شآب حلم لكل فتــآهـ،،..

POLIYANA

:: عضو فعّال ::
أحباب اللمة
وانا افرفر بالشبكه شفت لي موضوع وشدنّي بصرآحه وأعجبني واتمنى يعجبكم



حلـــــــــــــــــــــــــــم كل فتــــــــــــــــــــــاة

:001_wub::001_tt1::001_tt1::001_wub:


كان فيه شلة شباب متجمعين بنادي gولف


المهم كان فيه جوال على الطاوله


يرن .. يرن .. يرن .. يرن .. يرن



صاحب الجوال شغل السبيكر ورد ...

الرجال :
هلا


الزوجه : هلا عمري هذا انا انت بالنادي الحين ؟

الرجال : ايه


الزوجه : حبيبي انا بالسوق وفيه جاكيت جلد مره حلو وبالف ريال بس اقدر اشتريه ؟؟


الرجال : اذا عاجبك لهذي الدرجه اشتريه...


الزوجه : برضو انا مريت على وكالة مرسيدس وشفت موديلات 2009 وفيه سياره مره اعجبتني


الرجال : كم سعرها ؟


الزوجه : ست مئة الف
:scared::scared:
الرجال : حلو اجل اشتري فل كامل..


الزوجه : حلو .. طيب آخر شيء .. تذكر البيت اللي كنا نبي نشتريه السنه اللي راحت لقيته معروض للبيع مره ثانيه طالبين فيه مليونين واربع مئه الف


الرجال : طيب اشتريه اذا وافقوا على مليونين وميتين الف
:scared::scared:

الزوجه : اوكي اكلمك بعدين .. احبك

الرجال : باي .. وانا احبك بعد

يوم قفل الجوال لقى كل اللي بالغرفه يناظرونه باستغراب ومذهولين
!!!!

:scared::scared:

قام وسأل الشباب ببراءه
؟؟


v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
وش تتوقعون سؤاله
??v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v

ياشباب احد يعرف منهو صاحب هالجوال

:music_whistling::music_whistling::001_huh::scared:
 
:music_whistling::music_whistling:​
 
علاه راكم تشوفوا فيا
ربما صالح كامل رئيس ومالك قنوات أرتي
 
علاه راكم تشوفوا فيا
ربما صالح كامل رئيس ومالك قنوات أرتي
WACH FIHA WALAH MATADRI...W TWALI NTA :cool:FARIS AHLAM :001_tt1::001_wub:LBANAT
 
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
 
هههههههههه
مسكي وخداتو
رب يكون معاه
 
هههههههههههههههههههههههههههه
 
حاجة ممليحة هادي
 
iiiiiiiiiihhhhhhhh..........wach hatino za3ma la katar ykon min 3ando 3 ad3af ta3hom
ya3ni kali sraf zoj doro bi swaradna
hhhhhhhhhh
 
يبسهم مساكن هههههههههه
 
hhhhhh.............sur anta tagolak bi 15000
tgolha ghali makan 3lah
hhhhhhh
 
WAKHDATOOOOOOOOOOOOO:cursing::cursing::001_tt2:​
 
هههههههههههه والله يلا مليحة ها\ي الضربة هههههه
واش لقيتو شكون مول البورتابل ولا مازال؟؟
 
هههههههههههه والله يلا مليحة ها\ي الضربة هههههه
واش لقيتو شكون مول البورتابل ولا مازال؟؟
DORK AW FI KACH SBITAR MATRACHI :laugh::laugh:
 
ههههههههههههههههههه وخد السيد مسكين :blink:

يعطيك الصحة أختي poliyana
 
مسكينة ..طمعها
بصح تساهل حسبتوا بنك
 
علاه تقولو على البنات انها حلمها غير الدكورة
بالعكس انا شخصيا الطفل مشو في بالي خلاص
منعرف على الباقي
ادا خممت فيه يكون اللخر في مخي
هههههههههههههههههههه
مشكور
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom