تخيييييييييييييييل

عاشق باتو

:: عضو مُشارك ::
تخيييييييييييييل معايا لو اعطوك انك تحكم في كاش بلاد واحد العام واش رايح دير في هدددددددددددداك العام؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
باش تبدا؟ منين تبدا؟ كيفاش تبدا؟ مع من تبدا؟
انا واحد من الناس منكدبش عليكم نتهلى في روحححححححي بيان و نتهلى في الشعب الي مش متزوج نزوجوه
الي مش عاجبتوا مرتوا نبدلوهالوا
الشبيبة ندخلوا لهم الكرارس الدارني وش من لامبرجيني وش من مرسيدس و الخرد كامل نحوهم
ونقولكم الصح نبريزكم
اما لزو كان نشدها وش يصرلا ييييييييييييييييييييييييييياو و الله ننزيرها عليكنم يا البنات
1- الخرجةمكانش
2- مهند و يحي انساوه
3- الكامل نززززززززوجوكم
4-نقطع عليكم الماكياج و الروايح
5- نفرض عليكم حصار على الالبسة نرجعلكم الحايكو البو عوينة
المهم نرجعكم كي عجايييييييز بكري

وانتم واش ديروا راه موضوع مفتوح للنقاش وياالبنات متتناووش مني هذا راي
 
يا ولدي راك رايح تهبلنا بخيلاتك ليماتصراش هاذي
ماعليش ضرك نقولك واش نعمل
نقتل الناس ليفيها كامل ومن بعد ندولر نقتل روحي وكي نموت انا اخر واحد
انوض من الحلم هاذا ونرجع للواقع والسلام
روح ترقد الله يهديك وكول مليح وقول لماماك اديرلك شويا حليب باه ترجعلك العقلية :001_tt2:
 
لاه خويا وش درنالك وانا تاني لوكان نحكم ندير فيكم اللي ميدارش تولو تشبهو للقوريلا لا جال لا حفافة لاستيكاج تخلا عليكم هههههههههههههه
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom