ههههههههههه راكي جيعانة دورك نعتلك الطريقة كيفاش الطيبي البطاطة بااااا الزلابية فى الكوشة احم احم نبداو
اول حاجة قبل ماطحطي البطاطة في الكوشة:yahoo: لازم تغالي البوزلوف
في الماء هههههههههههههه نسيت باه نقلكم لي في الصورة راهي فيدو :lol::laugh:
ههههههههههههههههه هيه شوية بصل :blink:وشوية فلفل اكحل:blink: ومعاه شوية
هريسة وطماطم وخمسة كيلو سكر وعشرة كيلو زلابية :lol:
وممبعد:laugh:
البطاطة محشية بااااا العنب :blink:
اول حاجة قبل ماطحطي البطاطة في الكوشة:yahoo: لازم تغالي البوزلوف
في الماء هههههههههههههه نسيت باه نقلكم لي في الصورة راهي فيدو :lol::laugh:
ههههههههههههههههه هيه شوية بصل :blink:وشوية فلفل اكحل:blink: ومعاه شوية
هريسة وطماطم وخمسة كيلو سكر وعشرة كيلو زلابية :lol:
وممبعد:laugh:
البطاطة محشية بااااا العنب :blink:
وووووو
تبقي غير تتغالى في الكوشة :lol:
تبقي غير تتغالى في الكوشة :lol:
شهية طيبة للجميع:lol:
هههههههههههههه
هههههههههههههه
[/font]