كارثة تع صح ~العالم لم يرتب الجزائر حتى في المرتبة الاخيرةْ~يعني حنا رانا تحت الصفر

~خفة روح~

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
8,377

سلام ليوم مشي موضوع خطير أخطر ملي تتوقعوه قاعدين نتفرجو ونضحكو ~ في ترتيب التعليم العالمي دات سنغفورة هذيك البلدة الصغيرة لي صغيرة بصح ابداع المركز الاول في التعليم في العام نعطيكم بعض المراتب لي شفناها ممبعد ندخلو في صلب الموضوع
المشكل لي سرا واندهشتلو الجزائر مامبا مداتش المرتبة الاخيرة
ايه الجزائر نحاوها جانبا من الاول ومكلاه تسقسو علاه:down:​

واش سنغفورة حنا كبر منها ب2ولا3 خطرات تجي الاولى بينما الجزائر العظيمة لي حروها ابطال متتحصلش على مرتبة تاااااااااااالية كامل ملقناش ندو مرتبة كبيرة نجو تاليين برك بصح نكونو اصلا تحت الصفر طبلونا

عندهم الحق:
وزيرة التعليم متعدرش دير تعبير شفهي بالعربية :mad: +البرنامج مكثف و الاساتذة يطبعو +الاستاذ يزيدولو في الخلاص يسمو فيه وهو ضارب الدنيا بركلة + الاضرابات كل مرة
وتحوسونا نقراو ونجيبو البيياو والباك ومنعاودوش

لا كملت الجزائر هك عوام جايين يحطونا قدام العام ويكتبو أضحوكة التعليم :(
جابو تعديل دستوري زعمة وخلاونا بن غبريط واعوانها نورمالمو البنايات أصلاتع الوزارة والمؤسسات يبدلوها باش مديرناش العدوة لي كانت من قبل فما بالك الوزيرة و...............
كارثة طبيعة اقتصادية مالية جي في كلش غير في التعليم
الجزائر شاطرة في الفن و المسلسات ودق زدق
أسئلة الموضوع :
راهو عاجبكم الحال؟
واش هو سبب في ميزك دارونا تحتالصفر؟
واش هو الحل ؟
اعطينا تعليق مختصر؟
هههههههههه ساندي مكاش سلسلة ليوم

آخر تعديل بواسطة المشرف:
رد: كارثة تع صح ~العالم لم يرتب الجزائر حتى في المرتبة الاخيرةْ~يعني حنا رانا تحت الصفر

وعليكم السلام

هههه موضوع مليح يعطيك الصحة

كيفاه راح نوصلو وحنا مازال المسؤول يسرق ويزور وينهب

التعليم راه في حالة

ومازال يزيد يرجع في حالة اكبر منا وجاي

صحيتي على الموضوع

رد: كارثة تع صح ~العالم لم يرتب الجزائر حتى في المرتبة الاخيرةْ~يعني حنا رانا تحت الصفر

متستغربيش عادي ..اذا كان ولاد الوزراء ميقروش في الجامعات الجزائرية و لا في المدارس تاوعنا ..هذا اكبر دليل على انو المنظومة مضروبة ...

الجزائر شاطرة في الفن و المسلسات ودق زدق !!

شكون اللي قالك ...احنا في الفن و مكان مكان ..علابلك اخر جائزة عالمية في مهرجان "كان" كانت في 1975 للمخرج محمد لخضر حمينة لفيلم "وقائع سنين الجمر"..

مكان حتى فن يابنتي AY AY راني معاك ...

عندهم حق يا أختي العزيزة
ادا كان استاد اللغة العربية و الله لا يحسن التكلم بالفصحى
و استاد الجغرافيا لا يعرف عاصمة تركيا
و استاد الرياضة كان معفى من الرياضة
و المدير كرشه كبيرة
و المقتصد سراق
و الادارة بيت للتعارف و العشق

و التلاميد نصهم مخدر و نصهم لم ينم الليل مأتيفي

معناه كاين لازم يقولوا ان الجزائر في المرتبة 10000 لكن تحت الصفر​

راهو عاجبكم الحال؟
بآينة بلي الحال ما يعجبش هذي من بكري
واش هو سبب في ميزك دارونا تحت الصفر؟

العام الأخير بكالوريا قرينا الدروس تاع الاضراب 45 يوم في سمانة عندهم الحق ينحونا
واش هو الحل ؟

ينقصو الكذابين و الشياتين و يمشونا بالسياسة الإسلامية خير لينا في كامل المجالات
اعطينا تعليق مختصر؟

البلاد رآآحت

راهو عاجبكم الحال؟
ماعلابابيش إلا نبكوا عليه
ولا نضحكوا على أرواحنا
ما يهمنيش التصنيف نتاعهم
خاطرش ماهوش مقياس
وحتى تصنيف الجامعات الجزائرية ليس
بمقياس حقيقي
التصنيفات الدولية ديما تكون بحسابات
تحالف وتوجه الدول
بصح أحنا عالمين بالبير وواش فيه
واش هو الحل ؟
الحل يعطو المسؤولية لصحابها
اعطينا تعليق مختصر؟
دزاير ولات سايبة , نهار اللي عطاوه
فيه المسؤولية لواحدين جهالة وماعندوهمش
شخصية

يعطيك الصحة على هذا الموضوع

ماشي جديدة علينا
تحطيم ورااء تحطيم
لكن المشكلة ماشي في المنظومة المشكل فينا حنايا كشعب
يعني سبحان الله مكاش اللي يخمم في تطوير ذاتو يستنا غير في الدولة هي اللي تحركو
وتعطيلو برنامج ناس بكري كانو يجاهدو الانفس نتاعهم باش يتنقل مساافة 1000 كلم على جال معلومة ولا شيخ يتعلم منو ادب او علم او اشيااء اخرى روحو اقراو تاريخ الاندلس والعلماء الذهبيين نتاوعها اللي لدركا راهم يحكيو عليهم في الجامعات الاروبية
وحنا قاعدين غير مع الدولة نستناو فيها ترجع منا ايطارات روحي سقسي العلماء نتاع دزاير اللي راهم في الخارج وعلاش وصلو حتى قدروهم في اروبا وكيفاش لحقو للمراتب العليا نتاع العلم
واش يقولولك يقولك حنا اخترنا طرييق الكفااح وما ستنايناش المنظومة التربوية تقررنا واش نقراو
بارك الله فيك..ونضن هذا سبب وحيد من آلاف الاسباب اللي نعرفوها الكل..

شكرا على التفاعل والصراحة في الاجابات كين مقولة تقول
منيش عايشة في الغال ومنيش عايشة في الادغال عايشة في بلاد عظيمة يحكموها الابغال

باختصار

فرحتوني باجاباتكم الصريح شكر
اااا

سلام يالحبيبة توحشتك مليار
كاين كاش علم فالجزاير
مكان والو

السلام عليكم

للاسف اختي التعليم راه في حالة يرثى لها

وصراحة ما نكذبوش على رواحنا أبنائنا راهم لا علم لا خلاق إلا من رحم ربك

التعليم فالجزائر خلاص راح فيها رجع فيه غير البريكولاج

وفالحقيقة واش تستناي من أستاذ تكوينو ناقص وزيد همو غير المادة لدرجة رجعو التعليم تجارة ( للامانة لا اعمم لكم اقول الكثير )
وواش تستناي من تلميد همو النقطة برك ما يحوسش يتعلم ويكون نفسه

وزيد اذا طلعنا شويا للجامة نلقاوا الطامة الكبرى لتم

اغلب الطلبة ما يدروش مجهود باش يقراوا

تلحق الامتحانات بالكوبياج يبلعو الموديل ويجيبوا العام

همهم الديبلوم من بعد .. ما شكيتش هادوا هوما الإطارات اللي تطلع البلاد

المهم أختي الموضوع كبييييييييييييييييير بزااف

نشكرك على المواضيع القيمة اللي راكي تطرحيها

وحنا ما راناش يائسيين

ندعيوا ربي سبحاونو يقدرنا ويسخلنا ناس اللي تحب هاد البلاد تع صح ويكون همها تطويرها مش ...

آمين ربي يحفظ البلاد وشكرا الزينة

راكم تحت الصفر بال moins unأي -99 و السبب الرئيسي العنصر البشري الاسرة اولا + المدرسة
إذكان الاولياء تتناسى مراقبة ابناءها طوال العام واثناء الامتحانات تشجع على ابناءها على الغش !!!!!!!!!!
كيف يتحسن التعليم ا؟؟ فيما مضى الأولياء بالرغم من الجهل إلا انه حريسون على تعليم وتشجيع ابناءهم على العلم وبالدليل الزيارات المكثفة للمدارس للاطلاع على احوال ابناءهم اليوم الاب والام يشجع الابن على الغش
وهكذا منذ ان يكون التلميذ في العش ... يتربى على الغش ...
عنصر البشري في المدرسة تركيبة الاستاذ اليوم غير تركيبة الاستاذ بالامس ا استاذنا واستاذنتنا تحصل على المنصب بالرشاوي ""والقهاوي"" وهي رايحة
مع هاششة البرنامج
الحصيلة = اثيوبيا موش برك سنغورة احسن منا

علاه ياخي قالولكم قادرين انظمو زوك كوب ديموند ....

شكرا لكم على المرور العطر

راهو عاجبكم الحال؟
بيانسور لالا
بيسك هاردينها من كل جيه تعليم صحة ثقافة وخلي وخلي الموضة اللخرة وماكاش حاجة تاعنا جايبين الديشي تاع الغرب وفرحانين بيه حتى التراث تاعنا سمحنا فيه سواء لبس مبادئ اسلوب معيشة
واش هو الحل ؟
والله كاااارثة ولينا قوم نخممو غير ناكلو ونرقدو ونقلدو
اعطينا تعليق مختصر؟
الى بقينا هكا راح نطيحو فواحد المتاهة مانخرجو منها ليوم الدين ليزم حل فوووووري وهو تغير جذري للطاقم الحاكم ويتعاود كلشي من الصفر على ايادي اللي صح تظل تعمل للتغيير للاحسن
وربي يستر برك من واش راه جاي
وصحيييييييت خفة موضوع فالصميم

العفو الزينة

ايه واش تحبي صح هذي الحقيقة

ربي يجيب الخير

خلاها على ربي :/

رنا مخليينها ~~

السلام عليكم
الصلاة و السلام عليك حبيبي يا رسول الله
الا راكي حابة تحكي على الجزائر و الا راكي تلومي في بعض الوزراء
ابداي بالسيد الرئيس كمثال و كي تحبي تحكي متحكيش على حاجة نتياا متعرفيش اسبابهاا
يكفي بلي رانا شعب راضي برئيس مقعد رئيس مناش لا عارفين حي و لا ميت
يعني بركاوكم متلومو الوزير الفلاني و الفلاني خليونا نلوموو ارواحنا لي ساكتين و شايفين
باسم حاجة الله غالب
ايه منستحقوش مرتبة على خاطر حنا كشباب دورنا ساكتين عليه
الا رايحة تحكي تحكي على التعليم و الاضرابات لي راهم يديرو فيها الاساتذة حاولي تطلعي واش اسبابهم واش هي نوعية اضراباتهم راكم غير تشوفو في الاضراب وسيلة لزيادة الدراهم
معليش نمشي معاك في هاذي كاين اساتذة كانو بكري نجحو بالدبلوم يعني مش كيما حنا بالمسابقات نحي انا كناجحة جديدة تكون عندي اولوية لياا في بزاف صوالح و هو لي قديم علياا مزالوو ملحقش حتى لاقل حاجة عندي
رايحة تحكي على المنظومة التربوية رايحة نقلك ولاد ذركاا مش في المستوى و طبعاا بتشجيع من والديهم
الا راكم في الميدان تقدرو تفهو واش راني نحكي الا لالا متحكموش على الامور بالعين

علاه دزاير كاينة ؟​

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة