اتمييز العنصري في مجتمعاتنا....المعيشة ولات بالوجوووه.....وصحاب الشركة القادرة

°~Kenza_02~°

:: عضو فعّال ::
أوفياء اللمة
السلام عليكم
في مجتمعاتنا كاينة ظاهرة التمييز العنصري وكامل شفناها ولا رايحين نشوفوها سواء في شوارعنا ولا بيوتناولا مدارسنا ومؤسساتنا وحتى المواضيع والمنتديات
يعني الانسان المسكين الفقير الي ماعندوش حتى باش يصرف على ولادو ....والانسان الي الله يبارك حسب ونسب وشكارة معمرة ....في أي مكان تلقا فرق كبير في معاملة الأول عن الثاني
في البلدية مثلا مول الشكارة يقضي صوالحو في دقيقة والمسكين يخلوه يستنى ويقولولو ارجع غدوة وهي رايحة.....
في المستشفى ...عندك الدراهم نداووك ...والفقير يموت ما علابالهمش.....
حتى الحوانيت ...اذا دخل الفقير يخافو الا جا يطلب يعاملوه معاملة تاع......
ولا المدارس...وليد المرفه يغيب ماعليش مايكتبش ماعليش..كل شي ماعليش
بصح وليد المسكين خطأ بسيط ...براااا وبلا التبهديلة والكفوف
..............

وحتى الزين ...وما تقولوليش لالا
كي الشابة الي فووووور مولات الحطة بالسومة الفلانية تروح لكاش بيرو تخرج كاش ورقة تفوت 2 دقايق ...تحرك عينيها غير شوي تقضي صوالحها في ساع
والي ربي ما رزقهاش الزين الله غالب يطبقو عليه قانون تاع ارجع غدوة كملنا الخدمة
الله غالب هاذي صح كاينة مانيش نجيب فيها من راسي
لوينتا نبقاو بهاذ العقلية......
شاركوني برايكم
سلااااااااااااااااااااااااام

 
شكرا لك على هذا الموضوع وبارك الله فيك
ما تقولينه صحيح
رأيت الناس قد مالوا إلى من عنده مال
في المستشفيات مول الشكارة اللي قادر يدير عملية يعطوه موعد في أقرب وقت والفقير يديروالا موعد بعامين أو يبعثوه لعند البريفي يمصولو دمو .
وغيرها وغيرها خلي برك .
 
يعطيك الصحة خويا بارك الله فيك نورت الموضوع
 
walahi sah kayan manha surtout ta3 zi sratli..............mais
el karama w mba3ad...........
 
عندكم الحق اسلام وpoli الله غالب بلادناااا وعيبادهاااا
نورتو موضوعي خاوتي
 
.............................................................................................................................
 
عندك الصح يا أختي في هادي لبلاد يعيش لي عندو الزين ودراهم بصح ماعليش ربي خير
راني حاب ندير موضوع على هده الضاهرة بصح بعد مانسلك من وحد المشكلة راني غارق فيها بسبب هادو الصوالح
غيل دعولي ربي باش يوفقني
شكرا
 
فـ الوقت هذا رجع كل شيء بالوااسطة ...يعني فيتامين وااو..والواسطة عندنا حنا...هي الدرااهم والمكاانة نتاعك..
..كيما قاال اسلاام...عندك تعيش ماعندكش روحت فيها...
...وراحو ضحية لهادي الظااهرة الكثير من النااس وانظلمو فيها بزاااف..
..مي اي وااحد يمشي بهادي العقلية ويخلي الدراهم هوما همو الاول...طيح بيه فلاخر..
..مارسي كنزة على طرحك للموضوع الحسااس...
 
عندك الصح يا أختي في هادي لبلاد يعيش لي عندو الزين ودراهم بصح ماعليش ربي خير
راني حاب ندير موضوع على هده الضاهرة بصح بعد مانسلك من وحد المشكلة راني غارق فيها بسبب هادو الصوالح
غيل دعولي ربي باش يوفقني
شكرا
شكراااااااااا على مرورك اخي
وربي ان شاء الله يسلكك على خير ...ما تخافش مول النية دايما يسلك على خير
 
فـ الوقت هذا رجع كل شيء بالوااسطة ...يعني فيتامين وااو..والواسطة عندنا حنا...هي الدرااهم والمكاانة نتاعك..
..كيما قاال اسلاام...عندك تعيش ماعندكش روحت فيها...
...وراحو ضحية لهادي الظااهرة الكثير من النااس وانظلمو فيها بزاااف..
..مي اي وااحد يمشي بهادي العقلية ويخلي الدراهم هوما همو الاول...طيح بيه فلاخر..
..مارسي كنزة على طرحك للموضوع الحسااس...
صح عندك الحق اختي
والله غالب هاذي هي بلادنا وعبادهااا
شكراااااااااااااا نورتي
 
شكرااااااا لمرورك
 
اللي عندو الدراهم يقولو عليه راجل و لي ما عندوش يقولولو.......؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 
ياو الشيبا كيما قال الحاج لخضر هههههههههه
 
يعطيكم الصحة فخري وناصر
نورتوناااا
 
صح كاينة منها أختي
شكرا على الطرح
...
 
توقيع الورد الأحمر
..................................................................................................................................................
 
معندك ما ديري هدا هو الوقت الي رانا عايشين فيه ادا عندك si bon ولا معندكش راكي قاعدة
 
عندك الحق اختي سنااااااااااء ..........مرسي
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom