اسلوب التلميح هل انت .........؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  • كاتب الموضوع كاتب الموضوع Dr.imad
  • تاريخ النشر تاريخ النشر

71208188995.gif

ههههههههههه راكي جيعانة دورك نعتلك الطريقة كيفاش الطيبي البطاطة بااااا الزلابية فى الكوشة احم احم نبداو
11203255826.gif

اول حاجة قبل ماطحطي البطاطة في الكوشة:yahoo: لازم تغالي البوزلوف
في الماء هههههههههههههه نسيت باه نقلكم لي في الصورة راهي فيدو :lol::laugh:
ههههههههههههههههه هيه شوية بصل :blink:وشوية فلفل اكحل:blink: ومعاه شوية
هريسة وطماطم وخمسة كيلو سكر وعشرة كيلو زلابية :lol:
وممبعد:laugh:
البطاطة محشية بااااا العنب :blink:


وووووو
تبقي غير تتغالى في الكوشة :lol:

شهية طيبة للجميع:lol:
هههههههههههههه

[/font]
 
علابالك هي بوقوصة عليا خخخخخخخخ واشمن كوشة راك عميتها :biggrin::biggrin:
 
علابالك هي بوقوصة عليا خخخخخخخخ واشمن كوشة راك عميتها :biggrin::biggrin:
واش عجباتك افوفو هههههههههههههههه عمية خير من تشوف :001_cool:
ههههههههههههه والله يليق عليهااااا
بطاطا كوشة عمية هههههههههههههه
بصحتك :lol:
 
71208188995.gif
ههههههههههه راكي جيعانة دورك نعتلك الطريقة كيفاش الطيبي البطاطة بااااا الزلابية فى الكوشة احم احم نبداو
11203255826.gif

اول حاجة قبل ماطحطي البطاطة في الكوشة:yahoo: لازم تغالي البوزلوف
في الماء هههههههههههههه نسيت باه نقلكم لي في الصورة راهي فيدو :lol::laugh:
ههههههههههههههههه هيه شوية بصل :blink:وشوية فلفل اكحل:blink: ومعاه شوية
هريسة وطماطم وخمسة كيلو سكر وعشرة كيلو زلابية :lol:
وممبعد:laugh:
البطاطة محشية بااااا العنب :blink:

وووووو
تبقي غير تتغالى في الكوشة :lol:

شهية طيبة للجميع:lol:
هههههههههههههه

[/font]

[/quote]
get-2-2009-72wcj83q.gif

حوحو يشكر روحو :lol:
 
واش عجباتك افوفو هههههههههههههههه عمية خير من تشوف :001_cool:

ههههههههههههه والله يليق عليهااااا
بطاطا كوشة عمية هههههههههههههه

بصحتك :lol:


راهي فووور مي ناكلها و الكومة ديركت ..:laugh::laugh:
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom