فهموني فى حاجة يا الشعب لجزائري

مسعود-92-

:: عضو مثابر ::
أحباب اللمة
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اما بعد
راني حاب نفهم وحد الحاجة فى هذا الجيــــــــــــل تاعنا وفي وقتنا هذا بذات
والعداوةالي عادت بن ولاد البلاد الوحدة
واحد يقولك انت من الغرب فيك وفيك
ولوخر يقولك انت من الشرق فيك وفيك
ولوخر يقولك.........................:001_huh:
ولات العداوة بين اولاد المدينة واولاد الريف :closedeyes:
بين الولايات :huh:
حتي بين الاحياء فى مدينة او قرية واحدة :crying:
فمن اخرج فرنسا من ارضنا؟
هل يمكن ان نفعل ما فعلوا؟
هل هم رجالة ونحن لا ؟
اين قلوبنا ؟
اين حبنا لبعضنا ؟
هل يعقل بسبب شيء تافه نقتل ارواحا ونسفك دماء بعضنا ؟
فمن يفتن بيننا ؟
من يفعل في هذا كله؟
هل قلوبننا ملتت وانتهي الامر؟
فلماذا اذن ؟
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تقبلو تحياتي
وشكـــــــــــــــــــــــــرا
 
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

مانقولو غير ربي يهدينا ... يا خويا ... هادى كامل من بقايا الاستعمار
مالقاتلناش وسيلة ... دارتلنا الفتنة فيما بيننا
وحنا سرنا على الدرب ... لكن خلينا نقولو ان الجهوية معضلة موجودة بكامل دول العالم
ليس بالحدة اللى عندنا لكنها جهوية ...

وشطراا على الطرح والموضوع

تحيـــــــــــاتى
 
بالصح نقلك يا مسعود والله غير مازالت الباركة في هذو لولاد الله يبارك
والشيء لي راك تقول فيه صح كاين منو وان شاء الله ميكونش مع الرجالة تاع الجيل هذا ولي راه يجي من بعد
 
يمكن يكون فيه هالشيء صح وما ننكروهش

لكن وبالتجربة لما تكون قضية قضية علم ووطن الكل يتوح ويصيروا يد واحدة

وهذا يدل انو مازال فيه خير وامل

شكرا لك اخي
 
صح هذه مخلفات الإستعمار
وانا في رايي منتدى اللمة بدا يحد منها طبعا في حدود الأعضاء
 
شكــــــــــــــرا اولاد ابلادي انشاء يكون فيه لجميع الجزائرين والعرب ونكونو يد وحدة
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom