أهدي هذه الكلمات من قلبي لكـل أم * خاطـرة*

mohamed ali 1992

:: عضو بارز ::
أوفياء اللمة
بسمـ الله الرحمـن الرحيـم
-----------------
هذه الكلمات نهديها الى جميع الأمهات
خصوصا ليـكـ ياأمي
------------------------
نهدي الكلمات هذه ليكي بعمري وبحياتي نفديك
والله ماني ناسي نحاول نعوض ماضيـك

-----------------------
كلامك الي في السطور في قلبي راهو محفور
كلامك متردد على فمي يبقى لطول العصور
نتذكر في الماضي ويمر شريط حياتي
نحس في كلامك وتبدأ عيني تدمـع
نتذكر في الايام ونتمنى لحـظة ترجـع
كلمة امـي لحظـة منها ترجــــع
هي الي ربتني هي نورتلي كل دربي
كلامي الي قلته طالع من داخل قلبـي
هي الي تحملتني هي الي راعتني طول عمري
باش نقول هالكلمات بقيت شوية أوقـات
خذيـــت مني ساعات باش نقول هالعبارات
--------------------------
نهدي الكلمات هذه ليكي بعمري وبحياتي نفديك
والله ماني ناســــي نحاول نعوض ماضيـك
-------------------------
أمـي يانور العيون أنت أحـن مافي الكون
أنت الي ربيتيني انت الي كـنت يد العون
ليكي أنت أنا نكون نسيتيني كل الهموم
اسمك في قلبـــــــي مرسوم
حبكـ في قلبــي يــــدوم
سامحيني ياأمي اذا غلطـت فيك يوم
نندم على كل لحظـة خليتك تهزي فيها الدمـعة
حياتـــي كلها ظلمـة ربي يخليك انت ياشمـعة
--------------------------
أمي ياأحلـــى أم يلي نسيتيني في الهمـ
حبك يجري في الـــــدمـ
رضاك عليا هو الـــي عندي مهمـ
----------------------
مهما نتكلم ونزيد في التعبير حبي ليك راه كبير
كل عامـ وأنت بخيــــــــر
هذه الكلمات راهي ليكـــــ
ندعي ياربـي يخليــــك
أغلـــــى ماعندي نعطيك
مانقدرش أكثــر من هكا نزيد كلام
حبي ليك مايتصورش حتـى في الأحلام
------------------------
نهدي الكلمات هذه ليكي بعمري وبحياتي نفديك
والله ماني ناســــي نحاول نعوض ماضيـك
-----------------------------








 
راك فووووووور محمد ........وديما فور ....
راك شاعر ...؟؟؟؟..
 
راك فووووووور محمد ........وديما فور ....
راك شاعر ...؟؟؟؟..

مشكور خويا هارون على المرور :blushing:
بارك الله فيك
 
ندعي ياربـي يخليــــك
أغلـــــى ماعندي نعطيك


لا اله انت سبحانك اني كنت من الظالمين
اللهم اغفر لي ولوالدي وارحمهما كما ربياني صغيرا


بارك الله فيك اخي مشاعرك الطيبة نحو الام....

ان شاء الله هي في ميزان حساناتك
 
ندعي ياربـي يخليــــك
أغلـــــى ماعندي نعطيك


لا اله انت سبحانك اني كنت من الظالمين
اللهم اغفر لي ولوالدي وارحمهما كما ربياني صغيرا


بارك الله فيك اخي مشاعرك الطيبة نحو الام....

ان شاء الله هي في ميزان حساناتك



وفيك بارك الرحـمن أختي صدق الايمان
جزيل الشكـر لك على المرور الطيب :blushing:
آميـن يارب العالمين
 
أمـــــي :blushing:
الله غالبـ ماحب حتى واحد يشكرك حتـى بكلمة ياأمي :crying:

 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
أمي ....أمي
أميــــــــــــــ
أنا أهواها
لن أنساها
أبدا أبدا
روحي فداها
بارك الله فيك أخي محمد علي رعلى الكلمات الرائعة
والله كلماتك تدمع العين:sad::thumbup:
ربي يحفظلك أمك يارب ويخليهالك
وأمي وأم جميع الاعضاء وكل الأمهات الجزائريات والعربيات وكل أمهات المسلمين
بارك الله فيك على الخاطرة الرائعة:blushing::thumbup:
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
وعليكم السلام ورحمة الله تعالـى وبركاته
أمي ....أمي
أميــــــــــــــ
أنا أهواها
لن أنساها
أبدا أبدا
روحي فداها

فكرتيني في الميكي تاع بكري أمي كم اهواها أشتاق لرؤياها اذا مانسيت الاسم تاعه ريمي واقيلا :blushing:


بارك الله فيك أخي محمد علي رعلى الكلمات الرائعة

وفيك بارك الله هديل
ربي يحفظكـ
والله كلماتك تدمع العين:sad::thumbup:
ربي يحفظلك أمك يارب ويخليهالك
ويخليك لماماك ويحفظهالك :angel_not:
وأمي وأم جميع الاعضاء وكل الأمهات الجزائريات والعربيات وكل أمهات المسلمين
بارك الله فيك على الخاطرة الرائعة:blushing::thumbup:


شكـرا على المرور بمتصفحـي المتواضع
ربي يجازيك خير ان شاء الله
 
yarihi hayla.............min katib hayal
merci
ilayki oumi........................ohibok
 
yarihi hayla.............min katib hayal
merci
ilayki oumi........................ohibok

العفو أختي poli
مشكورة على المرور الطيب
ربي يحفظك ويحفظلك ماماك:blushing:
 
روووووعة
مبدع قليلة بحقك
 
موح خويا من لكبار

ربي يخليك خويا عبد الرحمـن
مشكور على المرور الطيب
ربي يحفظلك الوالـدة ويفرحها بيك :blushing:


روووووعة
مبدع قليلة بحقك


مرورك وتشجيعك الأورع أختي رانيا
جزيـل الشكـر لك
ربي يخليك لماماك ويحفظك
 
يعطيك الصحة أخي
ربي ييحفظ جميع امهات المسلمين
هذا أقل مانستطيع فعله لأمهاتنا

 
يعطيك الصحة أخي
ربي ييحفظ جميع امهات المسلمين
هذا أقل مانستطيع فعله لأمهاتنا



جزيل الشكـر لك أخي خادم الاسلام على المرور
آميـــن أجمعين
ربي يحفظك

 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom