طبيعة بكالوريا 2009

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

nadir59

:: عضو منتسِب ::
نقاط التفاعل
0
السلام عليكم اخواني
تصحيحا للمعلومة التي تدعي ان بكالوريا 2009 شبيه ببكالوريا الموسم الماضي ، انبه الجميع ان هذا غير صحيح البتة . ولم يصدر اي قرار في هذا الشان عن ديوان الامتحانات والمسابقات باعتبار ان توقيت امتحان العام الماضي وكذلك الطريقة كانت استثناء ولا يمكن تعميمها.
لهذا انصح كل المقبلين على بكالوريا 2009 ان يضعوا في الحسبان توقيتا عاديا اي ناقص 30دقيقة والاهم هو ادراج الوضعية الادماجية في الامتحان.
واكرر وانا متاكد مما اقول انه لم يصدر اي قرار في هذا الشان فرجاء كفوا عن مغالطة المترشحين.
شكرا للجميع.

السلام عليكم اخواني
تصحيحا للمعلومة التي تدعي ان بكالوريا 2009 شبيه ببكالوريا الموسم الماضي ، انبه الجميع ان هذا غير صحيح البتة . ولم يصدر اي قرار في هذا الشان عن ديوان الامتحانات والمسابقات باعتبار ان توقيت امتحان العام الماضي وكذلك الطريقة كانت استثناء ولا يمكن تعميمها.
لهذا انصح كل المقبلين على بكالوريا 2009 ان يضعوا في الحسبان توقيتا عاديا اي ناقص 30دقيقة والاهم هو ادراج الوضعية الادماجية في الامتحان.
واكرر وانا متاكد مما اقول انه لم يصدر اي قرار في هذا الشان فرجاء كفوا عن مغالطة المترشحين.
شكرا للجميع.

اخي العزيز ندير السلام عليكم اولا ثم اود ان اخبرك انه قد تم اصدار قرار بشان بكالوريا 2009 و انها ستكون ان شاء الله مثل بكالوريا العام الماضي و نحن في المؤسسة جاءنا البيان من ديوان الامتحانات و المسابقات و لن تدرج الوضعية الادماجية هده السنة و سيكون هنالك 30دقيقة الاضافية و كدا هنالك موضوعين اختياريين و شكراااااااااااااااااااااااااا
تقبل مروري اخييييييييييييييييييييييييييييييييييي

انها ستكون مثل العام الماضي
لقد قالو اساتذة الثانوي وبموضوعين​

الكلام المذكور اعلاه صحيح شكرا​

الي قاري و عمبالوا واش الي عليه ما يهموش النصف ساعة الاضافية................مناه الي فاهم يقدر يخلص في ساعة و نصف و ألي ماشي فاهم ماشي راح يخلص و حتى كون تزيدوا ساعة و نص

مناه الوحي راه مايجيش....هههههههههههههه

بصح كون غير يزيدولنا نصف ساعة بلاك الي قبلي يعطيني ورقة في آخر ربع ساعة من الامتحان

و الله ولي التوفيق

الباك أو كيما العام اللي فات

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة