التفاعل
1
الجوائز
17
- تاريخ التسجيل
- 24 جانفي 2009
- المشاركات
- 386
- آخر نشاط
تخيييييييييييييل معايا لو اعطوك انك تحكم في كاش بلاد واحد العام واش رايح دير في هدددددددددددداك العام؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
باش تبدا؟ منين تبدا؟ كيفاش تبدا؟ مع من تبدا؟
انا واحد من الناس منكدبش عليكم نتهلى في روحححححححي بيان و نتهلى في الشعب الي مش متزوج نزوجوه
الي مش عاجبتوا مرتوا نبدلوهالوا
الشبيبة ندخلوا لهم الكرارس الدارني وش من لامبرجيني وش من مرسيدس و الخرد كامل نحوهم
ونقولكم الصح نبريزكم
اما لزو كان نشدها وش يصرلا ييييييييييييييييييييييييييياو و الله ننزيرها عليكنم يا البنات
1- الخرجةمكانش
2- مهند و يحي انساوه
3- الكامل نززززززززوجوكم
4-نقطع عليكم الماكياج و الروايح
5- نفرض عليكم حصار على الالبسة نرجعلكم الحايكو البو عوينة
المهم نرجعكم كي عجايييييييز بكري
وانتم واش ديروا راه موضوع مفتوح للنقاش وياالبنات متتناووش مني هذا راي
باش تبدا؟ منين تبدا؟ كيفاش تبدا؟ مع من تبدا؟
انا واحد من الناس منكدبش عليكم نتهلى في روحححححححي بيان و نتهلى في الشعب الي مش متزوج نزوجوه
الي مش عاجبتوا مرتوا نبدلوهالوا
الشبيبة ندخلوا لهم الكرارس الدارني وش من لامبرجيني وش من مرسيدس و الخرد كامل نحوهم
ونقولكم الصح نبريزكم
اما لزو كان نشدها وش يصرلا ييييييييييييييييييييييييييياو و الله ننزيرها عليكنم يا البنات
1- الخرجةمكانش
2- مهند و يحي انساوه
3- الكامل نززززززززوجوكم
4-نقطع عليكم الماكياج و الروايح
5- نفرض عليكم حصار على الالبسة نرجعلكم الحايكو البو عوينة
المهم نرجعكم كي عجايييييييز بكري
وانتم واش ديروا راه موضوع مفتوح للنقاش وياالبنات متتناووش مني هذا راي