(((..والله حلو بس برافو عليها إللي تطبق..)))

  • كاتب الموضوع كاتب الموضوع kahla
  • تاريخ النشر تاريخ النشر

kahla

:: عضو مُتميز ::
icon.aspx

ارسمى الاول البترون ده
وبعدين قصيه على الفوطة


92490619vf4.jpg

وبعدين قومى مدبساه بالدبابيس

23223094lx2.jpg

ثم خيطيه

39450336st3.jpg

فشكله هيبقى

60707070tu4.jpg

ونروح مزينينه

94868536kt6.jpg

 
و الله يعطيك الصحة ....:ohmy:
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom