سؤال ضروري ارجو المساعدة

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

wissam 47

:: عضو مُتميز ::
نقاط التفاعل
1,650
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ان شاء الله تكونوا بخير
حبيباتي حبيت نشري انتي صولاي منها فاندوتا ومنها انتيي صولاي أتمنى تساعدوني ارجو ترفق ردكم بالصورة للمنتج
كان تشوفوا وجهي راه قهوة حليب ما نفع فيا والو
ارجو الإفادة
تحياتي
حبيبتكم @wissam 47

سلام
انا نستعمل فونيس مليحة وشنو كي ديريها متكثريش
واقعدي بيها نصف ساعة فالبيت قبل تعريض وجهك للشمس ونتمنى يفيدوك لأنو على حساب بشرتك

مشكورين حبيباتي مريومة
صمت المشاعر
اعطيني اسمها كامل و اوصفيهالي

اسمها note
ورقم لي تشريه حساب لون بشرتك مثلا انا بيضة نستعمل رقم 2 مانحبش فونتدتان بيضة بزاف
وكي ديريها تبان بشرتك باهية وصافية وماتبانيش بلي راكي دايرة حاجة في وجهك
المهم كي تحبي تشريها قولويلو نوت معروفة بزاف هي واذا حبيتي تعرفيها مليح ادخلي لڤوڤل

ونزيدلك اذا تحبي ماكياج ماركة شابة اشري نوت ماسكرا و ايلاينر نوت رووووعة جربي حنونة ورجعيلي هههههه

مشكووووورة غاليتي ياسر ياسر لا انا ما نحبش ندير لحاجة لي تبان ولاينار غير في لعراس ههههه
نورتي

مشكووووورة غاليتي ياسر ياسر لا انا ما نحبش ندير لحاجة لي تبان ولاينار غير في لعراس ههههه
نورتي

حبيت نعطيلك فكرة برك مام انا مانديرش ماكياج غير في اعراس ههههه
بصح هادي احسن ماركة للمكياج ههه
وبلا مزية حنونة واش تحتاجي رانا هنا خيااات

السلام عليكم أختي
أنا ننصحك بأونتي صولاي وحدها لا معاها فوندوتان لا والو غير تضري وجهك ويتصبغ في باطل اشريها طبية من الصيدلية
وأنا نصحتني الطبيبة ب Avene.
مبعد نبعتلك صورتها إن شاء الله حبيبتي
تحميك مليح من الشمس ومتصبغ وجهك ماوالو. اونتي صولاي وحدها دورها الحماية بقوة وبس ^^

اونتي صولاي وحدو بلا فوندتان ثمنو من 800دج وطلع هههه هاد اذا حبيتي حاجة مليحة بصح انا مانحبش نستعملو يرجعلك وجهك مزيت ويبرق
اما فوندوتان note لي حكيتلها عليه ثمنو1500بصح حاجة مليحة ولله انا مجرباتو

انا ننصحك تشري على حساب نوع بشرتك كاين لي تزيت الوجه وتظهر حبوب كيما يقولو تجي تكحليها تعميها ..و كاين لي تنشفو شوفي لي توالمك على حساب بشرتك روحي للفارماسيان ممكن ينصحك بنوع جيد ليك .

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ننصحك تروحي عند صيدلية وتسقسيه على النوع لي يناسبك افضل حسب بشرتك
افضل من تشري من الكوسميتيك

شكرا لكم كاملين والله نصائحكم افادتني كثيرا
جزاكم الله خيرا

kayen vichy protection solaire 50spf w yghati teinté, et la roche posey aussi hayla
mais choufi fi pharmacie kbira bech tmizih f ta peu w sa9ssi li tssa3dek f wedjhek
prc laa kanet mzyta w djibi creme dhghila raha tzuyti nhat kaamel w la kanetpeau seche w diri lotion khfifa rahi dirlek les zonnes de sechresse mnin niff et tt
w kayen les bb cremes kima ta3 garnier w nuxe w gdeh n marque mais tkoun protection 20 wala 30 spf bark, een tt sa9ssi mlih f la pharmacie prc khsara techri hadja ghaliya w matwalmekch

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة