الحــــمــلاااااات ************ ******شباب اللمة ****** ********

  • كاتب الموضوع كاتب الموضوع Sini
  • تاريخ النشر تاريخ النشر

Sini

:: عضو فعّال ::
أوفياء اللمة
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
orage.png
orage.png
الحــــمــلاااااات
orage.png
orage.png

orage.lumiere.jpg


و بعد الحملات هل ستتضح الرؤية ؟؟


Apres%20l%20orage%2092x73%20cm.jpg


فلنتذكر أن الحملات هو جمع لحملة و الحملة أنواع ،فلنبدأ بالحملة التي كانت سبب لهذا الموضوع :


** حملة حلت لسبب أو لآخر ضاع فيها تفاحة نيوتن و جيل ميكي :angel_not: :angel_not: :angel_not: :angel_not:

** حملة مستمرة الى بداية 9 أفريل

car19032009.jpg

** حملة " الحرڨة " و موجات الفكر الشارد
caricature_z_harga.jpg


**حملة الرؤوس و موجات الفكر الاقتصادي



Economico_2_G.jpg



**حملة المسلسلات العربية و التركية و الفكر الضائع



1_842597_1_34.jpg



بالاضافة الى حملات أخرى لها رسائل تحسيسية ترويجية صحية ذات منفعة عامة للارتقاء بالسلوك و نشر السلوكيات الايجابية



و من بينها حملة استمتع بها كثيرا مع بداية الربيع



plantingweek3.jpg



C9N6.jpg


في انتظار ردودكم دمتم في حفـــ الرحمن ـــظ من كل حملة ضارة
 
شكرا على الحمل
 
السلاام عليكم
ان شااااء الله كل الحملااااات ماتكونش ضااارة..
..مع انو فيه كثير حملاات من هذا النوع:001_rolleyes:...
 
السلاام عليكم

ان شااااء الله كل الحملااااات ماتكونش ضااارة..

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

أهلا بك "الساجدة لله وحده"

و ربنا يتقبل دعاءك و يحفـــ الجميع ـــظ من كل سوء
 
لعقوبة للمزيد من الحملات التحسيسية المفيدة
 
امطرتينا بالحملات نتاعك
شكرا فكرة طيبة
 
شكرااااااااااااااااااااااا موضوع رائع
 
لعقوبة للمزيد من الحملات التحسيسية المفيدة

أهلا بك "rania" و يعطيك الصحة على مرور ما عدمناه
 
امطرتينا بالحملات نتاعك
شكرا فكرة طيبة

أهلا بك "messikimo" تمنياتي أن ننتفع بكل حملة من الحملااااااااات في هذه الحياة
 
el hamla ta3 tchomir mazal yak dartoha el 3am li 3ada rahatlak ya malik love
 
شكرااااااااااااااااااااااا موضوع رائع

وجودك بهذه الصفحة أسعدني أختي " كنزة الشلفية"



شكراااااااااااااااااااااااااا لك
 
هههه و الله نستعرفـــ بيكـــ :laugh:

:001_rolleyes: أنـــا يضهريــ منكملشــ قراتيــ

كمل القرايه يكون أحسن حتى تتنعم بحملة البطالة
arabwebpaper-1233002378.jpg
 
:laugh: هههه و الله ..

ركيــ شــاطرة فيــ تنسيقــ معــ التصاور
ربيــ باركــ عليكــ سينيــ


و يبارك فيــــــك الرحيـــــم و يبعد عليــك حملات البطالة بكل مراحلها
 
el hamla ta3 tchomir mazal yak dartoha el 3am li 3ada rahatlak ya malik love


:thumbup1:مميزة أنت يا Poli دائما :thumbup1:

أهلا و سهلا بك ، أسعدني نورك في صفحتي هذه

شكرااااااااااااااااااااا و أتمنى قراءة حروفك العربية
 
:thumbup1:مميزة أنت يا Poli دائما :thumbup1:


أهلا و سهلا بك ، أسعدني نورك في صفحتي هذه


شكرااااااااااااااااااااا و أتمنى قراءة حروفك العربية
yaw hata tosal tayara li fi franssa
hhhhhhhh..............rani gawriya
merci walah hachamtini:blushing::blushing::blushing:
 
أمممممممممـــ :001_rolleyes: ميــ ...

نسيتــ :001_tt2:
تحيــاتيــ بوليـــ

:001_tt2::001_tt2::001_tt2::001_tt2::001_tt2::001_tt2::001_tt2::001_tt2::001_tt2::001_tt2::001_tt2::001_tt2:
hahom hado bokol lik
ya malik love
hhhhhhhh
tahiyaty ausi
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom