التفاعل
17
الجوائز
617
- تاريخ التسجيل
- 14 فيفري 2009
- المشاركات
- 2,568
- آخر نشاط
لقد استغربت لما أشاهده هذه الأيام ويتحدثون عن تنمية فخامته وكلها مقتصرة على توصيل الغاز والكهرباء والماء أو بناء بعض الأقطاب التعليمية ...الخ
هذه أشياء ضرورية لاستمرار الحياة وليست تنمية إذا قارنا الجزائر بالإمارات فانظر ماذا فعلوا في الإمارات لقد حفر البحار في وسط الصحراء وووو..الخ
عشر سنوات استفدنا من مشروع واحد جيد ألا وهو "المصالحة الوطنية" التي" يفوخون " بها ليلا ونهارا
أما في خلال هذه الفترة فكثرت المشاكل التي لم تكن من قبل مثل الحراقة وغلاء المعيشة وتفشي الجرائم الاجتماعية والحوادث ...الخ
فماذا قدم فخامته للجزائر؟ سؤال لمساندي بوتفليقة
هذه أشياء ضرورية لاستمرار الحياة وليست تنمية إذا قارنا الجزائر بالإمارات فانظر ماذا فعلوا في الإمارات لقد حفر البحار في وسط الصحراء وووو..الخ
عشر سنوات استفدنا من مشروع واحد جيد ألا وهو "المصالحة الوطنية" التي" يفوخون " بها ليلا ونهارا
أما في خلال هذه الفترة فكثرت المشاكل التي لم تكن من قبل مثل الحراقة وغلاء المعيشة وتفشي الجرائم الاجتماعية والحوادث ...الخ
فماذا قدم فخامته للجزائر؟ سؤال لمساندي بوتفليقة