°°°(الي يسرق وش يصراااااااااالووو؟؟؟؟)ّ°°°

  • كاتب الموضوع كاتب الموضوع kamou
  • تاريخ النشر تاريخ النشر
السلام عليكم

عندك الحق كامل الشعب راهو يسلف الدراهم باش يدفع دينو

مي كون مايلقى حتى واحد يسلفلو

يتلجأ الى السرقة وهذا هو عصر مجتمعنـا


ايه رجعت بلادنا بلاد سوارد
والي عندو يعيش والا ماعندوش خيرلووووو يتكا ويرقد فوق الحشيش
:mellow:
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom