التفاعل
110
الجوائز
169
- تاريخ التسجيل
- 4 فيفري 2009
- المشاركات
- 1,382
- آخر نشاط
هل من يقول اخطأت ويصحح خطاه يعتبر فاشلا ويستسلم؟وينقلب الفشل عليه
نرى ان الدي يخطأ احينا يلوم الاخرين ولا يحاول حل المشكلة ومراجعة نفسه ويعرف الخطأ من الصحيح؟
لكن الشيطان يعمي بصيرته ويستولي على عقله
لدى عليناان ندكر الله دائما ونستغفره
نرى ان الدي يخطأ احينا يلوم الاخرين ولا يحاول حل المشكلة ومراجعة نفسه ويعرف الخطأ من الصحيح؟
لكن الشيطان يعمي بصيرته ويستولي على عقله
لدى عليناان ندكر الله دائما ونستغفره