إهداء خاص لقلب جد خاص

خديجة ph

:: طبيبة صيدلانية ::
أحباب اللمة
الحلول
2
نقاط التفاعل
5,113
محل الإقامة
قسنطينة الجزائر
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم إخوتي في الله اما بعد
خاطرة كتبتها خصيصاً لبعض الأعضاء الذي نحسبهم -والله حسيبهم- من الطيبين و الطيبات ارجو أن يجدوا فيها العزاء.
خطابي اليوم إلى أصحاب القلوب الطيبة التى ﻻ تعرف للانتقام طريقا قلوب رحيمة ترى في عيني العزيز ساعة ضعفه رجاء يلزمها الوفاء تعفيه من الاستجداء ارحموا عزيز قوم ذل قلوب متواضعة لله خاضعة ندم يحرقها على الدوام و خوف من الديان أن ضيعت ساعة بلا استغفار تخاف يوم يكسوا الوجوه العار دعاؤها يجري مجرى الدم في اللسان استر يا ستار. ومن غيرها تحتار كيف بقلب روحه نفخة يفنيه غياب دقة أن يكون بذلك العنفوان يمشي في دنياه بلا ندم قلوبا استسهلت الظلم ألسنتها احترفت أدعية الشر لعانة في كل خير طعانة بلا صبر تنسى أن الدنيا دوارة و النفس بالسوء أمارة أهي عزة الشباب ام جبروت العلم ام تكبر الجهل . إلى هذه القلوب الرقيقة إليك مني ألف سلام و تحية دمتي أبية بتواضعك بسمتك الرقيقة في وجه الظلام سيف من نار يأجج قلوبهم المحترقة تتركهم في خيبة و استنكار كيف لمن تأذى بابتسامة يحضى و كيف للطغاة أن يفهموا رقة النسمات و قوة الندى وهو قطرات يحط على الصخرات يشجها بثبات ولو علمت القطرات انها بسقوطها تنخر الراسخات لتبخرت من حيائها في السموات لكنها ارادة رب الفلوات مجيب الدعوات يوم جعلته حسبها في كل الملمات رفعت الاقلام و جفت الصحف . إلى القلوب الصامتة قليلة الكلمات مخفية العبرات إلى اصحاب الأيادي الممدودة ذوي الأرزاق المحدودة التي ترى في حاجة كل امرئ ضرورة قصوى تغنيها عن القوت و المأوى أدامك الله لنا لبنة تسد فجوات دنيانا تعيدنا الى فطرة الخلق وسيد ولد آدم وﻻ فخر تنقض قوانينا وضيعة وضعناها أضاعتنا وما تركناها.​

رد: إهداء خاص لقلب جد خاص

وفيك بركة أخي

بارك الله فيك اختي

وفيك بركة غالية

بارك الله فيك على الكلام الجميل

كلمات لا تخرج الا من
صاحب قلب طيب
رووووعة
في انتظار المزيد​

بارك الله فيك على الكلام الجميل
الكلام جميل لأن قلوبكم أجمل أثرت بروحي فما كان الا أن أطاعها اللسان

كلمات لا تخرج الا من
صاحب قلب طيب
رووووعة
في انتظار المزيد​

طيبة قلوبكم و الاخوة التي نحس بها هنا معدية فما كان على الحبر الا الجريان و اطاعت اللسان
مشكور

شكرا خديجة بارك الله فيك اختي

شكرا خديجة بارك الله فيك اختي
وفيكم بركة اخي جعلكم الله مثل ما نظن و احسن .

بارك الله فيك اخت خديجة تسلمى حبيبتى على الكلام الجميل الذى نبع من قلب طيب و مرهف الاحساس
رزقك الله سعادة الدارين

بارك الله فيك اخت خديجة تسلمى حبيبتى على الكلام الجميل الذى نبع من قلب طيب و مرهف الاحساس
رزقك الله سعادة الدارين

الله يسلمك غالية الكلمات ليست جميلة الاجمل منها قلوبكم التي احستها لطيبتها
ورزقنا و اياكم رفقة الاخيار و مصاحبتهم في الجنة

كلمات راقية و رائعة
والاحساس يكون دوماا من منبع قلب صادق
سلمــــت يداك أختي و بوركتي

كلمات راقية و رائعة
والاحساس يكون دوماا من منبع قلب صادق
سلمــــت يداك أختي و بوركتي
تعيشي غالية كلماتي راقية لان الراقي ما يصلحلو الا الكلمات الراقية و صدقها نابع من قلوبكم الصادقة سلمك ربي من كل شر اخيتي و بارك لك

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
بـآرك الله فيكِ أختي الغالية، على هذه الكلمات الجد معبرة والمؤثرة، سلمتِ وسلمت أناملكِ الغالية من النار
وجزاكِ الله مقعداً من مقاعد أهل الفردوس الأعلى، وجزاكِ الله نضرة الى وجهه الكريم، إنه ولي ذلك والقادر عليه.
أعجبتني كثيراً فبارك الله فيكِ أختي وأسعدتني بدعوتكِ الطيبه
إعذريني غاليتي، فحقاً لا أجد ما أقول لك
جعلكِ الله من حسان أهل الجنة ورزقكِ من حيث لا تحتسبين، آمين آمين
أحبكِ في الله أختي الغالية

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
بـآرك الله فيكِ أختي الغالية، على هذه الكلمات الجد معبرة والمؤثرة، سلمتِ وسلمت أناملكِ الغالية من النار
وجزاكِ الله مقعداً من مقاعد أهل الفردوس الأعلى، وجزاكِ الله نضرة الى وجهه الكريم، إنه ولي ذلك والقادر عليه.
أعجبتني كثيراً فبارك الله فيكِ أختي وأسعدتني بدعوتكِ الطيبه
إعذريني غاليتي، فحقاً لا أجد ما أقول لك
جعلكِ الله من حسان أهل الجنة ورزقكِ من حيث لا تحتسبين، آمين آمين
أحبكِ في الله أختي الغالية
الله يخليك غالية هذا بعض مما عندكم احبك الذي احببتنا فيه ولاقانا على خير في الدنيا قبل الاخرة. تسلمي عطرتي موضوعي بمرورك أخيتي.

ربي يحفظك ويخليك اختي خديجة ويعطيك على قد نيتك الصافية
و قلبك النقي الطاهر
الله يعزك و يحفظك غالية ، و يخليك للمنتدى و يحلي المنتدى بيكم وردات هذا المنتدى و زهراتو مرورك ترك عبقا و كلماتك انشدت لحنا ، ربي يبارك لك ويرزقك من حيث لا تحتسبين .

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة