ربي يخليكي و يبارك فيكي و يباركلك في دراستك و كل عمل تقومين به ان شاء الله يارب اختي الغالية شيما
اسال الله لكي رزق عائشة و صبر ايوب و حكم لقمان و مال قارون و محبة ال رسول الله صلى الله عليه و سلم
لن انسى هدا ابدا ماحييت والله حبيبتي الغالية
اسعد الله قلبكي و ملاه طمانينة و ايمانا ان شاء الله يارب
تحياتي احترامي و تقديري لكي حبيبتي الغالية​

السلام عليكم

اهلا وسهلا بك اختي شيماء missing heartمن جديد
نشالله تكوني في تمام الصحة والعافية

هلا و سهلا فيكي اختي الغالية
لقد ضاعت مني كلمة المرور و كل ما احاول الدخول لا يسمح لي و قد اغلقت الايميل الخاص به لدا لم استطع الدخول :$:$:$:$:$:$
بارك الله فيكي و جزاكي خيرا اختي الكريمة
و بارك لكي في دينكي و عرضكي و مالكي و دنياكي و رزقكي من جنانه و طيباته ماشاء فيما يحب و يرضى لكي
تحياتي احترامي و تقديريي لشخصكم الكريم الغالي

السلام عليكم

اهلا وسهلا بك اختي شيماء missing heartمن جديد
نشالله تكوني في تمام الصحة والعافية

هلا و سهلا فيك اخي الكريم ربي يخليك
الحمد لله على كل حال من الاحوال
بارك الله فيك و بارك لك في دينك و عرضك و مالك و دنياك و جزاك خيرا لكلامك الطيب اخي الكريم
تحياتي احترامي و تقديري لشخصكم الكريم

السلام علكم و رحمة الله تعالى وبركاته
والله تعجز كل كلماتي و تقف حائرة عن رد مناسب
و انتم كل الطيبة والله
ربي يخليكي و يبارك فيكي و يباركلك في دراستك و كل عمل تقومين به ان شاء الله يارب اختي الغالية شيما
اسال الله لكي رزق عائشة و صبر ايوب و حكم لقمان و مال قارون و محبة ال رسول الله صلى الله عليه و سلم
لن انسى هدا ابدا ماحييت والله حبيبتي الغالية
اسعد الله قلبكي و ملاه طمانينة و ايمانا ان شاء الله يارب
تحياتي احترامي و تقديري لكي حبيبتي الغالية​

أختي شيماء صادقتك وكنت عضوة جديدة رحبتي بي وجعلتيني أختك
كيف أنساك وأنت دائما في قلبي أسأل الله أن يسهل أمورك ويحقق لك أمانيك كنت دائما متطلعة على جديدي وتشجعيني رغم كونك مشرفةإلا أنك جذبتيني إليك وكنتي أول صديقة لي ولم تبخلي يوما علي بالنصائح والإرشادات فضلك علي عظيم أنت الأولى التي عرفتك ولم أنساك يوما
ربي مايحرمناش منك غاليتي

توحشتكككككككككككككككككككك حنونتي هههههههههههههه سوغ ثبتي علية
من ضحك -_*
اهلااااااااااااااااااااااااااااااا خليتينا الفراغ

أختي شيماء صادقتك وكنت عضوة جديدة رحبتي بي وجعلتيني أختك
كيف أنساك وأنت دائما في قلبي أسأل الله أن يسهل أمورك ويحقق لك أمانيك كنت دائما متطلعة على جديدي وتشجعيني رغم كونك مشرفةإلا أنك جذبتيني إليك وكنتي أول صديقة لي ولم تبخلي يوما علي بالنصائح والإرشادات فضلك علي عظيم أنت الأولى التي عرفتك ولم أنساك يوما
ربي مايحرمناش منك غاليتي

و تشرفت بصداقتكي و باخوتكي الغالية والله
و دلك اقل ما افعله حبيبتي الغالية ، و انتي كدلك في قلبي والله يعلم بما في القلوب
اللهم امين يارب انا و انتي و كل المؤمنين
كل ما تخطه اناملكي الذهبية راقي و متميز والله و دلك اقل ما افعله لابداعاتكي المفيذة دائما ،و ان كنت مشرفة انتي اختي و دلك واجب الاخت حبيبتي ماعملت الا واجبي كما تشرفت بكي كثيرا جدا و كل ما اتمنى ان اكون قد افذتكي و لو قليلا حبيبتي الغالية ، لا يوجد اي فضل بيننا حبيبتي فنحن اختان ولا يوجد هدا بين الاخوات كما قلت لكي مليون مرة قبلا
و الله يخليكي و يباركلي فيكي ان شاء الله يارب :love01::love01::love01::love01::love01::love01::love01::love01::love01::love01:​

توحشتكككككككككككككككككككك حنونتي هههههههههههههه سوغ ثبتي علية
من ضحك -_*
اهلااااااااااااااااااااااااااااااا خليتينا الفراغ

تتواحشك الجنة ان شاء الله يارب مام انا تواحشتك بزاف حبيبتي
ربي يدوم الضحكة و الفرحة ان شاء الله يارب
هلا و سهلا فيكي ربي يخليكي ويبارك فيكي ان شاء الله يارب
بارك الله فيكي للكلام الطيب و الترحيب الجميل والله و على الماكولات الجميلة
تحياتي احترامي و تقديري لكي غاليتي

و تشرفت بصداقتكي و باخوتكي الغالية والله
و دلك اقل ما افعله حبيبتي الغالية ، و انتي كدلك في قلبي والله يعلم بما في القلوب
اللهم امين يارب انا و انتي و كل المؤمنين
كل ما تخطه اناملكي الذهبية راقي و متميز والله و دلك اقل ما افعله لابداعاتكي المفيذة دائما ،و ان كنت مشرفة انتي اختي و دلك واجب الاخت حبيبتي ماعملت الا واجبي كما تشرفت بكي كثيرا جدا و كل ما اتمنى ان اكون قد افذتكي و لو قليلا حبيبتي الغالية ، لا يوجد اي فضل بيننا حبيبتي فنحن اختان ولا يوجد هدا بين الاخوات كما قلت لكي مليون مرة قبلا
و الله يخليكي و يباركلي فيكي ان شاء الله يارب :love01::love01::love01::love01::love01::love01::love01::love01::love01::love01:​

ربي يخليك ليا نتمنى ماتغيبيش عليا والله تأسفت لغيابك والحمد لله رجعتيلنا بالطبع استفدت منك ومن أخلاقك الرفيعة الحمد لله عدتي صحيح أحبابنا اللماويين لم يتركوني وحيدة ضموني إليهم ولكن كانت دائما نزعة تألم فراقك في قلبي أنت وعضوة أخرى تقربت إليها كثيرا لكنها لن تعود للمة بسبب ظروف أحسست بالحزن لفراقكما لكن لايهمني شيء فقط سوى أن أسمع أخباركم وأطمئن أنك بخير
عودة ميمونة حبيبتي :love01: :yahoo01: :bravo01: :thumb_up02: :d

السلآم عليكم
الحمد لله عسلامتك اختي شيماء
والله توحشتك خيـرات ربي
انا قلت متزيديش ترجعي بصح الحمد لله لي عدتي
منورة اللمة برجعتك
ربي يخليك ويحفظك :)
ومشكورة شيماء2 ههه على الموضوع ربي يحفظك

السلآم عليكم
والله توحشتك خيـرات ربي
منورة اللمة برجعتك

مرحبا بيك أمورتي
الحمد لله رجعتلنا بخير شكرا على الترحيب
لاشكر على واجب عجبتني هاذي شيماء 2
هههههه
ربي ينورك حبيبة

ربي يخليك ليا نتمنى ماتغيبيش عليا والله تأسفت لغيابك والحمد لله رجعتيلنا بالطبع استفدت منك ومن أخلاقك الرفيعة الحمد لله عدتي صحيح أحبابنا اللماويين لم يتركوني وحيدة ضموني إليهم ولكن كانت دائما نزعة تألم فراقك في قلبي أنت وعضوة أخرى تقربت إليها كثيرا لكنها لن تعود للمة بسبب ظروف أحسست بالحزن لفراقكما لكن لايهمني شيء فقط سوى أن أسمع أخباركم وأطمئن أنك بخير
عودة ميمونة حبيبتي :love01: :yahoo01: :bravo01: :thumb_up02: :d

و يخليك ليا ان شاء الله يارب ، و انا ايضا اتمنى دلك كل دلك وقف على خطيبي حبيبتي الغالية ، و انا ايضا حزنت جدا لفراقكم ، لكن والله دائما في قلبي و في بالي ، طيبة قلبك الحنون و اخلاقكي هي الرفيعة والله حبيبتي ، انا اسفة جدا كان يجب علي الدهاب و ربي يخليهالك ان شاء الله يارب و يبارك فيها و يحسن امورها ان شاء الله يارب
انا بخير و الحمد لله
الله يخليك غاليتي و يبارك فيك يارب​

السلآم عليكم
والله توحشتك خيـرات ربي
منورة اللمة برجعتك

و عليكم السلام و الرحمة و البركة
الله يسلمك و يبارك فيك ان شاء الله يارب اختي اميرة
تشتاقلك الجنة ان شاء الله يارب و انا تاني والله
اجل انا ايضا ظننت دلك و كما قلت سابقا كل دلك وقف على خطيبي و زوجي باذن الله
النور نوركم والله حبيبتي الغالية
ربي يخليكي و يبارك فيكي ان شاء الله يارب و جزاكي خيرا
بارك الله لكي في دينكي و عرضكي و مالكي ورزقكي من جنانه و طيباته ماشاء فيما يحب لكي و يرضى
تحياتي احترامي و تقديري لشخصكم الكريم
في امان الله حبيبتي​

أحلى وأغلى وأجمل ترحيب بالعسولة شوشو
طل القمر ياو غدوا العيد ههه
ما تتصوروش شحال فرحت كي رجعتلنا الغالية شيماء وان شاء الله ربي لا يحرمنا من طلتها الباهية
تحياتي الطيبة
سلامو..~

الف هلا و غلا بالغالية شرفتينا مبروك عليك الرجوع

أحلى وأغلى وأجمل ترحيب بالعسولة شوشو
طل القمر ياو غدوا العيد ههه
ما تتصوروش شحال فرحت كي رجعتلنا الغالية شيماء وان شاء الله ربي لا يحرمنا من طلتها الباهية
تحياتي الطيبة
سلامو..~

و انتي كل الحلا و الغلا و الجمال و الله حبيبتي و عيونك و كلامك هو العسل
و انتم نور القمر و الله يحلي كل ايامك و يخليها اعياد يارب
ربي يدوم الفرحة ان شاء الله يارب و يزيدها ، اللهم امين انا و انتي و كل اخواننا و اخوتنا في اللمة الغالية و عيونك الباهيين عليها تشوفي الناس باهيين غاليتي
بارك الله فيكي و جزاكي خيرا لمروركي العطر و كلامكي الطيب الدي اثلج قلبي
و اغلا تحياتي احترامي و تقديري لكي حبيبتي :love01::love01::love01:​

و انتي كل الحلا و الغلا و الجمال و الله حبيبتي و عيونك و كلامك هو العسل
و انتم نور القمر و الله يحلي كل ايامك و يخليها اعياد يارب
ربي يدوم الفرحة ان شاء الله يارب و يزيدها ، اللهم امين انا و انتي و كل اخواننا و اخوتنا في اللمة الغالية و عيونك الباهيين عليها تشوفي الناس باهيين غاليتي
بارك الله فيكي و جزاكي خيرا لمروركي العطر و كلامكي الطيب الدي اثلج قلبي
و اغلا تحياتي احترامي و تقديري لكي حبيبتي :love01::love01::love01:​

اللهم آآمين :$:$
عجزت حروفي أمام طيبتك و عطر كلماتك حبيبتي :love01:

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة