محمد اريسول ارابيك يرسل لك رسالة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

  • كاتب الموضوع كاتب الموضوع Sini
  • تاريخ النشر تاريخ النشر

Sini

:: عضو فعّال ::
أوفياء اللمة
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

في الوقت الذي لم يتمكن أغلبية المسلمين من مقاومة سائل كهذا :


cocacola.jpg

هنـاك من يثبت وجوده و يعلن أهدافه بدون خوف محترما حرية غيره

n827915454_5336237_1392.jpg

انه محمد علي اريسول ارابيك مع الشرطة البريطانية يشرح لهم أن له تصريح بما يفعل
فماذا يريد محمد علي ؟

n827915454_5336214_3989.jpg


محمد علي يريد تخصيص آخر أعماله للنشر التوعية عن قضية عربية في الشارع البريطاني

n827915454_5336210_3132.jpg


هذه الشرطة تراقب للحفاظ على سلامة المنطقة أثناء انجاز المشروع
n827915454_5336238_1710.jpg


محمد علي و مشروعه في مدينته "برمنجهام" ليوصل الرسالة الى من يجهل قضية طال خنقها في الشارع الغربي

n827915454_5346959_9518-1.jpg

n827915454_5336240_2386.jpg


و هذا هو المشروع بعد نهايته في انتظار رسائل أخرى :
n827915454_5453154_1122-1.jpg

فهل استلمت الرسالة و أنت في الجزائر بعيدا عن برمنجهام؟؟؟؟
 
محمد اريسول ارابيك يرسل لك رسالة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
 
بارك الله فيك
اختي
على الصور
 
بااااارك الله فيك sini..وربي يكثر من مثالو.......
 
و فيكما بارك الله و لكما ألف شكر لمرور الكريم

s.gif


s.gif


s.gif
 
akid waslat okhtah lakin yad wahda matsafag
takabali morory
 
akid waslat okhtah lakin yad wahda matsafag
takabali morory

اليد الي ما تصفق ترفع فــــــــــــــــــــــــــوق لاثــبــــــــات الوجود :thumbup1:

أهلا بك عزيزتي
 
وصلت الرسالة أختي
خلينا من كوكاكولا
واش خصها بــونا؟
bona
...
 
توقيع الورد الأحمر
اليد الي ما تصفق ترفع فــــــــــــــــــــــــــوق لاثــبــــــــات الوجود :thumbup1:

أهلا بك عزيزتي

ida tala3na yadina rah yahkmohom min el fog
hhhhhhhh:thumbup::thumbup:
 
وصلت الرسالة أختي

خلينا من كوكاكولا
واش خصها بــونا؟
bona

...
chafti ya noor
thani kayan hamod bo 3lam
hhhhhhhhh:thumbup1:
 
يعطيه الصحة ....و انتي تاني ختي ...
 
ida tala3na yadina rah yahkmohom min el fog
hhhhhhhh:thumbup::thumbup:

غير يدوا اليديــــــــــــن المهم يبقى الرأس :biggrin:

chafti ya noor
thani kayan hamod bo 3lam
hhhhhhhhh:thumbup1:

بلاكي برك تعملي روحك فايقة مثل هذا :biggrin: الفايق :

530473048_67c1981aeb.jpg

 
يعطيك الصحة خيتو العزيزة ديما مواضيعك فور والرسالة وصلت تاع الصح بعد هدا الموضوع واش راح نزيدو نقولو جزاكي الله خيرااااااااااااااااااااااا
 
سبحان الله و لا اله الا الله
 
وصلت الرسالة أختي

خلينا من كوكاكولا
واش خصها بــونا؟
bona

...

أهلا أختي الكريمة و ماعدمنا مرورك

spaceball.gif


bona-gazouze.jpg


84072970.a1pmt2mU.jpg
 
يعطيك الصحة خيتو العزيزة ديما مواضيعك فور والرسالة وصلت تاع الصح بعد هدا الموضوع واش راح نزيدو نقولو جزاكي الله خيرااااااااااااااااااااااا

شكرااااااااااااااااااااا و ربي يحفظك يا الغالية
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom