إعلان مهم جدا جدا

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

هدوء

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
4
اعــــــــــــــــــــــلان :ـــ
ان هدا القسم اسمه قسم الشعر والخواطر اي انه يستقبل مشاركات جميع الاعضاء لكي يستمتع الجميع بالمعنى الحقيقي للكمة الكلمة المعبرة الكمة التي تدل على معانيها ومدلولاته التي يحس بها القاري ،،،لكن للأسف يوجد بعض الأعضاء الذين يكتبون كللاما لايرقى ان يكتب في هذا القسم انما ممكن في قسم النكت او ماشابه ؟؟
ليس من الضروري للذي لا يتصف الميزة الشرية ان يكتب كلاما ليس ذا معنى وإنما ممكن ان يضيف شيئا من كتابات شعرائنا الفطاحل وما اكثرهم شرط ان يعطينا نبذة عن الشاعر الدي تنتمي له القصيدة ،،،،،،وهناك شئ آخر لفت انتباهي وهو ،،،،المجاملة ؟؟؟؟؟لماذا المجاملة في الكتابات الرديئة إن النقد البناء ممكن ان يفيد اكثر ارجو ان لاأكون قد أزعجتكم بكلماتي ولكن هذه النصائح اريد ان تاخدوها في عين الاعتبار لكي يضيف هذا لقسم شيئا لمنتدكم الغالي على قلوبكم ....ارجو الرد من الجميع لكي نعرف آرائكم...

شكرا اختي هدوء على كلامك ، واتمنى انو كلنا نسعى الى تطبيقه واخراج قسم الشعر مما هو فيه

شكرا اخي mk على تفهمك ننتظر منك اطلالة جديدة من خلال اشعارنا التي يفيض بها موروثنا العربي

نسنطيع امين ان نظهر المنتدى على احسن صورة بس لو يكون جميع الاعضاء كإيجابيتك وتعاونك وكما يقال اليد الواخدة لاتصفق،،،،،شكرا امين

اختي هدوء
شكرا جزيلا على طرح هذه الملاحظات المهمة..وفعلا معكي حق وذلك من اجل الرقي بقسم الشعر والخواطر.

تعليقات في محلها..رغم انني لم الاحظ ابدا وجود كلام يستحق ان يكون في قسم النكت..!!

شكرا ثانية..........تحياتي

أختك جوجوكوستا:)

الله يقدرنا على بذل مجهود أكبر لرقي المنتدى الغالي بالتعاون مع الجميع

مشكورة أختي على الطرح​

مشكورة اختي على النصائح اللي جات في وقتها و محلهاا

بس انا اختلف معاكي في شيء من كلامي و اتفق في شيء منــه

بمــا يخص المواضيع التي تطرح كلهاا خواطر و شعر فلا وجود لموضوع له صلة بقسم التسلية ... و إن وجد فثقي بي و بمشرفة القسم انه سوف يتم نقلها لقسم التسالي أما لحد الان فلم نرى منها بهذا القسم ... و إن كان هناك موضع او مواضيع فلا تترددي بإطلاعيناا عليها

أما الموضع الذي اتفق معكي فيه ... كثر الردود التي تتخد من طابعها المجاملة بكاتب الخاطرة بل تصل لأبعد من هذا و هوو التغزل

فأرجوو الرجاء الحار من الجميع من مرتدي قسم الشعر و الخواطر الإلتزام

و إن وجد بعد اليوم ردرد لها هذا الطابع فستلاقي مني و من المشرفة الحذف

دمتم بخير

الكتبة فن علينااا ان نعمل على

زرعها في انفاسنا في مشاعرنا

لكل عضوة فينا مشاعر

عليه ان يترجمها في منتدانا

ولا عيب في اخفاقه ...

المهم هوا ابراز مشارعه بكاتبة خواطر

اما الشعر ..

انا اتلذذ بقرائته لكنني لا يمكنني كتابته نضرااا لميزانه

الدقيق ...لكنني احاول ...

معااا سنحاول لتطوير القسم الى الامام

شكراا اخي هدوء

تقبل رئي المتواضع

شكرا جوجو ! ننتظر إطلالتك الرائعة دوما......

شكرا منارة الردود الطيفة ........ننتظر مشاركاتك على احر من الجمر لانها تستحق المتابعة.

اخي ابن الجزائر انا متفق معك تماما! ودمت ذخـــــــــــــــــرا للمـــــــــــــــــــــــــــتنا الغالية.

مــا عاذ الله ان انتقص قدر احد اختي ؟؟ولكن ألا تتفقي معي ان نعطي لكل حق حقه,,جعل هذا القسم بالرقي بالكلمة وجعل لها الاولوية ,,,,وانا ماطرحت طرحي إلا ان آخد رائيكم ؟؟؟ولست افرض عليكم .وكل هذا من خلال حرصي على هده المة الحلوة التي جمعتنا نريدها مشهور ونفتخر بما تفيض به من مواضيع مفيدة لنا وللقاري ايضا ....تقبلي اسفي إن ازعجك كلمي في شي،،،إنما اردت خيرا

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة