نفور البنات من الرجل المطلق

zyd87

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
157
محل الإقامة
كوكب زحل
السلام عليكم:التحدث عن الزواج من رجل مطلق يحيرني ولا أعرف ان كان يحير غيري ايضا ??؟لكن السبب ماهو ياتري؟هل السبب في البنت او الرجل؟!من وجهة نظري انا اري ان البنت سوف ترجع اسباب طلاقها الي ان هذا الرجل مشكلجي مع زوجته السابقه,ام ان بنات هذا الزمان يتكبرون ع.اردت تزويج صديق لي مطلق وكلما سئلت بنت رفضت ولم اجد الاجابه بالقبول ابدا رغم انه لايوجد لديه اولاد وانه احسن خلقا المكتوب فقط من كتب له زوجه غير صالحه.هل الزوج المطلق ليس له نصيب في حياه جديده وسعيده؟

رد: نفور البنات من الرجل المطلق

انا وجهة نظري انوو المشكل من المراة ما تحبش تتزوج من رجل مطلق

و السبب هو الشك
و الشك ماشي فيه هو نظن المراة تقول العائلة نتاعو وو خاصة عجوزتهااا و بسبب الخلاف يصير الطلاق

و الله اعلم

السلام عليكم
احترت في وسط جاهل لا يعرف معني الحياة
وان كان مطلقا فلربما ليس العيب فيه سواء المراة او الرجل
مجتمع متخلف ضالم
شكرا علي الموضوع

سلامانا نقول انو لبنات يخاف ويتزوجو من الرجل المطلق
بسبب الشك
ويختلف الموضوع ايضا فسبب طلاقه ايضا عامل اخر

السلام عليكم اخي الكريم
اشكرك على طرح هاته الاشكالية
نحن مجتمع نحكم بالمظاهر الرجل المطلق حاله حال المرأة المطلقة التي يصعب عليها جدا ان تبدأ حياة جديدة مع رجل آخر
نظرة المرأة للرجل المطلق تظرة خوف فدائما عندما نسمع كلمة مطلق دون معرفة الأسباب نحكم عليه بأنه سبب المشاكل وان لا امان له ولكنني بت ارى هاته النظرة تتلاشى كثيرات اعرفهن متزوجات من رجال مطلقون ولديهم اولاد يعني صديقك هذا يحتاج فقط للتقدم للمقربين منه اللذين يعرفونه فانت مهما كنت مقرب منه لن تحخكي وضعه او تعرفه كمن يعيشون حوله وان اراد فليغير الولاية وهناك يحكي كل شيء بصراحة تامة وكما قلت المكتوب وفقط الاكيد سوف يبدأ حياة جديدة ولكننا وضعنا قيود في مجتمعاتنا العربية المطلق او المطلق في نظرنا هم اشخاص لا يحق لهم البدأ من جديد وهاته من سلبيات مجتمعاتنا العربية
الله يوفقو ان شاء الله ويلقى نصيب فجهة اخرى

وعليكم السلام
تخاف المرأة من الزواج من رجل مطلق كونها تخاف من الزواج منه وقد يعيد تطليقها
لكن اكيد كل رجل ومعدنه من الداخل ولايمكننا الحكم على المظاهر
شكرا.

و عليكم السلام

مشكور أخي على طرح الإشكالية ، ربما ليست كل إمرأة أو بنت ترفض الزواج من مطلق فهناك العديد ممن تزوج و دون أي صعوبات و هم يعيشون في سعادة و هناء

لكن هناك نسبة تخاف الزواج من مطلق خشية تكرار التجربة، و ربما تعرضت هي الأخرى للطلاق ، رغم خطأ هذه العقلية ، لأن المشكلة في الطلاق قد تكون سببها المرأة ،كما قد يكون سببها الرجل .

شكرا مجددا و السلام عليكم

السلام عليكم
أنا اريد ان اطرح هذا السؤال بالعكس مارأيك في المرأة المطلقة اليوم المرأة تحافظ على دارها بأي شكل من الاشكال يعني ممكن تحمل كل شئ حتى المساس بكرامتها المهم ما تعودش مطلقة لان واحد ماراح يشوف فيها باش تكون الزوجه تاعو يعني أنا من رايي غالبية حاات الطلاق تكون فيها المراة هي المظلومة( ماشي كامل النسا) كل امرأه تخمم بلي ما تخربش دارها بيدها والمراة كي تتزوج وتهب نفسها لزوجها يعني خلاص اذا خلاص المكتوب بيناتهم يعني خسرت حياتها والراجل ما خسر حتى حاجة واصلا الراجل المزوج دايما يفكر مرتو بهذا الشئ بلي هو يقدر يتزوج الثانية و الثالث و ......
هذه وجهة نظر تاعي والراجل المطلق تجيه ساهلة باش يطلق الثانية (ماشي كامل الرجال)
تقبلوا مروري

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة