يـــابنــــي ادم

صديقة الشقاوى

:: عضو مثابر ::
أحباب اللمة
هل من يقول اخطأت ويصحح خطاه يعتبر فاشلا ويستسلم؟وينقلب الفشل عليه
نرى ان الدي يخطأ احينا يلوم الاخرين ولا يحاول حل المشكلة ومراجعة نفسه ويعرف الخطأ من الصحيح؟
لكن الشيطان يعمي بصيرته ويستولي على عقله
لدى عليناان ندكر الله دائما ونستغفره
 
معك حق اختي

فالاعتراف بالخطا فضيلة

شكرا عالموضوع
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom