ماذا ستهدي(ن) لامك بعيد الام؟؟

la_fleur_de_joie

:: عضو مُشارك ::
عيد الام مناسبة من اغلى المناسبات في قلوبنا...تتعدد مظاهر بوحنا بحبنا لهن في هذه المناسبة من هدايا واشعار واحاسيس...والكل يعلم ان الهدية الكبرى لهن هي نجاحنا وبرنا لهن وطاعتنا لهن وحفظ كرامتنا والاعتراف بجميلهن...لكن نحب ان نهديهم عربون محبة ملموس
اليكم هاذا السؤال ماذا ستهدي(ن) لامك؟؟
 
قلبي ملك لك يا اميييييييييييييييييييي

ماما بالنسبة اليها اجمل هدية هي
معدلي العالي.............
قولوا ان شاء الله نحققلها امنيتها
36207_1179018123.jpg
 
بالنسبة لأمي أجمل هيدية في هذه المناسبة هي نجاحي بمعدل عالي
105068.jpg
 
اهديها روحي ماشي خصارة فيها
كيما قالو البنات لي قبلي
او معلاباليش واش نشريلها:001_huh:
 
انا وجدتلها ديجا الكادو
شريتلها بارفان و شريتلها جبة شابة
 
والله ماعلابالي

لازمتلها تخميمة ...!!
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom