الخير مرا والشر مرا ( لحواء وادم معا)....*****فريق شخصيات اللمة*****

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

sama-h

:: عضو مُتميز ::
نقاط التفاعل
3

كيف احوالكم ان شاء الله تكونو بالف صحة وعافية
المهم يا اخوتي واخواتي وخصوصا لك يا حواء حبيت اليوم نفتح موضوع او نضعو امامك وماهو الامجرد راي وحقيقة تجهلها البعض منا , الا وهي تصرفات ادم وطريقة تفكيره وووووووووووو بدون اطالة الحديث او جرح ادم لاني اكيد وكما تعرف جميع الاخوات وبنسبة كبيرة ظلمه لحواء ووووو....الخ
تسمحولي شارككم انا تجربتي بحكم انا خاوة تقولي :
تقولي ادم :
- مافيهش لامان؟ نقولك غالطة
- خداع:angry:؟ غالطة:blink:
-كذاب:angry: ؟غالطة:001_unsure:
-خلاط:angry:؟ غالطة:blink:
-منافق:angry: ؟ غالطة:001_unsure:

غالطة وغالطة في الحكم عليه دون معرفة السبب وكيما نقولو حنا فاعامية اعرف المرض باش تقدر تعالجو.........................

- هكذاك هو ادم تصرفاتو كلها الغاز , والمراة الذكية اللي تفك وتحل اللغز وماهي تصرفاته الا رد فعل لما علمته اياه حواء والحياة
اعرفي انو ادم طفل صغير يحتاج هو كذلك الامان والصدق والمراعاة والتفاهم والحنان والمحبة والصدق وحضن يبكي عليه وشخص يفشي ويحكي اسراره له دون قيود
صراحة انا نشبه حواء للارض ا لصالحة والغير صالحة للزراعة وماهو ادم الا بذرة وفقط ان اعتنيت بها كبرت واعطتك خيراتها وان اهملتها اكيد لا ولن تعطيك شيئا الا وجع الراس و وقت ضائع

اذا فقد لامان اكيد وقتنا بناتنا انتاع اليوم ......................... كلنا نعرفو واش كاين كيفا حبيتيه يامن في امراة لا ولن تحافظ عن سمعته او شرفه وكيف يقدر يامن على نفسه واطفاله لمراة لعوب .
- لذا نقولك انت نعم انت ياحواء اكسبي ادم كونك ذكية و والله رايحة تربحي كثير صدقيني وبكل صراحة ان قلت لك ان زوجي كان نصخة اصلية وجدا عن ادم اللي مايثيقش فحواء نهائيا
ولكن من حبي له وتاكدي انو هو ضحية المجتمع هذا وظلمه لحواء المستقيمة والخلوقة واللي خلاه يضع فكرة غلط عن حواء ثابرت وثابرت وغيرت له فكرته الغالطة واكيد كل منها حسب مازرع في الطرف الاخر يحصد.

- افهميه خافي عليه حبيه اصدقي معاه اخلصي له ثقي به وثقي به وثقي به لان ادم يبحث عن من تصدقه وتاكدي ومام ادم رومنسي ويحب الكلمة لمليحة والحلوة فاكثري منها ان فعلت ذلك صلح رجال اليوم والغد وكيما نقولك حاجة بالعامية .......... ماتنقرشيش عليه ماتنكديش عليه ................... نورمالمو راكي علابالك بالكلام اللي مثل هذا
- اكيد رايحة تتسالي لماذا اكتبت على ادم ماشي على حواء وتقريبا هوما كيف كيف لانو يا حواء يا اختي ياصديقتي يامي يا عمتي يا خالتي يا ....يا.......... يا.................
لانو جنتك بيد زوجك يعني دخولك الجنة تكون برضاء زوجك عليك وليس العكس ولانو اذا كان ادم راضي عليك رايحة تربحي دنيتك واخرتك .

تقبلي احترامي يا حواء واكسبي احترامه باش يكون لمستقبلنا معنى ويصلح حال الذنيا وكيما يقولو

******الخير مرا والشر مرا ********

اشكركم مسبقا لقراءتكم موضوعي هذا وتاكدو حبيت منو ننصح اخواتي العضوات لعلنا نديرو اليد فاليد ونصلحو المجتمع وديريها قاعدة ورايحة تنجحي

-----------ديريه ولدك الصغير---------

اختكمsama-h

اين الردود زعفتووووووووووووووووووووووووني

بارك الله فيك و الله موضوع في القمة !!!!!!

كون غير يفهمو لبنات كامل كلامك و يطبقوه
:laugh:

جنتك بيد زوجك يعني دخولك الجنة تكون برضاء زوجك عليك وليس العكس ولانو اذا كان ادم راضي عليك رايحة تربحي دنيتك واخرتك .

تقبلي احترامي يا حواء واكسبي احترامه باش يكون لمستقبلنا معنى ويصلح حال الذنيا وكيما يقولو

الخير مرا والشر مرا

موضوع مليح وباهي يا فيلسوفة اللمة
يسلموو

السلام عليكم
لك جزيل الشكر على الموضوع الرائع
فصدق من قال وراء كل رجل عظيم امراة
الراجل هو خاتم من خواتم المراة اذا أحسنت استعملته نجحت واذا لم تحسن الاستعمال ستحدث كارثة
شكرا

بصح كاين اللي فيه هادو العفايس بصح عمرو ميتسقم مكيش رايحة تعاوديلو التربية في كبرو للي فاتو في صغرو ميوليلو

والله اول مرة اقف عاجز عن ان ارد في موضوع ... نشكرك نتي ولا نشكر الموضوع ...

والله و جو اكل علابالهم بالكلام هاذا غير تعدلت دزاير ...

موضوعك يستحق جائزة نوبل

كل كلمة صح .... يريت لبنات كانو كامل كيفك .......... ياحسراه

بارك الله فيك و الله موضوع في القمة !!!!!!

كون غير يفهمو لبنات كامل كلامك و يطبقوه :laugh:

مشكور خويا على مرورك وردك والله موضوعي ماهو ابداء راي ونظريتي وشيء اراه حقا من تجربتي وتجربة بعض الصديقات نورت وياريت يعملو بها الاخوات لانني اكيد وكلنا نحب مجتمع راقي

موضوع مليح وباهي يا فيلسوفة اللمة

يسلموو

مشكورة اختي رانيا والله لي الشرف نقبل لقبك ليا امالا درك نولي غير نتفلسف داكور على العموم نور الموضوع وصاحبة الموضوع من مرورك وردك

السلام عليكم
لك جزيل الشكر على الموضوع الرائع
فصدق من قال وراء كل رجل عظيم امراة
الراجل هو خاتم من خواتم المراة اذا أحسنت استعملته نجحت واذا لم تحسن الاستعمال ستحدث كارثة
شكرا

مشكور خويا وهران الباهية نورت الموضوع بردك و مرورك واكيد ان كان الرجل خاتم من خواتم المراة لازم تعتي بيه نشكرك على تشبيهك هكذاك يولو كامل يعتنو بي مشكور يعطيك الصحة.

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليـcom

مشكورة اختي على طرح الموضوع

انا اول مرة نشوف حواء تحامي على آدم

خطراك كامل يشوفو فيه بالغالط

جزاكي الله خير

اخوكي قناص اللمة​

سلام
متنسايش انو ادم هذا خوك باباك زوج حبيبك ولا صديقك المهم ناس محاطين بيك وين تروحي كاين المليح وكاين الدوني كاين ناس ما شاء الله وكاين ناس الله لا يشوفك ليهم ولا تسمعي بيهم هذا واش نقلك
مشكورة على الموضوع

بصح كاين اللي فيه هادو العفايس بصح عمرو ميتسقم مكيش رايحة تعاوديلو التربية في كبرو للي فاتو في صغرو ميوليلو

شوفي اختي تسمعي هاذ المقولة: ولدك حسب ما ربيتيه وراجلك حسب ما عودتيه
انا مانوافقكش في كلامك صحيح كاين اللي عوج بنظريتك مي بحبك وحنانك واصرارك اكيد رايحة توصلي للنتيجة المرجوة نتمنالك التوفيق واكيد مشكورة على الرد والمرور

الكلام الذي قولتيه هو خلاصة تجربتك اي لا كلام بعده
ويقول المثل اسال المجرب ولاتسال الطبيب
وارجو ان تقوم البنات بفهم كلامك وتطبيقه
وبارك الله فيك على الموضوع لاننا في هذا الوقت نحتاج الى مثل هذه المواضيع الاصلاحية
وجزاك الله خيرا

بسم الله الرحمن الرحيم​

السلام عليـcom​

مشكورة اختي على طرح الموضوع​

انا اول مرة نشوف حواء تحامي على آدم​

خطراك كامل يشوفو فيه بالغالط​

جزاكي الله خير​

اخوكي قناص اللمة​

وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته خويا او مشكور لردك على موضوعي وثانيا انا قلت كلمة الحق برك مش شرط نحكمو على ادم من تصرفو بل علينا معرفة السبب ومعالجته منه واكيد حواء تستطيع انا ادافع عنه انني جد متاكدة من اخصه ووفائه وصدقه وكل صفاته المهم ان يجد من يخرج هذه التصرفات الجيدو وطبعا ان وقع في حواء تظهرها نشكرك ثانية واكيد نورتلي موضوعي

سلام
متنسايش انو ادم هذا خوك باباك زوج حبيبك ولا صديقك المهم ناس محاطين بيك وين تروحي كاين المليح وكاين الدوني كاين ناس ما شاء الله وكاين ناس الله لا يشوفك ليهم ولا تسمعي بيهم هذا واش نقلك
مشكورة على الموضوع

مشكور خويا اكيد وعليا احنا نفهموهم ونتمسكو بيهم وانا نقولك حاجة اسان لمليح و الدوني كيما قلت انت ي منهما ظروف جعلته كذلك وليس لنا الحق نحن الحك عليه دون معرفة اسبابه على العكس علينا نحن مساعدته وبذلك مساعدة انفسنا يعطيك الف صحة.

الكلام الذي قولتيه هو خلاصة تجربتك اي لا كلام بعده
ويقول المثل اسال المجرب ولاتسال الطبيب
وارجو ان تقوم البنات بفهم كلامك وتطبيقه
وبارك الله فيك على الموضوع لاننا في هذا الوقت نحتاج الى مثل هذه المواضيع الاصلاحية
وجزاك الله خيرا

اكيد خويا والحمد لله كما قلت لو حبي لزوجي لما استطعت النجاح معه الحمد لله واكيد انا نحب من اخوات او العضوات مايحكوش ويتهلاو في ادم مشكور خويا يعطيك الصحة على المرور.

مشكورة على الموضوع و انشاله توصل رسالتك للجميع

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة