اهانة ما بعدها اهانة.....الى متى يا عرب!!!!!!

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.


بسم الله الرحمن الرحيم

اهانة جديده من شركة الكوكا كولا ؟؟؟
cry.gif


ومازلنا وللاسف نشترى منتجاتهم انظر ايها المسلم ويا ايتها المسلمه ماذا يكن لكم هؤلاء من حقد وغل وكل شرور
وصلت الاهانه الى هذا الحد حسبنا الله ونعم الوكيل
cry.gif




cocacola.jpg





اليهود يدنسون بافكارهم السوداء الحقودة سمعة الاسلام
و المسلمين و صورتهم امام العالم
و هذا نموذج جديد من هذا العداء و الحقد علينا
يتمثل في اعلان شركة كوكاكولا
التي لا طالما انتجت العديد من الاعلانات التي تتعدى على الاسلام و المسملين بصورة مباشرة و غير مباشرة
ولكم هذا الاعلان الحقير الذي يتمثل بصورة امام و عدد من المصلين يردتدون ملابس طبعت عليها شعار كوكاكولا على انهم اشكال زجاجات الشراب
اترك لكم التعليق
هيا فلنقاطع المنتجات الغربية و لنكتفي بالمحلي و صنع بلادنا حتى وان لم يكن في مستوى المنتجات الغربية لا يهم على الاقل هو منتوجنا و عائداته ترجع الينا الى متى نبقى تابعين للامريكان و اليهود و غيرهم فلنعمل و لننتج و نكدس منتجاتهم

http://upload.rashedalmajid.com/
http://upload.rashedalmajid.com/


http://upload.rashedalmajid.com/http://upload.rashedalmajid.com/

 
خويا عندك الحق
الصراحة اصلا انا ما نشربش الكوكا لا انا ولا واحد من لافامي يعني مقاطعينهم اصلا
ولازالت هناك منتجات لازم نقاطعوها .... على ما اظن المنتوجات الهولندية .... الي اسائوا لزوجات الرسول
شكرا على طرحك الرائع
تقبل مروري
 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

العودة
Top Bottom