التفاعل
199
الجوائز
679
السلام عليكم يا جماعة الخير

راكم تعرفو رانا في عطلة و كثر علينا الفراغ والواحد بدأ يخرف و يشكل بهداك الراس
وانا من بين هادوك الناس لي ماصابو عليها وين

من كثرة الفراغ شفت روحي بلي مارانيش نحط مواضيع بزاف في المنتدى بانتلي ندير كاش موضوع نتكلم فيه مع اخواني واخواتي باش نقلعو شويا غمة تاع القراية
حبيت نسقسيكم بصح يلزم كل واحد فيكم يجاوب على سؤالي وبكل صراحة
دروك وانت امام شاشة الكمبيوتر شعال عندك دراهم في جيبك ؟؟؟؟؟؟

سؤال بيزار بزاف ........ بصح ماعليش كل واحد يقول واش عنده ومايحشمش
نبدا بروحي .......... صبرو نشوف انا معلاباليش شعال عندي ......... صيايي شفت وحسبت
عندي 310 دج

أيا كل واحد يقول شعال عنده وبكل صراحة ولي ماعنده والو يقول ماعنديش وردو بالكم من الزيادة
لخاطرش نفيق بيكم
أيا أنا خليكم تبقاو على خير وتهلو في رواحكم
نتلقاو في كاش موضوع جديد تاع مهابل ههههههههههه ان شاء الله
شكرا


راكم تعرفو رانا في عطلة و كثر علينا الفراغ والواحد بدأ يخرف و يشكل بهداك الراس
وانا من بين هادوك الناس لي ماصابو عليها وين

من كثرة الفراغ شفت روحي بلي مارانيش نحط مواضيع بزاف في المنتدى بانتلي ندير كاش موضوع نتكلم فيه مع اخواني واخواتي باش نقلعو شويا غمة تاع القراية
حبيت نسقسيكم بصح يلزم كل واحد فيكم يجاوب على سؤالي وبكل صراحة
دروك وانت امام شاشة الكمبيوتر شعال عندك دراهم في جيبك ؟؟؟؟؟؟

سؤال بيزار بزاف ........ بصح ماعليش كل واحد يقول واش عنده ومايحشمش
نبدا بروحي .......... صبرو نشوف انا معلاباليش شعال عندي ......... صيايي شفت وحسبت
عندي 310 دج

أيا كل واحد يقول شعال عنده وبكل صراحة ولي ماعنده والو يقول ماعنديش وردو بالكم من الزيادة
لخاطرش نفيق بيكم
أيا أنا خليكم تبقاو على خير وتهلو في رواحكم
نتلقاو في كاش موضوع جديد تاع مهابل ههههههههههه ان شاء الله
شكرا
