راني خيفان

مجانة كوم

:: عضو منتسِب ::
انا طالب جامعي قريب نخلص وراه حاكمتني الخلعة :001_huh:.خايف نتخرج ومانلقاش خدمة ونضيع ماعنديش الوالدين شيخو عليا واش ندير خويا بدا يديقوتي منا حاب يخرج بدارو svp راني نستنى
 
ما تخافش خويا ربي معاك

ونضمنلك ان شاء الله بربي تصيب خدمة كيما يحب قلبك

وقاع اذا ما مابان والو مع اللول ما تيأسش ودير ربي في قلبك وان شاء الله ربي يفرجها عليك
 
اخي تفائل خيرا تجده تحلى بالايمان والصبر و ربي يلاقيلها حل.
 
شكرا lovely girlو من الماضي جزاكم الله خيرا
 
مشكل كبيييير يا خويا ما تخاف ما والو خليها على ربي انت ليسونسيال احكم في قرايتك و جامي تسمح فيها ...
 
يا خويا راني كيف كيف كيم نتا
مي نقلك حاجة
دير في بالك بلي الرزق علا ربي
ومتشرطش فالخدمة وبدا بلي كانت
ربي يسهلك ويسهلنا

 
ياخو ماتقلقش روحك
كلش بالمكتوب بصح اجري
اينما تجد فرصة للعمل اغتنمها حتى ولو بعيد عن بيتكم 1000 كيلو
والله يسهلك ياخو
 
خويا غير اتوكل على ربي

وكمل قرايتكـ

والباقي يجي في وقتو ان شاء الله
 
خويا متقلقش روحك وخليها على ربي هو الرزاق و الشدة فيه هو وربي نشاء الله يعيطك على حساب نيتك
 
لالا ماتخافش خويا ...
ربي يوفقك ان شاء الله و تلقى الخدمة,,,,,
 
أبي فل تثق بنفسك و جعل الله سبحانه في قلبك ,, فالله لا يضيع عباده أبداا ..
ابني انا هنا آباك و أي خدمة أنا هنا ,, لا تخف فكلنا معك موفق انشاء الله
 
انشالله تلقى الخدمة
وربي يجيب الخير انشالله
 
matoklok ma tatkalak ...................raby yssalakha
anta a3tamad 3la raby w atakil 3ala rohak
w bi tawfik...................kayan el klhadmat bazaf rabi ywafkak
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom