أخلعي باب غرفة إبنتك

POLIYANA

:: عضو فعّال ::
أحباب اللمة

أخلعي باب غرفة إبنتك

تعد الثقه العمياء التي تمنحها بعض الامهات لبناتهن من القضايا الهامه في اسلوب التربيه
وتبدا القصه من دخول الفتاة سن المراهقه وحصولها على جهاز جوال وجهاز كمبيوتر باشتراك
انترنت وتبدا الفتاة بالعبث والتعرف على شاب ثم تتطور العلاقه الى لقاء ومالا تحمد عقباه
والسبب...
ان الفتاة تقضي كل وقتها في غرفة النوم وبابها مغلق والى هنا اقول لكل ام ..ابنتك عاقله وعفيفه
لكن مالمانع من المتابعه والاشراف والتقصي للتاكد ان ليس لها علاقات مشبوهه مع الذئاب البشريه
والذين اذا وقعت الفتاة في حبائلهم لايرحمونها ويستغلونها
لذا لااكون مبالغه اذا طلبت من كل ام ان تخلع باب غرفة ابنتها حتى تضمن تلك الام حياة سعيده لابنتها
بعيدا عن وقوع فضائح تعصف بالاسره وتشوه سمعتها وتقضي على مستقبل فتاة ذنبها انها اعطيت الثقه
لكنها ثقه عمياء
 
حتا الـميكرو في الصالون ههههههه

يعطيكـ الصحه على الموضوع


بصح كاين بنات كي يمنحوهم اماتهم هذيكـ الثقة
جامي يخيبوها

بالعكس
يحبو يبرهنوا لوالديهم انهم قادرين على تحمل مسؤولياتهم بنفسهم
وانهم جامي يخيبو ظنهم
 
بارك الله فيك
موضوع مميز
 
حتا الـميكرو في الصالون ههههههه


يعطيكـ الصحه على الموضوع


بصح كاين بنات كي يمنحوهم اماتهم هذيكـ الثقة
جامي يخيبوها

بالعكس
يحبو يبرهنوا لوالديهم انهم قادرين على تحمل مسؤولياتهم بنفسهم

وانهم جامي يخيبو ظنهم
KAYNIN BESAH KLIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIL.RANA BNAT W NAFAHMO 3LA BA3DANA:tongue_smilie::tongue_smilie:
 
مشكورة على الموضوع
وانا اظن لا داعي لخلع الباب ابدا
فادا ربت الام تربية صالحة صحيحة
فالتربية في نظري ليست تقيد للحرية
وانما غرس مبادئ صحيحة في اولادنا
ثم نرى نتيجة تربيتنا ونتركه هو الدي يختار افعاله وتصرفاته بنفسه
فادا عرف مادا اختار فنعم التربية وادا كان العكس فماهي الا نتيجة لما قدمناه
زد على دلك لا اظن تربية البنت هي بترصدها كل دقيقة واخرى واشعاره بعد الثقة فيها
فهنا تبدأ البنت بالبحث عن الفرصة فقط لتحقيق رغباتها المكبووتة
بل هي مد الثقة واشعارها بانها موثوق فيها وهنا لااظن انها تستطيع خيانة ثقة والديها

اسفة على الاطالة
تحياااااااااااااااااااااتي
 
مشكورة على الموضوع

وانا اظن لا داعي لخلع الباب ابدا
فادا ربت الام تربية صالحة صحيحة
فالتربية في نظري ليست تقيد للحرية
وانما غرس مبادئ صحيحة في اولادنا
ثم نرى نتيجة تربيتنا ونتركه هو الدي يختار افعاله وتصرفاته بنفسه
فادا عرف مادا اختار فنعم التربية وادا كان العكس فماهي الا نتيجة لما قدمناه
زد على دلك لا اظن تربية البنت هي بترصدها كل دقيقة واخرى واشعاره بعد الثقة فيها
فهنا تبدأ البنت بالبحث عن الفرصة فقط لتحقيق رغباتها المكبووتة
بل هي مد الثقة واشعارها بانها موثوق فيها وهنا لااظن انها تستطيع خيانة ثقة والديها

اسفة على الاطالة
تحياااااااااا
KAYNA W TKOUN
3ANDAK HAK
.MERCIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIII
 
وعلااش حتى تكسر البااب وتخسر الديكور نتاع الداار..
..للي تربي بنتها احسن تربية وتسهر على تنظيم حياتها وتبينلها الطريق الصوااب....ماتحتاجش بااش تحطها قداام عينيها h/24...للي متربية تعس روحها بنفسها..وتبر بوالديها وتطيعهم في كل شيء..وبيان سير ماش رايح تعمل حوايج تفسد بيهم الشرف نتاع العائلة ..
واهنا مااش لازم نخلعو البااب..لازم نحو الحاجز للي بين الام والبنت..
..فوجب اقترااب الام اكثر من ابنتها خاصة في هذه المرحلة..
...شكرا بوليانا على طرحك للموضوع الجدي..
 
مشكورة أختي على الموضوع بصح حبيت نضيف حاجة..."الضغط يولد الإنفجار"بمعنى لازم تكوني صديقة إبنتك ماتزيريش عليها كل شي يجي بلعقل النصيحة-الحنان-فهمها.........والتربية الصالحة و ماننساوش دور الأب..........تقبلو مروري.
 
احنا عملنا الانترنيت في البيت تاع القعاد
اما بالنسة للتقة
احنا من الاول عملنا الانترنيت
والتقة مابيناتنا
وماليا عمبالهم وش قاعدة نعمل الكل في الانترنيت
شكرا على الموضوع
 
Merciiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii a tous
 
و الله اختي كاين امهات يعرفوا بعلاقات بناتهن بالاولاد و هم موافقون والله العظيم
 
أختي عندك الحق
بصح المشكل ماشي فالتليفون ولا الأنترنت
لأنو إلي ماشي مربي ماشي مربي (عذرا على التعبير)
أنا نعرف ناس ماعندهم لا تيليفون ولا الأنتنت ودايرين إلي مايندرش
رب نشاء الله يهديهم

تقبلوا مروري
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom