شكرا للدنمارك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

Med_10

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
4
شكرا لها لانها وحدت القلوب على حب الرسول صلى الله عليه وسلم. شكرا لقادتها الذين اظهرو الوجه الحقيقى للغرب المحّمل ضغينه ضدنا. شكرا لاننا قمنا لنثور من اجل سيد الخلق .شكرا لانى ارى فى كل بيت ومدينه ودوله اسلاميه اهتماما حقيقيا وحبا خالصا بأشرف المرسلين. شكرا ومأواكم جهنم وبئس المصير

77aa895bdd.bmp
[/url][/IMG]

اولا اشكرك اخي على الموضوع ....

اريد ان اعرف من قام بنصرة الحبيب المصطفى هل هو عمرو خالد او يوسف القرضاوي ... الخ - لا تفهمني غلط انا لست أجرح في العلماء او الدعاة حفظهم الله - لكن اريد ان اوجه سؤالا للكل هل نصرة الرسول - صلى الله عليه وسلم - تكون بالكلام الفارغ الذي تداولته الألسنة ؟ ...

انا اعطيك الجواب - والله أعلم - .....

نصرة الحبيب المصطفى - صلى الله عليه وسلم - تكون بالرجوع الى كتاب الله سبحانه وتعالى وسنة رسوله - صلى الله عليه وسلم - يقول عليه الصلاة والسلام: عليكم بسنتي وسنة الخلفاء الراشدين .. صدق رسول الله ...
نصرة الحبيب المصطفى تكون بالرجوع الى قوله تعالى: وإن تنصروا الله ينصركم ويثبت أقدامكم - صدق الله العظيم -

والله أعلم ....

شكرا اخي رغم لكل واحد وجهة نظر مختلفة!!!

على العموم شكرا على الموضوع

قال Tahar:
نصرة الحبيب المصطفى - صلى الله عليه وسلم - تكون بالرجوع الى كتاب الله سبحانه وتعالى وسنة رسوله - صلى الله عليه وسلم - يقول عليه الصلاة والسلام: عليكم بسنتي وسنة الخلفاء الراشدين .. صدق رسول الله ...
نصرة الحبيب المصطفى تكون بالرجوع الى قوله تعالى: وإن تنصروا الله ينصركم ويثبت أقدامكم - صدق الله العظيم -

والله أعلم ....

بهذا ننصر رسولنا

لاشكر لمن أهان نبي الإسلام والمسلمين ... مع أن نواياهم كانت غير ما أتت به النتائج من توحد المسلمين على نصرة الحبيب المصطفى .بل كانت نواياهم خبيثة جدا أكثر مما تداوله الإعلام والمنابر ..

بل علينا أن نقول شكرا على من تحرك قلبه ودلت أفعاله على مشاعره، ونصر نبي الرحمة عندما أسيء له من هؤلاء..
ومع هذا لا يمكن أن نشكر هذا ولا ذاك لأن نصرة النبي المصطفى واجب ،فلا شكر على واجب .

بل نسأل الله العلي القدير أن يديم توحد المسلمين على نصرة الإسلام والمسلمين في كل مكان... آمين

بارك الله فيك أخي على الموضوع الجيد ..
والردود الصادقة .
. بارك الله فيكم جميعا وجمعنا بكم يوم لا ينفع مال ولا بنون إلا من أتى الله بقلب سليم .

آمين ..

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة