شعال عنده دراهم /فريق النخبة/

programmeur

:: عضو فعّال ::
أحباب اللمة
السلام عليكم يا جماعة الخير


راكم تعرفو رانا في عطلة و كثر علينا الفراغ والواحد بدأ يخرف و يشكل بهداك الراس
وانا من بين هادوك الناس لي ماصابو عليها وين

من كثرة الفراغ شفت روحي بلي مارانيش نحط مواضيع بزاف في المنتدى بانتلي ندير كاش موضوع نتكلم فيه مع اخواني واخواتي باش نقلعو شويا غمة تاع القراية
حبيت نسقسيكم بصح يلزم كل واحد فيكم يجاوب على سؤالي وبكل صراحة
دروك وانت امام شاشة الكمبيوتر شعال عندك دراهم في جيبك ؟؟؟؟؟؟

سؤال بيزار بزاف ........ بصح ماعليش كل واحد يقول واش عنده ومايحشمش
نبدا بروحي .......... صبرو نشوف انا معلاباليش شعال عندي ......... صيايي شفت وحسبت
عندي 310 دج

أيا كل واحد يقول شعال عنده وبكل صراحة ولي ماعنده والو يقول ماعنديش وردو بالكم من الزيادة
لخاطرش نفيق بيكم
أيا أنا خليكم تبقاو على خير وتهلو في رواحكم
نتلقاو في كاش موضوع جديد تاع مهابل ههههههههههه ان شاء الله
شكرا
 
وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته
هههههه ماعندي والو في جيبي :lol:
 
مشكور اخي

والله غير عندك الحق

رانا نشومرو في العطلة

دروك وانت امام شاشة الكمبيوتر شعال عندك دراهم في جيبك ؟؟؟؟؟؟

انا ضرك عندي ألفين فرنك في جيبي

لكسيبة
 
انا عندي 2000 دينار جزائري

ميتين الف يعني
 
أنا في الجيب حاليا عندي 100دينار
بصح عند الناساللي نسالهم قريب 10000دينار
مزال ما خلصونيش في البريكول طولوا عليا هههههههههه
 
walahi hasb dorka banatli 3andi
860 da
basah malgitach wach ndir bihom
rani fi el vde w chomara fi dar
hhhhhhhhhhh.............
 

رانا في الدار علاه نهزو السوارد في الجيب ههههههه
 
الجماعة راهي مترفهة :lol:
مش كون تعطونا نعاونوكم عليها خير:tongue_smilie:
 
عشر دورو ماكاش
شت نتا كاش واحد فالدار يرفد معاه دراهم فلجيب
 
شكرا لمروركم الرائع
كيما الاولاد يرفدو دراهمهم في الجيب كي يكونو في الدار بصح لبنات في صيكانهم
بصح الجماعة هنا عندها التيكي ........ الله يبارك ويقوي الخير
 
السلام عليكم:
والله عندك الحق كي نكونو نقراو نهبلو ونتمناو تجي العطلة
وكي تلحق نقلقو ونحيرو با نعمرو الفراغ
الدراهم...........
هههههههه في جيبي 0 دينار و0 سنتيم باسكو راني فالدار
بالصح فالساك كاينة 30 ألف وخمسمية فرنك ههه
 
شكرا لمروركم الرائع
كيما الاولاد يرفدو دراهمهم في الجيب كي يكونو في الدار بصح لبنات في صيكانهم
بصح الجماعة هنا عندها التيكي ........ الله يبارك ويقوي الخير

العفو خويا لنا الشرف بالمرور بالموضوع :blush:
ايه الجماعة مترفهة لباس :tongue_smilie:



بالصح فالساك كاينة 30 ألف وخمسمية فرنك ههه

هاهي الناس المترفهة هههه :blush:
ربي يزيدك :yahoo:

 
ماعندي والو
جيبي فااارغ { محرقة }

لاه نحطو الصوارد في البيجاما ؟ هههههههه
 
دوك راني في دار سقسيني شطيبت في غدا ولا شكون الي غسل ماعين خخخخخخخخخخخخخخ وكي نخرج نتسوق متفراش نصرف الي ورايا والي قدامي خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
 
عندي جدي بصح مات
يا خويا تتعينلي خرج عليا الطريق
 
عندي جدي بصح مات
يا خويا تتعينلي خرج عليا الطريق
الله يرحموا خويا طارق انا عندي دروك 150 ليرة سوري وبلا منحكيوا على البارح واش صراري قريب خرجت من الملة دراهم كبا رحوا مني :crying::crying::crying::crying::crying::crying:عظم الله اجري خويا طارق انت كان عندك جدك ومات انا دروك رني ميت عضمولي الاجر
 
الله يرحموا خويا طارق انا عندي دروك 150 ليرة سوري وبلا منحكيوا على البارح واش صراري قريب خرجت من الملة دراهم كبا رحوا مني :crying::crying::crying::crying::crying::crying:عظم الله اجري خويا طارق انت كان عندك جدك ومات انا دروك رني ميت عضمولي الاجر
علاه خويا دالاس غير الخير برك :sad::sad:
أنا بريكوليت وخرجوا عليا الطريق ههههه
 
000000 ديناااااااااااااااااااااااااااااار
وعلاه تحشمي فينا هكا يا الوهرانية
مرسي عليك
 
راني ف دلر و نظن كي نكونوا ف دار مايكونوش عندنا دراهم:001_tt2::001_tt2::yahoo::yahoo::yahoo:
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom