التفاعل
2
الجوائز
167
- تاريخ التسجيل
- 7 جوان 2008
- المشاركات
- 1,269
- آخر نشاط
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اما بعد
راني حاب نفهم وحد الحاجة فى هذا الجيــــــــــــل تاعنا وفي وقتنا هذا بذات
والعداوةالي عادت بن ولاد البلاد الوحدة
واحد يقولك انت من الغرب فيك وفيك
ولوخر يقولك انت من الشرق فيك وفيك
ولوخر يقولك.........................:001_huh:
ولات العداوة بين اولاد المدينة واولاد الريف :closedeyes:
بين الولايات :huh:
حتي بين الاحياء فى مدينة او قرية واحدة :crying:
فمن اخرج فرنسا من ارضنا؟
هل يمكن ان نفعل ما فعلوا؟
هل هم رجالة ونحن لا ؟
اين قلوبنا ؟
اين حبنا لبعضنا ؟
هل يعقل بسبب شيء تافه نقتل ارواحا ونسفك دماء بعضنا ؟
فمن يفتن بيننا ؟
من يفعل في هذا كله؟
هل قلوبننا ملتت وانتهي الامر؟
فلماذا اذن ؟
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تقبلو تحياتي
وشكـــــــــــــــــــــــــرا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اما بعد
راني حاب نفهم وحد الحاجة فى هذا الجيــــــــــــل تاعنا وفي وقتنا هذا بذات
والعداوةالي عادت بن ولاد البلاد الوحدة
واحد يقولك انت من الغرب فيك وفيك
ولوخر يقولك انت من الشرق فيك وفيك
ولوخر يقولك.........................:001_huh:
ولات العداوة بين اولاد المدينة واولاد الريف :closedeyes:
بين الولايات :huh:
حتي بين الاحياء فى مدينة او قرية واحدة :crying:
فمن اخرج فرنسا من ارضنا؟
هل يمكن ان نفعل ما فعلوا؟
هل هم رجالة ونحن لا ؟
اين قلوبنا ؟
اين حبنا لبعضنا ؟
هل يعقل بسبب شيء تافه نقتل ارواحا ونسفك دماء بعضنا ؟
فمن يفتن بيننا ؟
من يفعل في هذا كله؟
هل قلوبننا ملتت وانتهي الامر؟
فلماذا اذن ؟
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تقبلو تحياتي
وشكـــــــــــــــــــــــــرا