خطاب لغزة .....

ziassia

:: عضو فعّال ::
أوفياء اللمة
كلماتي أكتبها و عيوني دامعة

كلمات أكتبها و قلبي يحترق

ســــــــحقا لكم يا عرب

طغات أنتم يا حكام العرب

تأكلون و تشربون و تنامون و اخوانكم يموتون

يموتون بعزة على أرضهم

و أنتم

انتم تعيشون و تكتسبون الذنوب

سحقا لكم يا حكام العرب

بؤسا لكم ياحكام العرب

أين روح العزة و الكرامة التى يتصف بها العرب

لا أجدها اليوم في أكبر محنة

محنة المجزرة

مجزرة غزة

أشلاء تتطاير و دماء تنتسب

أطفال تقتل و نساء تغتصب

ياغزة المجزرة

هذا خطابي لك فأنت الأصل و المرحمة

لا يضعفك الحصار و لا الغارات

انت قوية دون عناء

شعارك الإسلام و رايتك الصمود في وجه العدوان

دمائك شراب في الجنة

و امواتك مصيرهم الفردوس بإذن الله

الشعب معكم و الورح تفديكم

غزة قوية و ستبقي قوية

و سحقا لكم يا حكام العرب

سحقا لكم يا رؤساء العرب

طغات أنتم يا صهاينة
 
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
جزاك الله خيرا أختى
على كلامك الرائع ,
جزاك الله كل خير
فكلامك قيم وربنا يعينا,
وينصر اخواننا
المرابطين والمجاهدين
فى غزة.
 
توقيع ابن المليون
بارك الله فيك
اللهم اغثهم يارب
اختك رحيــــــــل
 
بارك الله فيك اختي في الله

و الله قد اصبت

سحقا سحقا للحكام العرب

نسال الله الذي لا اله الا هو سبحانه
ان يصيب اليهود حفدة القردة و الخنازير
و كل من يؤازرهم
في اعراضهم
و اجسادهو و اولادهم و نسائهم
و اموالهم
و ان يزلزل الارض تحت اقدامهم
حسبنا انت الله لا اله الا انت سبحانك
و
لا حول و لا قوة لنا الا بك

و صلي اللهم على سيدنا محمد و على آله و صحبه و سلم
 
عليه الصلاة و ألف السلام

اللهم آمين

اللهم آمين

اللهم انصر اخوننا

اللهم انصر اخوننا

اللهم صبرهم

و ليسقط كل حكام العرب و ليكن من يكوووووون

اللعنة عليكم ياحكام العرب

و الله لأن حسابك يوم الدين لعسير

لا حول و لا قوة الا بالله

حسبنا الله و نعم الوكيل

اللهم انصر اخوننا في غزة اللهم انصرهم
 
icon.aspx
icon.aspx
icon.aspx
icon.aspx
 
الله يحفظك اسيا موضوع رائع
اللهم انصر اخوننا

اللهم انصر اخوننا

اللهم صبرهم

و ليسقط كل حكام العرب و ليكن من يكوووووون

اللعنة عليكم ياحكام العرب

و الله لأن حسابك يوم الدين لعسير

لا حول و لا قوة الا بالله

حسبنا الله و نعم الوكيل

اللهم انصر اخوننا في غزة اللهم انصرهم

مشكورة اسيا
 
مشكوووووووووووووووووورين على المرور

و الله يخليك يا زهرة

و الله ينصر أخوننا في غزة
 
اللهم انصر فلسطين و الفلسطنين و نكل باليهود تنكيلا فانك سبحانك تمهل و لا تهمل امين
 
اللهم آمين و اللهم انصر اخوننا في غزة


مشكووورين على المرور
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom