قصة نحكيها لكم تفجر قلوبكم ( ممنوع دخول مرضى القلب ))

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

حسان

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
485

أخوتي الاعزاء يوم أحببت أن أحكي لكم قصة رائعة

في يوم من أيام الشتاء بارد عام الماضي خرج شخص إسمه فؤاد إلى شارع ليتجول بمضلته و بي********ا هو يمشي وجد كلب و على رقبته سلسلة فيها ورقة . فكان فؤاد فضولي جدا ففتح ورقة ووجد فيها مايلي __ أنت الذي فتحت ورقة تستطيع أن تكسب مليار سنتيم إذا فعلت خدمة لي و هو شيء بسيط جد إذهب للمكان فلاني و أحفر بقعة مغطات باللحطب و أستخرج ما تجده فيها --- ففرح فؤاد و ذهب مسرعا إلى مكان و اخذ معه الفأس و حفر تلك الحفرة ووجد فيها ورقة ملففة ففتحها ووجد فيها مايلي ---- شكر لك أنت الذي حفرت حفرة ووجدت ورقة نستطيع أن أزيد لك مليون للمليار لو فعلت لي خدمة و هو شيء بسيط جد إذهب للشاطى البحر فلاني و قريب الصخرة فلانية أحفر تحتها في رمال و أستخرج ما تجده فيها --- ففرح فؤاد و ذهب مسرع بالحافلة إلى الشاطئ البحر و وجد صخرة و حفر تحتها فوجد فيها ورقة و عندما فتحها وجد مكتوب فيها --- شكر لك أنت الذي حفرت رمال ووجدت ورقة نستطيع أن أزيدك عشرة مليين للمليار لو فعلت لي خدمة و هو شيء بسيط جدا إذهب للحديقة فلانية و تحت الكرسي الجلوس فلاني تجد علبة إستخرج ما فيها ---- ففرح فؤاد و ذهب مسرع بالتاكسي إلى الحديقة و ذهب للكرسي الجلوس ووجد علبة ففتحها فوجد ورقة مكتوب عليها --- شكر لك أنت الذي فتحت العلبة ووجدت رسالة أستطيع أن أزيدك عشرة مليين للميار و 11 مليون لو فعلت لي خدمة بسيطة جدا إذهب للملب رياضي فإنك تجد شجرة على جانب الملعب أصعد فوق الشجرة فإنك تجد عش للعصافير إستخرج ما فيها ---- ففرح فؤاد و ذهب مسرعا للملعب و صعد فوق الشجرة و فتح العش العصافير ووجد فيها ورقة مكتوب عليها --- شكر لك أنت الذي صعدت فوق الشجرة و فتحت ورقة أستطيع أن أزيدك 10 مليين للميار و أحدى عشر مليون لو فعلت لي خدمة بسيطة هي إذهب إلى الحي فلاني فإنك تجد المقهى و في المقهى تجد طاولة على يمينك و أفتح علبة السكر و أستخرج ما فيها ---- ففرح فؤاد و ذهب مسرع للحي فلاني و دخل إلى المقهى و جلس على الطاولة و فتح علبة السكر و وجد فيها ورقة مكتوبة عليها ..... شكر لك أنت الذي جلست على طاولة و فتحت العلبة و أستخرجت منها ورقة فإني أزيدك عشرون ملبون للميار لو فعلت لي خدمة بسيطة جدا هي إذهب للمدينة فلانية و إذهب للدار البلدية و في وسط مقر تجد شجرة و أمام الشجرة تجد محبس ففتحه و أستخرج ما فيه ---- ففرح فؤاد و ذهب مسرعا إلى المدينة و دخل إلى البلدية و فتح المحبس فوجد ورقة مكتوبة عليها --- شكر لك أنت الذي دخلت إلى البلدية و فتحت المحبس ووجدت ورقة فإني ازيدك عشون مليون للميار و نصف إذا فعلت لي خدمة هي إذهب إلى المطار و في المطار تجد سيارة من نوع بيجوا حمراء رقمها 00298 عام 2009 رقم ولاي 49 فأدخل تحتها و أستخرج ما تجده ----- ففرح فؤاد و ذهب مسرع للمطار بالقطار ........................................................................................... تعبت

سنكمل لكم قصة أسبوع القادم فأنا تعبان يوم و غد و بعد غد ..........

أه :mad:

السلام عليكم
ههههههههههههههه شكرا اخي مسكين فؤاد لقد اتعبته كثيرا اعطه قسما من الراحة هههههههههههه
تقبلوا تحياتي
اخوكم العباسي22000

شكرا اخي حسان موضوع رائع
هههههههههههههههههههه
عندي مرض القلب محذيتش بنسحتك راهم طلعوني الى المستشفا
هههههههههههههههههه
اه امزح معك فقط

اه ياقلبي علاه درتلي هكا يا حسان كنت لاباس بي وليت مريضة بقلبي
واش ندير دكا اليوم نقتلك
شوقتني ماصباح وانا نقرا
ههههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مشاركة متميزة

هههههههههههههههههه

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هههههههههههههههههههههههههههههههه

...............................؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟...................

كنت انوي أن نكتب المجلد لهذا القصة أي بعد سنة و فؤاد مازال يجري وراء السراب ههههههههههههههههههههه

شكر لكم جميع

تعبي كان اكثر من تعب فؤاد ههههههههههههههههههههههههههههههههه في القراءة ههههههههههههه

شكرا.........

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه.....هههههههههههههه

اخي الفاضل حسان ديما مميز .........ونحبوك في تميزك

ربي يخليك لينا ولكل الي بيحبوك ................وللعائلة طبعا

اختك ليلى الجزائرية​

:rolleyes: في انتظار البقية انشاء الله

شكراا على القصة الغريبة ..

في انتظار البقية ...

راك جبتلنا مرض القلب يا خويا و اللي مريض بالقلب ربي يكون في عونه و ربي يكون في عون فؤاد هاذ المخلوق هههههههههههههههههه :)

خويا حسان...تعبتني كثر من فؤاد هذا...بصح نستعرفلك بللي كنت مقلق كثرمنو باش نعرف واش هي la fin تاع الحكاية....يعطيك الصحة خو...

دوختني

وهدا الشي مزال ماكملتش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الله يكون في عون اللي مراض بقلبهم

مرسي أخي على هذي الدورة​

هههههههههههههههههه

شكرا أخي حسان

ما فقتش لقيت روحي رقدت

ههههههههههههههههههههه

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة