ياسلام ياسلام - ابداع من الرايس ولا أروع - أعطينا رأيك ياشعبـ

هههههه مليحة يا محمد...
الرايس لازملو الخوااطر...باااش ينحي على الخااطر..
..والشعب راهو مخااطر....وماااش فايق للخوااطر..
...الله يستر برك من للي جاي
هههه


شرفـني مرورك أختي دندونة
ربي يستـر :bored:
مشكورة على المرور الطيب
بارك الله فيك

 
ههههههههههههههههههههههههههههههه
مشكور على الموضوع الرائع .
 
نورمالمو راك بعثت هالخاطرة للطفي كاش ما يزينها شوي بالدوبل كانون
 
ههههههههههههههههههههههههههههههه
مشكور على الموضوع الرائع .

العفو خويا الشكـر لك على المرور الأروع :yahoo:
بوركـت أخي حمزة


نورمالمو راك بعثت هالخاطرة للطفي كاش ما يزينها شوي بالدوبل كانون

هههههههه معليش المرة الجاية نشوف معاه :001_cool:
مشكورة بنت بلادي على المرور :angel_not:
شرفنـي مرورك

 
ههههههههه انا تصدق والله منتبع دزاير خلاص
ومعلاباليش ادا كاين انتخابات اصلا
والي يحبو ينتخبوه الشعب ربي معاهم
مي ينتخبو شخص يقدر يتحمل المسؤولية ويستطيع تسييير شؤون الوطن هههه
وشكرا
 
أحلى رئيس لأحلى شعب
 
ههههههههه انا تصدق والله منتبع دزاير خلاص
ومعلاباليش ادا كاين انتخابات اصلا
والي يحبو ينتخبوه الشعب ربي معاهم
مي ينتخبو شخص يقدر يتحمل المسؤولية ويستطيع تسييير شؤون الوطن هههه
وشكرا

على رأي المثل ههههههه دز تربـح الدزاير :yahoo:
مشكورة أختي يسـرى
مرورك شرفنـــــي


أحلى رئيس لأحلى شعب


هههههه مشكور أخي على المرور الطيب
بارك الله فيك
 
هشتكنا وبشتكنا يا رايس
ههههههههه

يعطيك الصحة خويا محمد علــــــــي

 
هشتكنا وبشتكنا يا رايس
ههههههههه

يعطيك الصحة خويا محمد علــــــــي



ـ ههههههه دأنت الرايس ونعم الرايس :tongue_smilie:
مشكور خويا عبد الرؤوف على المرور .شرفــــتني
ربي يحفظكـ :blush:
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
خاطرة فوووووووور في خاطر سيدي الرايس
يعطيك الصحة يا خويا **محمد علي**
ما شاء الله موهبة هايلة
في انتظار جديدك
 
شكرا

مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووور اخي بارك الله فيك
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
خاطرة فوووووووور في خاطر سيدي الرايس
يعطيك الصحة يا خويا **محمد علي**
ما شاء الله موهبة هايلة
في انتظار جديدك


وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته
شكـرا أخـتي ليديا على المرور الطيب والتشجيع :angel_not:
بارك الله فيـكـ
 
مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووور اخي بارك الله فيك


العفو أخـي العزيز ..
وفيك بارك الله ...
جزيـل الشكـر لك على المرور
 
ههههههههههه
يا خويا محمد راك روعة ومواضيعك اكتر من روعة
قصيدة هزلية بصح حقيقتها مرة بزافهادا الواقع تعنا ولازم نبدلوها بصح الله غالب رانا راضيين بيه
 
ههههههههههه
يا خويا محمد راك روعة ومواضيعك اكتر من روعة
قصيدة هزلية بصح حقيقتها مرة بزافهادا الواقع تعنا ولازم نبدلوها بصح الله غالب رانا راضيين بيه


ألـف شكـر أختي اكرام على المرور الطيب والمشجع كعادتكـ
شرفـــــــني مرورك
بارك الله فيك
 
امالا هادو هادو هادو 3 كيلو بطاطا في خاطر الخاطرة سيك
والله غير خاطرة هايلة يعطيك الصحة
 
امالا هادو هادو هادو 3 كيلو بطاطا في خاطر الخاطرة سيك
والله غير خاطرة هايلة يعطيك الصحة

شكـرا لك أختي على المرور :yahoo:
بارك الله فيك
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom