كل واحد يدخل ويقولنا

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

جزايرية حرة

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
0
كل واحد يدخل ويقولنا واش من مدينة او مدن زارها في الجزائر.............. ويحكيلنا واش حب فيهااااااااااااااااااااااااااا
رايحة نبدا انا ..........

*انا زرت سطيف حبيتها بزاف عين الفوارة... zoo ..المناج كل عجبني فيهااااا وخاصة العلمة شعال شابة .....شفت ملعب تاعها روعةةة

*زرت جبجل حبيت كتامة الفندق تاعها قاموا بنا تاع الصح ..........المنار الكبير الزيامة والعوانة ....... الكهوف
*زرت قسنطينة الجسور خلاتني بلا عقل......

*اه ميلة زرتها بصح معرفتهاش بزاف.........

*بجاية اه شابة بزاف ............كلهااااااا الشلال روعةةة

*شفت البرج بوعريرج

*وايضا زرت العاصمة لاغي ديزلي اه شعال شابة ساحة الشهداء فندق السفير باب الواد الكل

*شفت مسيلة + زائد دول الغرب الكل تلمسان تموشنت بلعباس وهران معسكر سعيدة تيارت غليزان

*بقاولي غير الجنوب

***اتمنى انو الفكرة تعجبكم باااااااااااااااايي:yahoo::thumbup:

كل واحد يدخل ويقولنا واش من مدينة او مدن زارها في الجزائر.............. ويحكيلنا واش حب فيهااااااااااااااااااااااااااا
رايحة نبدا انا ..........

*انا زرت سطيف حبيتها بزاف عين الفوارة... zoo ..المناج كل عجبني فيهااااا وخاصة العلمة شعال شابة .....شفت ملعب تاعها روعةةة

*زرت جبجل حبيت كتامة الفندق تاعها قاموا بنا تاع الصح ..........المنار الكبير الزيامة والعوانة ....... الكهوف
*زرت قسنطينة الجسور خلاتني بلا عقل......

*اه ميلة زرتها بصح معرفتهاش بزاف.........

*شفت البرج بوعريرج

*وايضا زرت العاصمة لاغي ديزلي اه شعال شابة ساحة الشهداء فندق السفير باب الواد الكل

*شفت مسيلة + زائد دول الغرب الكل تلمسان تموشنت بلعباس وهران معسكر سعيدة تيارت غليزان

*بقاولي غير الجنوب

***اتمنى انو الفكرة تعجبكم باااااااااااااااايي:yahoo::thumbup:

تبانلي واحد ما رد بويسك لكتيبة تجيهم طويلة ايا معليش

انا زرت

قالمة و عجبني فيها حمام مسخوطين و زرت جيجل عجبني فيها بلاج سيدي عبد العزيز و ثاني قالة و عنابة ...إلخ مي الغرب مازال :cursing: و العاصيمة و قاع ايا مرسي على الموضوع :cool:

والله تعبتيني باش ادحللت للموضوع انتاعك في الاخير اتقول اشكون زار مكان يحكي عنو ربي يهديك واس هذا
انا زرت دارنا برك

انا زرت ازفون و تيقزرت و عجبني لبحر تاعهها بزاف هايل و شكرا لك على الموضوع

والله تعبتيني باش ادحللت للموضوع انتاعك في الاخير اتقول اشكون زار مكان يحكي عنو ربي يهديك واس هذا
انا زرت دارنا برك

مين معجبكش يا اخي كنت ماتردش عليه .........cést tout

وهادي اللي قلتها ربي يهديك ...........يهديك ويهدينا خويا

أنا حبيت يقولوا على الاماكن لزاروها باش هكدا نتعرفوا على الجزائر كامل .........برك

*انا زرت سطيف حبيتها بزاف عين الفوارة.....المناج كل عجبني فيهااااا وخاصة العلمة شعال شابة .....شفت ملعب تاعها روعةةة وزرت حمام قرقور هايل

*زرت جبجل

*شفت البرج بوعريرج

*شفت مسيلة بوسعادة ............

* زرت البليدة
زرت تيارت

..............................

أفكارك ديما روعة

انا زرت تيبازة كل حاجة فيها شابة و راني حابة نزور الصحراء لانه نحبها بزاف

*انا زرت سطيف حبيتها بزاف عين الفوارة.....المناج كل عجبني فيهااااا وخاصة العلمة شعال شابة .....شفت ملعب تاعها روعةةة وزرت حمام قرقور هايل

*زرت جبجل

*شفت البرج بوعريرج

*شفت مسيلة بوسعادة ............

* زرت البليدة
زرت تيارت

..............................

أفكارك ديما روعة

والاورع في مرورك اخي

مشكور

نسيت ما قلتش : زرت زيرلدة
زرت تيبازة ............
ولا شكر على واجب أخت جزايرية حرة

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة