♥•|| مقهى التعارف للدردشة بين الأعضاء ال5ـــــدد

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
وعليكم والسلام اهلا وسهلا ايمان

وشركي

الحمد لله حت انا لباس كتكونو انتم لباس

وشركي كش اجديد
كلكم تسقسيوا على الجديد المشكل اني ماعنديش جديد

كل شيئ ريما منيش فاهمه هههههههه الله غالب راني موالف بستار تايمز
وهنا مختلف عليه
مهم فهموني غير كيفاش نرد برد سريع على خاطرش أضف رد طويلة

ايمان اختي الجديد ما حبش يجي الايام كلها قاعدة تتعاود
ههههههههههه رانا كالعادة الجديد مكانش والقديم المغبر قريب يخلاص :lol:

إيمان أنا إسمي خالد 23 سنة من ولاية سعيدة

كل شيئ ريما منيش فاهمه هههههههه الله غالب راني موالف بستار تايمز
وهنا مختلف عليه
مهم فهموني غير كيفاش نرد برد سريع على خاطرش أضف رد طويلة
اضغط على السهم اللي بجانب جانب اقتباس
اقتباس وراها حاجة خاطية اللي وراها

الســــــــــــلام عليكم !!!

إيمان أنا إسمي خالد 23 سنة من ولاية سعيدة
خيار الناس خيو وربي يطول في عمرك وانا ايمان من البليدة 17 سنة

ههههههههههههه وش اتحبي اكي نتي جديد:lol:
هيا عصام قوللنا موضوع نحكيوا فيه
متلا ما راكش حاب تسمان بما انك رقيق ههههههههههههههههه

وعليكم السلام حنونة واش راهي عمري اسيا توحشتك واش هدي الغيبة اليوم راني جاية للعفرون عندي سبوع مي معلاباليش وين المهم نروحو في البيس مع لافامي

وعليكم السلام حنونة واش راهي عمري اسيا توحشتك واش هدي الغيبة اليوم راني جاية للعفرون عندي سبوع مي معلاباليش وين المهم نروحو في البيس مع لافامي

انا و الله غير رااااااااااني شويا شوي كون نقولك واش صرالي البارح
و وين يسكنوا هذوا لي راهوم دايرين السبوع ؟؟

انا و الله غير رااااااااااني شويا شوي كون نقولك واش صرالي البارح
و وين يسكنوا هذوا لي راهوم دايرين السبوع ؟؟
علاش واش صرالك حنونة غير الخير احكيلي
والله معلابالي وين يسكنو لابروميار فوا نروح ليهم مي قالولي بعاد شوية على لاري

علاش واش صرالك حنونة غير الخير احكيلي
والله معلابالي وين يسكنو لابروميار فوا نروح ليهم مي قالولي بعاد شوية على لاري

رحت البارح لحمام ريغة رحنا شويا و ممبعد رحت عند فميلتي في بوحلوان اذا تعرفيها في عين الدفلى كان عندهوم فيونساي أمني ملي جيت و أنا طايحا فراش مقدرتش نوض
المهم انتي سقسيهوم قوليلهوم مهالي وين جاي

وعليكم والسلام اهلا وسهلا اسيا وشركي
هيا عصام قوللنا موضوع نحكيوا فيه
متلا ما راكش حاب تسمان بما انك رقيق ههههههههههههههههه
انا هههههههههه ولله معندي شوفو ايمان ولا اسيا هوما لدولي الموضوع نتعي رهم سرقوه:angry: ههههههههههههه:lol:

رحت البارح لحمام ريغة رحنا شويا و ممبعد رحت عند فميلتي في بوحلوان اذا تعرفيها في عين الدفلى كان عندهوم فيونساي أمني ملي جيت و أنا طايحا فراش مقدرتش نوض
المهم انتي سقسيهوم قوليلهوم مهالي وين جاي
ايه نعرفها مي ربي يجيبلك الشفا كفاش تروحي لحمام ريغة وماتقوليليش نقلك علاش راكي مريضة بارسكو عينوك ناس عين الدفلى خيتو :lol: مي مكانمش كفاش نجي ليك راني جاية مع لافامي انا قلت بلاك نتلاقاو في لاري دوماج راكي مريضة

ايه نعرفها مي ربي يجيبلك الشفا كفاش تروحي لحمام ريغة وماتقوليليش نقلك علاش راكي مريضة بارسكو عينوك ناس عين الدفلى خيتو :lol: مي مكانمش كفاش نجي ليك راني جاية مع لافامي انا قلت بلاك نتلاقاو في لاري دوماج راكي مريضة

ياااودي كون غير عينوني برك قاعدين يساوموا فيا يحسابوني بقرة و راهوم يحوسوا يشروا ههههه
انا منقدرش نخرج بالجمعة قولتلك ألي راكي رايحا ليهم سقسيهوم قوليلهوم السيام انتاع مهالي وين جااااي

ياااودي كون غير عينوني برك قاعدين يساوموا فيا يحسابوني بقرة و راهوم يحوسوا يشروا ههههه
انا منقدرش نخرج بالجمعة قولتلك ألي راكي رايحا ليهم سقسيهوم قوليلهوم السيام انتاع مهالي وين جااااي
هههههههههههه ايه حابو يخطبوك لكاش بقار عجبتيهم سير :001_tt2: ياك هادي هي عقليتهم الطفلة لي يشوفوها يلصقو مزيا لي قغدتيش عندهم بزاف كون راهم زوجوك
والله غير خسارة دوك احنا رانا رايحين للسبوع ومكانش كفاش نجي لعندك ماعليه المرة الجاية كي تجي انتيا للطبيب انا نجيك اوك

هههههههههههه ايه حابو يخطبوك لكاش بقار عجبتيهم سير :001_tt2: ياك هادي هي عقليتهم الطفلة لي يشوفوها يلصقو مزيا لي قغدتيش عندهم بزاف كون راهم زوجوك
والله غير خسارة دوك احنا رانا رايحين للسبوع ومكانش كفاش نجي لعندك ماعليه المرة الجاية كي تجي انتيا للطبيب انا نجيك اوك

هههههه هذا البقار نتاعهوم غير يخلوه عندهوم انا منسحقش و سااايي منزيدش انروح ليهم ياو قعدت غير زوج ساويع وقيلا برك مرحتش الصبااح

انا رحت للطبيب مي ماشي في موزايا رحت للبليدة

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة