اسلوب التلميح هل انت .........؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  • كاتب الموضوع كاتب الموضوع Dr.imad
  • تاريخ النشر تاريخ النشر
اي وي :sleep:..... عجبني السوجي تاعك عماادوووو :thumbup:... كاينة الهدرة بالشرات و كاينة هدرة الوجه :sleep:... النصيحة و الله جوبونس ينصحني بيني و بينو :sleep:... واش قصة انو يلعبها ينصحني و هو قاعد يفضح هاذي ماشي عقلية :sleep:

مي نقولك واشي هذا راك سيريو خلاص خخخخ:laugh:
 
كي نكونو وحدنا و ينصحني كيما يحب
ههههههههههه معليش يااااا خويااا النصيحة ماشي عيب شكراااا يااا لعزيز على المرور:thumbup:
 
انا نحب لينصحني ماينصحنيش قدام الناس
وو كون احد فالمنتدى حاب ينصحني يبعت نصيحتو في رسالة خاصة مايبهدلنيش قدام الاعضاء:blink:
شكرا موضوع رائع
 
لكل مقام مقال ونكره الشخص الي يفضح شخص ثاني قدام الناس ونكره التلميح مليح كي تكون صريح
شكرا شكرااا مالقيت واش راح نقول :cool:
 
ana mana3arfakch chkon anata
????????????...............
mais r:blushing:ak hachamtni
علاه تحشمي ههههههههه عادي انت تعجبيني في ردودك وتعجبيني اصلا في مواضيعك :blushing:
حنونتي ماتحشميش
 
دوك اذا قلتهالو في وجهو مايتقبلهااش على اسااس نصيحة..يقولك مكرة فيا..
..مالا خليهالو بالتلميح..بالااك يفهمها بيان..
.......مارسي على الموضوع.....
 
اي وي :sleep:..... عجبني السوجي تاعك عماادوووو :thumbup:... كاينة الهدرة بالشرات و كاينة هدرة الوجه :sleep:... النصيحة و الله جوبونس ينصحني بيني و بينو :sleep:... واش قصة انو يلعبها ينصحني و هو قاعد يفضح هاذي ماشي عقلية :sleep:

مي نقولك واشي هذا راك سيريو خلاص خخخخ:laugh:

هلاو فوفو عسلامة انت تاني راكي هنااااااا :yahoo:هادي براكة كبيرة ههههههههههههههههههههههه حاجة تفرح لبلاد:thumbup:
انت تكرهي الشرات اخخخخخخ
واش رايك في هاتدي الشرة:thumbup:
شلخ امبخ انطيح:sleep: بق بق بقيق:sleep::blink:
ههههههههههههههههههههههههه
شكرااااااا فوفو ردك ها يل فيه النكهة تع الكوكاااااااا
مرسي بيان فوفو:thumbup::yahoo:

 
انا نحب لينصحني ماينصحنيش قدام الناس
وو كون احد فالمنتدى حاب ينصحني يبعت نصيحتو في رسالة خاصة مايبهدلنيش قدام الاعضاء:blink:

شكرا موضوع رائع
هادي وجة النضر التاعك وانا احترم رايك وشكرااااااااا
 
دوك اذا قلتهالو في وجهو مايتقبلهااش على اسااس نصيحة..يقولك مكرة فيا..

..مالا خليهالو بالتلميح..بالااك يفهمها بيان..

.......مارسي على الموضوع.....
دندونة الحمد لله كي طليتي :001_cool: دندونة انت وبا الاخص معضم المواضيع التاعك شرات انا راني عبالي :sleep:
هيه وزيد انت ماتنجميش تقوليهااااا في الوجه انا لحضة دالك من خلال
الموضيع التاعك
على كل حال دندونة شكراااا على المرور ويعطيك الصحة على الرد

 
انا مع النصيحة امام الناس فضيحة
نقلك حاجة واحد ينصحني قدام قع الناس
ما نشوفش فيه خلاص
نفضل التلميح خير من لفضيحة
 
انا مع النصيحة امام الناس فضيحة
نقلك حاجة واحد ينصحني قدام قع الناس
ما نشوفش فيه خلاص
نفضل التلميح خير من لفضيحة
شكرااااااااا على المرور ويعطيك الصحة:thumbup:
 
هلاو فوفو عسلامة انت تاني راكي هنااااااا :yahoo:هادي براكة كبيرة ههههههههههههههههههههههه حاجة تفرح لبلاد:thumbup:

انت تكرهي الشرات اخخخخخخ
واش رايك في هاتدي الشرة:thumbup:
شلخ امبخ انطيح:sleep: بق بق بقيق:sleep::blink:
ههههههههههههههههههههههههه
شكرااااااا فوفو ردك ها يل فيه النكهة تع الكوكاااااااا
مرسي بيان فوفو:thumbup::yahoo:

شلخ امبخ انطيح معناه خلات على راس اللي يطيح معايا :sleep::sleep:
بق بق بقيق و معناه نردو جاجة و نحمرو و نحطو لعشا مع كوكا :laugh::laugh:
 
شلخ امبخ انطيح معناه خلات على راس اللي يطيح معايا :sleep::sleep:
بق بق بقيق و معناه نردو جاجة و نحمرو و نحطو لعشا مع كوكا :laugh::laugh:
اخخخخخخخخخخخ فوفو راكي تكازة تع الصح هههههههههههههههه
مي راكي خلعتيني املا خلات على راسي اخخخخخخخخخخ:cursing::cursing:
 
اخخخخخخخخخخخ فوفو راكي تكازة تع الصح هههههههههههههههه
مي راكي خلعتيني املا خلات على راسي اخخخخخخخخخخ:cursing::cursing:


انت دوزيام بلا ....:laugh::laugh:
 
متزعفش:sleep::sleep: ... علابالك هك مطولش و نديرك بوزلوف :laugh::laugh:[/quot
هههههههههههههههههه با المنوخية والوبية هههههههههههههه
والله ياو معهاااااا شوية كوكة با ليغاز
هههههههههههههههههاخخخخخخخخخ
 
هههههههههههههههههه با المنوخية والوبية هههههههههههههه
والله ياو معهاااااا شوية كوكة با ليغاز

هههههههههههههههههاخخخخخخخخخ
[/quote]


مع بطاطا فالكوشة يجي هيلولة :laugh::laugh:
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom