°°اسبوع مشؤوم.....يا يمااا التزيـــــــار بدا°°°

  • كاتب الموضوع كاتب الموضوع kamou
  • تاريخ النشر تاريخ النشر
in chala tjibi el bak w njiw nbarko w mantama nokhtbo
hhhhhhhh..........darna hala fi el mawdo3 nachtiw lokraya
rabi ywafakom
 
والله لهايلة هذي

ودرك كملتي ولا لالا

رتحتي ولا مزال

قولينا قداش جبتي معدلك

ok

راني نستنا

عندك متقوليليش معدلك راني دعيتلك معايا
 
ربي يوفقكم في الإمتحانات
 
والله غير عندك الحق بدا الكوشمااااااااااااااااااار :bored: والخلايع تاع لي سوجي:ohmy: ربي يستر وخلاص
 
والله لهايلة هذي


ودرك كملتي ولا لالا

رتحتي ولا مزال

قولينا قداش جبتي معدلك

ok


راني نستنا

عندك متقوليليش معدلك راني دعيتلك معايا


اه درك ارتحت وشبعت راحة
يا خويا
انا راني نطير
نطير تطير




جبت 13.77
هووووووووووها هووووووووووها
الكراس مايزيدش يتحل خلاص
شكرا على الدعاء
ربي يوفقك خويا عادل
 
walou walou walou
hhhhhhhh mai ana nakhrak lkawanin tkt
 
والله لهايلة هذي


ودرك كملتي ولا لالا

رتحتي ولا مزال

قولينا قداش جبتي معدلك

ok


راني نستنا

عندك متقوليليش معدلك راني دعيتلك معايا
راك تقصدني ........
انا 12.88
راني سون كذب والله
ههههههه



walou walou walou


hhhhhhhh mai ana nakhrak lkawanin tkt
ايييييييهههههههه نعرفوك سوبر مان
هههههه
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom