صح عواشركم وعيدكم احلى عيد يا رب

بنت البلد انا

:: عضو منتسِب ::
نقاط التفاعل
4
سلام بنوتات :)
واش احوالكم كلكم يا رب دايما في سعادة وهناء
مبروك عواشركم وكل عام وانتم بخير وسعادة :thumb_up02:

في الحقيقة حبيتكم تعاونوني بمقترحاتكم انا مخطوبة ويوم العيد جايين يشوفيني عائلة خطيبي وتعرفوا المهيبة وعاداتنا
محتارة واش نلبس مانيش موالفة نلبس الجبب ما عرفتش اذا لازم حاجة سوفيستسكي ولا عادي
وانا منحبش الماكياج ابداااا واش لازم ندير :down:

اهلي قالولي ندير ماكياج بصح مانحسش روحي انا :smile02:

وتاني حاجة مقلقتني انا ما نلقطش حواجبي عارفة ممكن تستغربو مني لاكن ما نقدرش على لعنة ربي واهلي كلهههههههم ماشي متفهميني يعني لازم نغضب ربي باش نرضيهم ويعني الحاجب اذا ما عملتوش ماراهيش نهاية العالم الله احسن كل شيء خلقا والحرام حرااااااااام

عارفة صدعتكم بالاسئلة لكن حابة رايكم علاش المفاهيم تقلبت وقليل جدا نلقاو بنت ما تعملش حاجبها

رد: صح عواشركم وعيدكم احلى عيد يا رب

الله يبارك
بنت عايله وناس.
عندك الحق اغضبي اهلك احسن من غضب الذي خلقك وخلق اهلك
المهم ماشي حاجه البسي عادي وكوني على طبيعتك والنور بوحدو راه يطيح عليك
اعملي شويا ايلنر زماسكرا ولون باهي فوق العين تجي تحفه الا عندك روبه خليجي راهي مودا
ولا لا البسي فستان روب عادي وصندل تكون متوسطه
وكل مبروك
و

اهلا اختي

انا العيد هذا مافيهاش الحمد لله على كل حال .....بون في العيد الصغير لبست روبة بيزو بيزو تشبه في هاذي بصح تاع مودرن

مع صابو و درت شوية ماكياج خفيف ...

بما انه كنت عازمة يجيوني العيد هذا خيطت روب قبائلي هذا المودال زيدتلوا الذرعين لانه مانلبستش عريان

اما حكاية التلقاط ... شوفي اختي واحد مايدبر عليك .... نحي الشعار تاع وجهك و حواجبيك مشطيهم برك تجي بوبونة ....... وربي يسهلك و يتمملك على خير

اختي ليدي واختي سلام الله يعطيكم الصحة ويهنيكم كلامكم ريحني واستفدت من نصايحكم ربي يفرحكم
والله يتمملك بكل خير اختي سلام
جزيتما كل خير :)

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة