10ans et apres? عشر سنوات وماذا بعد

عمار صادق

:: عضو فعّال ::
أوفياء اللمة
لقد استغربت لما أشاهده هذه الأيام ويتحدثون عن تنمية فخامته وكلها مقتصرة على توصيل الغاز والكهرباء والماء أو بناء بعض الأقطاب التعليمية ...الخ
هذه أشياء ضرورية لاستمرار الحياة وليست تنمية إذا قارنا الجزائر بالإمارات فانظر ماذا فعلوا في الإمارات لقد حفر البحار في وسط الصحراء وووو..الخ
عشر سنوات استفدنا من مشروع واحد جيد ألا وهو "المصالحة الوطنية" التي" يفوخون " بها ليلا ونهارا
أما في خلال هذه الفترة فكثرت المشاكل التي لم تكن من قبل مثل الحراقة وغلاء المعيشة وتفشي الجرائم الاجتماعية والحوادث ...الخ
فماذا قدم فخامته للجزائر؟ سؤال لمساندي بوتفليقة
 
انا راح نقولك بلي راك جاوبت عن غير قصد

راك قلت ::: ........." التي" يفوخون " بها ليلا و نهارا

أنعم إيه راهم يفوخوا وراهي هدرة في الهواء و اعطيك الصحة على الطرح الجميل و المميز


431-welldone.gif

 
راك تشوف يا خويا
كيما قلت هادو يديرهم بلا مزيتو
لاكان راجل يهدر على النوفال و الجديد كيما تاع اوروبا و الماريكان و الخليج
مش يعقب تيو و يخدم طريق و يبدا يمطق
يا مبقاتش بلاد
موضوع يقيس خويا مي شكرا
تحية
 
لا ادري ان كنت اخطات اخي شارب لكن الموضوع يجب ان ينقل للمنتدى السياسي
 
ااااااااااااااااااااااااااااففففففففففففففففففففففففففف
بلاد ميكي
 
البارح في الطريق
حبسونا ساعة في لافان فات صاحب الفخامة
وزيد رايحيين يضيعولنا وقت اكثر من حياتنا ربما 15 سنة او طوال فترة حياته
 
صحيح هذا الموضوع كبير يجب ان يكون في المنتدى السياسي
 
هذو حوايج يديرهم بسيف عليه
والمصالحة حنا تبانلنا نورمال
بصح لي قاسهم صح الإرهاب وضحايا الإهراب
ما يعتبروهاش مصالحة
ومن لي كانو يحقدو على الإرهاب برك
زادو عادو يحقدو على بوتفليقة
وأنا بالنسبة ليا
بوتفليقة ما دار والو
...
 
توقيع الورد الأحمر
عندك الحق
كي تشوف الاخبار ...درنا السكنة ودخلنا الماء والضوء.....ودرنا وعملناااااا...في نفس الوقت راه يموت مئات الشباب في البحار كل ليلة.....الناس بايتة برا......
وزيييييييييييد ...وزيييييييييييييييييييييييييد...................خلي البير بغطاه خير
شكرااااااااااااااااااا
 
لا ادري ان كنت اخطات اخي شارب لكن الموضوع يجب ان ينقل للمنتدى السياسي
لقد شاركت مرتين ولم أستطع إضافته فتعمدت وضعه هنا
شكرا لاهتمامك
 
شكرا لتفاعلكم مع الموضوع هكذا ازدادت المعارضة في عيني
 
شكون لي قال بوتفلبقة مادار والو ..... بل بالعكس دار بزاف صوالح دخل بيهم لتاريخ وبسببهم نافس كبار الشخصيات
باش يدي جائزة نوبل ........ومن اهم الاعمال التي قام بها السي بوتفليقة والتي تعتبر من اكبر الانجازات في تاريخ
الدولة الجزائرية وهي تغيير الدستور وتمديد العهدة لصالح الرئيس حيث زاد أصحاب الدراهم غناء الفاحش
( البرلمانيون وجماعة معروفة ) وصحاب الحيط زادهم فقر متقع ( الطبقة الكادحة ) ههههههههههههه باين خلعتكم
 
شكون لي قال بوتفلبقة مادار والو ..... بل بالعكس دار بزاف صوالح دخل بيهم لتاريخ وبسببهم نافس كبار الشخصيات
باش يدي جائزة نوبل ........ومن اهم الاعمال التي قام بها السي بوتفليقة والتي تعتبر من اكبر الانجازات في تاريخ
الدولة الجزائرية وهي تغيير الدستور وتمديد العهدة لصالح الرئيس حيث زاد أصحاب الدراهم غناء الفاحش
( البرلمانيون وجماعة معروفة ) وصحاب الحيط زادهم فقر متقع ( الطبقة الكادحة ) ههههههههههههه باين خلعتكم
أنا نحسبك راح تشكر بوتفليقة خلعتني قلت كيفاه هادا؟
الشيء الذي اقتنعت به اليوم أن معظم الناس تدرك الحقيقة ولم يبقى إلا بعض المغفلون الذين سنحاول اقناعهم بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم في حالة ما إذا ساندو فخامته
 
يا أخي عندك حق كي تجي تشوف ما دار والو.اما حكاية المصالحة الوطنية ماشي الفكرة نتاعو راهو كان مدايرها الرئيس اليامين زروال وكان مسميها سياسة الرحمة وفي وقتها اعلن قادة الفيس الهدنة.والارهاب كان راح يزول لا محالة ونهار كامل هوما يفوخو. يخي هم يخي
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom