هههههههههه مسابقة التعليق المضحك

chirine zina

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
4,707
محل الإقامة
كوكب الأرض
سلاااام أيتها الوجوه الضاحكة .... اليوم جبتلكم تصويرة ، مضحكة جدااا ، ولي لازم عليكم أنكم تعلقو عليها ، والتعليق لا زم يكون يضحك:ROFLMAO:
صاحب أجمل تعليق مضحك ، نعطيلو كادو هههههه يعدي لي عجبني بزاااف
image-0-04-04-6239c461fc2f19618825c94eb21df708336d81e61bb1651423ca7169d4b5a82f-V.jpg :giggle:

ما شفتوش السور المحيط بالدار هو بارك اللي شايفو ،لذلك ما كان لاه تضالو تضحكو عليه .
وما كمش شايفين الكانيش اللي راه يتبع فيه .
أكيد ما تشوفوهش هو برك يشوفو
:)

ما شفتوش السور المحيط بالدار هو بارك اللي شايفو ،لذلك ما كان لاه تضالو تضحكو عليه .
وما كمش شايفين الكانيش اللي راه يتبع فيه .
أكيد ما تشوفوهش هو برك يشوفو
:)
هههههههههههه يعني حنا منشوفوش وهو يشوف ، مليح ....هههههه يعني حنا كامل عميان وهو صحيح....هههه مليحة منك هادي

هههههههههههه يعني حنا منشوفوش وهو يشوف ، مليح ....هههههه يعني حنا كامل عميان وهو صحيح....هههه مليحة منك هادي

حاشى لله
أردت أن أمزح وعلى ما أضن لست بارعا في المزاح :(
احترامي

هاهاهاها المشكل في تفكيرنا صح لاننا كامل قلنا عليه مزطول
ياو حنا لي زاطلين خخخخخ من المفروض نضحكو على لي قام ببناء
الباب لوحدو ...... " الشعراء يتبعهم الغاوون" و هنا " المجانين يتبعهم امثالهم"
مجنون بنى و مجنون لم يذهب عمل زميله هباءا فاراد القيام بعمل يثبت دعم صديقه
هاهاها تحياتي شيرين

حاشى لله
أردت أن أمزح وعلى ما أضن لست بارعا في المزاح :(
احترامي
هههههه لالا حتى أنا أنا كنت نمزح معاك .......وعجبني تعليقك ....ربما نتا فهمت كلامي بصيغة أخرى.....شكرا لك على العموم

هاهاهاها المشكل في تفكيرنا صح لاننا كامل قلنا عليه مزطول
ياو حنا لي زاطلين خخخخخ من المفروض نضحكو على لي قام ببناء
الباب لوحدو ...... " الشعراء يتبعهم الغاوون" و هنا " المجانين يتبعهم امثالهم"
مجنون بنى و مجنون لم يذهب عمل زميله هباءا فاراد القيام بعمل يثبت دعم صديقه
هاهاها تحياتي شيرين
هههههههههه شكرا يونس

سلاااام أيتها الوجوه الضاحكة .... اليوم جبتلكم تصويرة ، مضحكة جدااا ، ولي لازم عليكم أنكم تعلقو عليها ، والتعليق لا زم يكون يضحك:ROFLMAO:
صاحب أجمل تعليق مضحك ، نعطيلو كادو هههههه يعدي لي عجبني بزاااف
مشاهدة المرفق 61549 :giggle:
ساهلة ماهلة باباه حاوزو من الدار وحب يدي هذيك المساااااافه الصغيرة أنا نفهمها طاااااايرة هههههههههه وان شاء الله أنا ندي الكادو

ههههههههههههههههه اييه اختك الصحافية جااات ازوييط انقلبت البرويطة ولحقت فماي ملا نقولك : حاجيتك يا تغلبوا يا يغلبك ؟ شو ههه رمطان واش قالوا لعجايز ههه هذا غلبوا رمضان دافونس هههههه اضحكي مووووووت

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة